الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعالم بسالكم صك الوكالة وموافقة ولي الامر هل ضرورية بالتسجيل المبدئي وكيف اسويها موفاهمه لها !!!!!!!!!
    صك الوكالة قالولي اروح وزارة العدل ابوي يسويها لي بس شلون ادخلها هي وورقة موافقة ولي الامر بالموقع يعني هل مطلوبة ضروري بالتسجيل المبدئي عشان اجهزها من بدري

وعادي لوحطيت هويتي بدل كرت العايلة وقفلت على صورتي ؟ ولا اخليها باينة موعارفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين العدواني
    ياعالم بسالكم صك الوكالة وموافقة ولي الامر هل ضرورية بالتسجيل المبدئي وكيف اسويها موفاهمه لها !!!!!!!!!
    صك الوكالة قالولي اروح وزارة العدل ابوي يسويها لي بس شلون ادخلها هي وورقة موافقة ولي الامر بالموقع يعني هل مطلوبة ضروري بالتسجيل المبدئي عشان اجهزها من بدري

صك الوكاله ليست مطلوبة
    موافقه ولي الامر عباره عن ورقه يتم التوقيع عليها ورفعها هذا ماكان في المراحل السابقه
    7 "
  3. يا عالم لحد يتفلسف و يسجل ..
    لأنو لو صارت لكم اخطاء محد راح يعدلها لكم وخاصة في وقت الضغط والنظام ماراح يقبل التسجيل مرة ثانية فلا تستعجلوا نصيحة من قلب بقولكم هيا .. المفروض التسجيل يكون فتح ماندري ليش رجعوا قفلوه يمكن في تعديلات وهما ادرى بنظامهم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارين العدواني
    ياعالم بسالكم صك الوكالة وموافقة ولي الامر هل ضرورية بالتسجيل المبدئي وكيف اسويها موفاهمه لها !!!!!!!!!

هذي الاشياء مرة مهمة بعد ماتاخذين صك الوكالة لازم تسوين لها طباعة من المكتبة او طابعتك وترفقينها للموقع وهي مهمة< زي انو ابوك يخلي اخوك محرم

خليها معاك وقت تدقيق الاوراق وكل شيء لاتأجلين ايي شيء لبعدين

لازم كرت العائلة زي ماهو مكتوب بالشروط
    7 "
367 من 401 صفحة 367 من 401 ... 317362366367368372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.