الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan007007007
    اخ مراحل تكفى رد على سؤالي انا موظف قطاع خاص هل النظام يقبل اني اسجل او لازم اقدم استقاله؟
    لم أتجاهل شخص في حياتي وأمورك واستفساراتكم اعتبرها لي شخصيا واسعى لبحث الإجابات لكم بقدر استطاعتي وفقكم الله جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    هل يتساوى شخص جايب ٧٠ قدرات و تحصيلي مع واحد جايب ٩٠ قدرات و تحصيلي ؟!

ماداك كذا كان كل الناس طلعوا على حسابهم ولا شالوا هم الشروط
    انا مااقول يتساوى ، اكيد اللي جايب ٩٠ غير عن اللي جايب ٧٠ انا جايبة ٧٨ باقي لي درجتين بس ع الثمانين و عدت التحصيلي لكن الله كتب اني اجيب نفس الدرجة بالضبط ، ٨٣ قدرات .. ٩٧ ثانوية ، جيت على حسابي قسم بالله بدون لا افخم في نفسي بس انا اعلى درجات بكلاسي و للعلم كل اللي معي مبتعثين ومرافقين لكن مايدرون وين الله حاطهم !!
    لا يذاكرون ولا يهتمون لدراسة ولا شي !
    مبتعثين زي النمل مايستاهلون البعثة وناس تكرف عشان تبغاها وفي النهاية تتنكب من قرارات اصحاب البشوت .
    مااطالب بالمساواة ! اطالب بالعدل اعطوا الناس اللي تستحق فرصة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    انا مااقول يتساوى ، اكيد اللي جايب ٩٠ غير عن اللي جايب ٧٠ انا جايبة ٧٨ باقي لي درجتين بس ع الثمانين و عدت التحصيلي لكن الله كتب اني اجيب نفس الدرجة بالضبط ، ٨٣ قدرات .. ٩٧ ثانوية ، جيت على حسابي قسم بالله بدون لا افخم في نفسي بس انا اعلى درجات بكلاسي و للعلم كل اللي معي مبتعثين ومرافقين لكن مايدرون وين الله حاطهم !!
    لا يذاكرون ولا يهتمون لدراسة ولا شي !
    مبتعثين زي النمل مايستاهلون البعثة وناس تكرف عشان تبغاها وفي النهاية تتنكب من قرارات اصحاب البشوت .
    مااطالب بالمساواة ! اطالب بالعدل اعطوا الناس اللي تستحق فرصة .
    المسلمون على شروطهم قبل سفرك للدراسه على الحساب الخاص وقعت تعهد بمعرفتك بشروط الإلحاق والتي لن يتم الحاقك قبل مطابقتها ووقعت بالموافقة على هذه الشروط انت الان ملزم بالتعهد الموجود في ملفك الخاص بالدارسين على حسابهم الخاص في حال مطابقة الشروط يتم الحاقك

الوزارة جهة لا سبيل لك في محاجاتها قانونيا ابدا والقانون هو صديق العدل المرافق والكلام بالقانون لا يعتبر شاهد حق اثبت ورقة قانونيه تنص على غير ذلك ضد الوزارة بعدها أطلق كلمة ظلم ومظاليم

لا أخفيك انا اشعر بالحزن كثيرا فالشعب السعودي يتهاون كثيرا بموضوع الحفظ الحقوقي للقانون ويتجه كثيرا للعاطفة والأقوال وهذا سبب تدهور وضياع قرارت الكثير

وفقكم الله
    7 "
386 من 401 صفحة 386 من 401 ... 336381385386387391 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.