الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم في الدبلوم التربوي والابتعاث

التقديم في الدبلوم التربوي والابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibtisam10
    Ibtisam10

مبتعث مستجد Freshman Member

Ibtisam10 السعودية

Ibtisam10 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم في هندسة الحاسب الآلي , بجامعة جامعة فهد بن سلطان
    • جامعة فهد بن سلطان
    • علوم في هندسة الحاسب الآلي
    • أنثى
    • تبوك, ............
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

May 11th, 2015, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعدكم عندي استفسار
    الحين انا ماني ضامنه البعثة 100% بسبب المحرم
    وبقدم على الدبلوم التربوي ... طبعاً راح يبدا التقديم بالسادس من رمضان ... سؤالي هل تقديمي في الدبلوم التربوي يتعارض مع تقديمي في الابتعاث ؟؟؟
    يعني قصدي بشكل اوضح لو قدمت بالدبلوم وبعدين فتح الابتعاث وقدمت فيه هل ممكن مااترشح ترشيح مبدئي بسبب تقديمي في الدبلوم
    مع العلم كل شروط الابتعاث العامة منطبقة علي .. بس هالشي ابي اتأكد منه

انا خايفه ما اقدم على الدبلوم وبنفس الوقت ما تتيسر بعثتي ف أكون لا كسبت لا هذي ولا هذيك

ارجوكم افيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibtisam10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعدكم عندي استفسار
    الحين انا ماني ضامنه البعثة 100% بسبب المحرم
    وبقدم على الدبلوم التربوي ... طبعاً راح يبدا التقديم بالسادس من رمضان ... سؤالي هل تقديمي في الدبلوم التربوي يتعارض مع تقديمي في الابتعاث ؟؟؟
    يعني قصدي بشكل اوضح لو قدمت بالدبلوم وبعدين فتح الابتعاث وقدمت فيه هل ممكن مااترشح ترشيح مبدئي بسبب تقديمي في الدبلوم
    مع العلم كل شروط الابتعاث العامة منطبقة علي .. بس هالشي ابي اتأكد منه

انا خايفه ما اقدم على الدبلوم وبنفس الوقت ما تتيسر بعثتي ف أكون لا كسبت لا هذي ولا هذيك

ارجوكم افيدوني
    انا من المرحلة عشره وقدمت دبلوم وتخرجت الان وم أثر على ترشيحي
    7 "
  3. السلام عليكم لا اختي ما يتعارض توكلي على الله وقدمي على الاثنين ممكن رابط التقديم اختي ع برنامج الدبلوم او رابط الخبر

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم لا اختي ما يتعارض توكلي على الله وقدمي على الاثنين ممكن رابط التقديم اختي ع برنامج الدبلوم او رابط الخبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.