الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمٌع لتعلٌم الإيلتس IELTS للمرحلة الحادية عشر ( 11 )

تجمٌع لتعلٌم الإيلتس IELTS للمرحلة الحادية عشر ( 11 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معلوماتي عن هالاختبار كالتالي:
    يقولون انه أسهل من التوفل
    قيمة الاختبار ٩٥٠ ريال سعودي (بالسعودية)
    فيه كتاب نصحتني فيه تيتشر انجلش اسمه new insights into IELTS
    فيه معاهد تعطي دورات تأهيلية للايلتس هنا بالسعودية ومن ضمنها البريتش كاونسل.. وموقعهم فيه أشياء تساعد وتشوفون مستواكم وكذا

أتمنى أكون أفدتكم.. وادعولي ان الله ييسر أموري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled al-sulmi
    انا حاصل باختبار الكفايات 60 هل الايتلس مطلوب ومهم ؟ في الابتعاث ولا اختبره بعد مااُبتعث ؟
    يعتمد على حسب الجامعة اللي انت مقدّم عليها.. اذا طالبته كشرط للقبول ولا لا
    7 "
  3. أنصح الجميع بأقتناء كتاب Cambridge ielts 9
    أختبارات الآيلتس كلها منه 100% ،،، انا ادرس في معاهد البريتش كونسل خارج المملكة ،،، وبمقرات الإختبار ف الإختبار يأتي من هذا الكتاب فمن يفهم هذا الكتاب من السهل عليه درجة السبعة ان شاء الله ،،،

الحمدلله اختبرت اليوم وكان اختبار جداً سهل .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    أنصح الجميع بأقتناء كتاب Cambridge ielts 9
    أختبارات الآيلتس كلها منه 100% ،،، انا ادرس في معاهد البريتش كونسل خارج المملكة ،،، وبمقرات الإختبار ف الإختبار يأتي من هذا الكتاب فمن يفهم هذا الكتاب من السهل عليه درجة السبعة ان شاء الله ،،،

الحمدلله اختبرت اليوم وكان اختبار جداً سهل .
    سلسلة كتب Cambridge للايلتس بشكل عام حلوة ونماذجها صح صعبة بس انها تجهزك مضبوط للاختبار الحقيقي

انا حسيت بأن النموذج اللي جاني بالاختبار امس سهل جدا مقارنه بالنماذج اللي كنت اذاكرها واحاول احلها ..

وفيه مجموعة كتب ثانيه مثل IELTS Target band 7 .. كتاب رائع جدا وفيه نصايح لكل قسم من الاختبار .. انصح فيه بشده
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.