الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

المرحلة الحادية عشر من مراحل الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراحل الإبتعاث
    مراحل الإبتعاث

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

مراحل الإبتعاث السعودية

مراحل الإبتعاث , ذكر.

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مراقب , بجامعة منتديات مبتعث
    • منتديات مبتعث
    • مراقب
    • ذكر
    • منتدى مبتعث, مبتعث
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 25th, 2015, 03:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على مااكرمنا نحن شبكة مبتعث على عشر مراحل سابقة في خدمة أهل العلم وطلبته من المبتعثين والمبتعثات ونسأل الله ان نستمر لكم بالعطاء بدون موعد نهاية

ابدأ بالشكر العظيم والحمد لله عزوجل والدعاء والمغفرة والرحمة الواسعه لمؤسس برنامج الابتعاث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله
    واسأل الله ان يمد يد العون والبركة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله

ونشكر وزارة التعليم العالي على جهودهم الكبيرة في داخل شبكة مبتعث المتواصلة على مر السنوات السابقة في مساعدة وتوجيه في التعاون ببعض المواضيع بطريقة غير المباشرة

واتوجه بالشكر لكل من اعضاء يساهمون في سقاية هذا المكان لكسب الأجر والثواب من الله

ولا انسى رفيق الدرب صاحب الانسانيه المعطاء الداعم لشبكة مبتعث وروادها من جميع النواحي المهندس / أمين محمد الرسيني

إن شاء الله والدكم مراحل مستمر بالتواجد في دعم مراحل الإبتعاث واستفتحنا هذا الموضوع تفائلاً بكل جديد يختص المرحلة ١١ لكثرة الاستفسارات الموجهه بجديد هذه المرحلة

دعواتنا لكم بالتوفيق والفلاح
  2. عندي استفسار بسيط انا من مرشحين المرحلة التاسعة وماسافرت لظروفي العائلية ، سؤالي هو اقدر اقدم على المرحلة ١١ ولا لا ابغا اجابة شافية كافية لانه الموضوع موترني شوي لانه راحت علي مع العلم اني ماصدرت قرار ابتعاث ولا شي فقط ترشيح .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله : عندي اسئلة محيرتني ياليت تجاوب عنها
    اولا سمعت من بعض الناس أنه ليس هناك مرحلة 11 وستتوقف البعثة بسبب وفاة مؤسس البعثة الملك عبدلله بن عبدالعزيز رحمه الله
    ثانيا اذا كانت هذه المعلومة مجرد اشاعة فمتى سيبدأ التقديم للمرحلة الحادية عشرة للماجستير وانا تخصصي أحياء وهل تضم الاحياء من ضمن تخصصات البعثة للماجستير

شكرا جزيلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulah911
    السلام عليكم

عندي سؤالين ممكن تجاوبوني عليها

هل شروط الابتعاث راح تبقى زي ما هيه للمرحلة 11 ولا راح تتغير

و هل جميع المتقدمين على البعثة المستوفين الشروط راح ينقبلوا

بالنسبة للشروط ممكن تتغير
    التحصيلي كان قبل سنوات 75
    الآن 80 وممكن تزود او تنقص محد يدري

سؤالك الثاني تقريبا نقول 98% منهم انقبلوا
    فيه ناس اما ما ادخلوا بياناتهم صحيحه او صار له شيء
    7 "
  5. مشكووور لفتحك للموضوع اكيد كلنا بحاجته و شكرا لمساعدتك للطالبات و الطلاب خلال مراحل الابتعاث السابقه

استفساري يا استاذ مراحل انا باذن لله بقدم على المرحله 11 بأيش تنصح نبدا يعني نجهز ايش من بدري
    انا بقدم على ماستر يحتاج اختبر قدرات ؟ او اجدد بطاقه احوالي لانها القديمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.