الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص الهندسة للمرحلة 11 افيدوني

تخصص الهندسة للمرحلة 11 افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور فهد
    الدكتور فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

الدكتور فهد بولندا

الدكتور فهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة Medical University of Silesia in Katowice
    • Medical University of Silesia in Katowice
    • طالب
    • ذكر
    • Katowice, Katowice
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 3rd, 2015, 11:29 AM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو ابغا اسألكم عن تخصص الهندسة(الطبية-البترول) وتفرعاتها؟ وايش افضل التخصصات من ناحية سوق العمل؟
    لأنه: اخوي هذا الترم راح يتخرج من الثانوي وراح يقدم ان شاء الله على الابتغاث وهوا حاب تخصص الهندسة.
    ياريت تفيدوني باسرع وقت وجزاكم الله كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور فهد
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو ابغا اسألكم عن تخصص الهندسة(الطبية-البترول) وتفرعاتها؟ وايش افضل التخصصات من ناحية سوق العمل؟
    لأنه: اخوي هذا الترم راح يتخرج من الثانوي وراح يقدم ان شاء الله على الابتغاث وهوا حاب تخصص الهندسة.
    ياريت تفيدوني باسرع وقت وجزاكم الله كل خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للتخصص اللي ذكرته فما اعرف عنه شيء لكن تخصص هندسة الطيران . وهندسة مدنية وهندسة كهربائية ذي كويسة ..
    أتمنى أكون افدتك
    7 "
  3. ابي اعرف انا ان شاءلله ناوية ابتعث واخوي يدرس دبلوم هندسة معماري وماشاءللة معدلة مرا مرتفع وراح يكون مرافق معي ويبي يكمل هل يقدر يكمل بكالوريس هندسة او لا ! وكمان عندي سؤال ثاني الايلتس وش سالفتة كيف يختبروني وانا ماعرف انقلش ولا كيف ؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة محمد
    ابي اعرف انا ان شاءلله ناوية ابتعث واخوي يدرس دبلوم هندسة معماري وماشاءللة معدلة مرا مرتفع وراح يكون مرافق معي ويبي يكمل هل يقدر يكمل بكالوريس هندسة او لا ! وكمان عندي سؤال ثاني الايلتس وش سالفتة كيف يختبروني وانا ماعرف انقلش ولا كيف ؛
    اذا كنتي بكالوريس ما احد راح يختبرك الحقي نفسك واختبري قبل يفتح التقديم لانه شرط اساسي للبكالوريس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.