الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الهيئة الملكية للمرحلة 11

تجمع مبتعثين الهيئة الملكية للمرحلة 11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بدمت زماله طبيه وفي اختيار التخصص اخترت التخصص اللي ارغب فيه وماأخترت خيار الابتعاث ع مسمى طبيب مقيم ،، وطلع لي الجهه المسووله عن توظيفي فقط الهيئه الملكيه ؟! ماني عارف اش دخل الاطباء بالهيئه وليش الخيارات الباقيه ماكانت تابعه للصحه مثل خيار طبيب مقيم ؟

بس سوالي الحين كيف الية قبول طبيب في الهيئه الملكيه وكيف قوة فرصة قبوله للابتعاث تبع الهيئه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.off
    انا بدمت زماله طبيه وفي اختيار التخصص اخترت التخصص اللي ارغب فيه وماأخترت خيار الابتعاث ع مسمى طبيب مقيم ،، وطلع لي الجهه المسووله عن توظيفي فقط الهيئه الملكيه ؟! ماني عارف اش دخل الاطباء بالهيئه وليش الخيارات الباقيه ماكانت تابعه للصحه مثل خيار طبيب مقيم ؟

بس سوالي الحين كيف الية قبول طبيب في الهيئه الملكيه وكيف قوة فرصة قبوله للابتعاث تبع الهيئه ؟
    الهيئة الملكية لديها مستشفيات وتعتبر من افضل المستشفيات في السعودية اذ لديها اعترافات عالمية. وتتميز بأجهزتها الحديثة والطاقم الطبي المتميز ذو الخبرة.
    لا اعلم عن الية القبول تكاد غير واضحة الى الان.

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    التخصصات الاداريه ايش وظائفها النسائية في الهيئه ؟
    التخصصات الادارية ممكن يكون التوظيف في احدى الكليات الجامعية او احدى مستشفيات الهيئة الملكية. قد تكون في ادارة الهيئة الملكية (مو متأكد)
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني انا قدمت على هندسة ميكانيكية مع العلم اني مقدم بالدبلوم .وطلع خيار واحد لجهة التوظيف بعد الانتهاء من الدراسة وهو الهيئه الملكيه ولدي الكثير من التساؤلات ارجو افادتي
    1هل سوف يتم معادله الساعات من الدبلوم بشكل كامل (الغرض من السوال هو تحديد مده البعثه مع العلم ان الجمعات تختلف باعتماد عدد الساعات للمعادله ) او سيتم التكفل باعتماد المعادله عن طريقهم .كم مدة الدراسه للي معاه دبلوم؟
    2هل سوف يتم تحديد مسمى وظيفي قبل الابتعاث ومنطقه عمل والراتب؟ ...
    3كم مدة عقد العمل للطالب في الهيئة الملكيه ؟
    4ماهو الشرط الجزائي لمن تعثر عن العمل بعد الانتهاء من الدراسة ؟
    5 ماهو الوقت المتوقع لظهور نتائج الفرز الاولي
    واسف على الاطالة لكن كل هذه المعلومات ستفيد الكثير باذن الله
    وشكراا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.