الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوفي شروط التحلية ولكن ,,,؟؟؟؟؟

مستوفي شروط التحلية ولكن ,,,؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raziel
    Raziel

مبتعث مستجد Freshman Member

Raziel غير معرف

Raziel
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

June 27th, 2015, 07:40 PM

السلام عليكم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_1181.JPG
المشاهدات:	157
الحجـــم:	157.5 كيلوبايت
الرقم:	40777

لاااااحظوا شرط سنة التخرج ؟؟؟؟؟ 1432-1433(2012) , أنا متخرج بذي النسة بس النظام يووووم أقدم يرفضني بحجة أني متخرج بالسنه ياااااا ناااااااااااااااااس فهومني كيييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟ بالله وش راااايكم ؟؟؟؟؟؟؟
  2. انا ما مضى عليا ؟؟؟ الى سنتين ونص قسمممممممممممممممممممممممممممم ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظللللللللللل للللللللمممممممم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم , يعطلووووون مصاااااااااالح النااااااااااس والملك يبغى المتفوقين يطلعووون انا متخرج سنة 2012 مستوفي كل الشروط وش الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    انا ما مضى عليا ؟؟؟ الى سنتين ونص قسمممممممممممممممممممممممممممم ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظللللللللللل للللللللمممممممم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم , يعطلووووون مصاااااااااالح النااااااااااس والملك يبغى المتفوقين يطلعووون انا متخرج سنة 2012 مستوفي كل الشروط وش الجديد
    هل عمرك لم يتجاوز ٢٢؟

شرط البكلريوس المعلن في شروط الوزارة لا يقبل من تخرج قبل عام ١٤٣٣-١٤٣٤

وانت تخرجت عام ١٤٣٢-١٤٣٣ ؟

لابد أن تطابق أولًا شروط الوزارة العامة للبكلريوس
    ومن ثم شروط جهة التوظيف
    هل وضحت الإشكالية؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    هل عمرك لم يتجاوز ٢٢؟

شرط البكلريوس المعلن في شروط الوزارة لا يقبل من تخرج قبل عام ١٤٣٣-١٤٣٤

وانت تخرجت عام ١٤٣٢-١٤٣٣ ؟

لابد أن تطابق أولًا شروط الوزارة العامة للبكلريوس
    ومن ثم شروط جهة التوظيف
    هل وضحت الإشكالية؟
    حبيبي قسم عارف . شف جهت التوظيف وش تقول , بعدين عمري 20 ونص و لي سنتين ونص متخر من الثانوي لأني متخرج سنة 2012 مش 2011 متأكد منها 100% يعني مطابق لكن ... ؟؟؟؟؟؟؟ خطأ ف النظام ؟؟؟ حاطين شروط تعجيزية يعني اللي يجيب 80 قدرات 80 تحصيلي كثار ف البلد ؟؟؟؟ جامعة البترول فيها افضل 2 % من طلاب السعودية وأغلبهم آفرج درجاتهم بالقدرات و التحصيلي 85 يعني ليش التلكع الزايد ؟؟؟ غريبين صراحه
    7 "
  5. وهذا الشرط يتناقض مع شروطهم , أكثر من ثلاث سنوات للثانوي ؟؟؟؟ طيب اللي متخرج بذي السنة يادوبة له سنتين ؟؟؟؟ كيف تجي ؟؟؟ حطموا دين شكلنا بالشروط الغبية حقتهم محد بيبتعث لان النظام بيرفض يمين و يسار بلاهه ابتاعث واعداد كبيره وآخر شي استقعاد ع الماشي و الطالع ؟؟؟ وش التسلط هذا ع الناس يا رجال خلهم يولون برنامج فاشل لا تأمين طبي ولا شي , احس اني ف البترول افضل لي مستقبل أرامكو افضل بكثير من الموؤسسات الحكومية الظالمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    حبيبي قسم عارف . شف جهت التوظيف وش تقول , بعدين عمري 20 ونص و لي سنتين ونص متخر من الثانوي لأني متخرج سنة 2012 مش 2011 متأكد منها 100% يعني مطابق لكن ... ؟؟؟؟؟؟؟ خطأ ف النظام ؟؟؟ حاطين شروط تعجيزية يعني اللي يجيب 80 قدرات 80 تحصيلي كثار ف البلد ؟؟؟؟ جامعة البترول فيها افضل 2 % من طلاب السعودية وأغلبهم آفرج درجاتهم بالقدرات و التحصيلي 85 يعني ليش التلكع الزايد ؟؟؟ غريبين صراحه
    أخي الكريم
    لم تجاوبني هل انت اجتزت شرط البكلريوس العام التخرج ١٤٣٣- ١٤٣٤ هـ؟
    أم انك اجتزت فقط شرط جهة التوظيف دون شرط الوزارة؟

بالنسبة لجامعة البترول فهي تعتمد على المعدل التراكمي يعني تعتمد على التحصيلي بنسبة والقدرات بنسبة والثانوية بنسبة ضئيلة فيكون سنويًا الآفرج ٨٠-٨٥ نسبة مركبة.

وشرط القدرات والتحصيلي ٨٠ شرط جيد جدًا ومعمول به خلال السنوات الأخيرة وحتى في أرامكو، بل كان من المتوقع أن ترفع البعثة شروطها ل٨٥

وغير صحيح أن العدد قليل لمن يحصل على ٨٠ درجة فأكثر،
    أعرف مدارس يكون نسبة الطلبة الذين تجاوزوا ٨٠ فيها أكثر من ٦٠٪ من طلبة الثالث ثانوي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    أخي الكريم

بالنسبة لجامعة البترول فهي تعتمد على المعدل التراكمي يعني تعتمد على التحصيلي بنسبة والقدرات بنسبة والثانوية بنسبة ضئيلة فيكون سنويًا الآفرج ٨٠-٨٥ نسبة مركبة.

وشرط القدرات والتحصيلي ٨٠ شرط جيد جدًا ومعمول به خلال السنوات الأخيرة وحتى في أرامكو، بل كان من المتوقع أن ترفع البعثة شروطها ل٨٥

أعرف مدارس يكون نسبة الطلبة الذين تجاوزوا ٨٠ فيها أكثر من ٦٠٪ من طلبة الثالث ثانوي.
    كلامك متناقض جدا , الدليل إحصائيات مركز قياس , 3% فقط من السعوديون درجاتهم فوق 85 في القدرات و التحصيلي ؟
    طيب سنة 1433 شهادة الثانوي لها اقل من ثلاث سنوات أو ثلاث بالضبط ليش ما أقبل ؟؟؟؟ صدقني خيره لي , غربة + مكافئة + لا تامين طبي ولا شي + ولاتضمن كم رواتبك بالنسبة للجهات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    أخي الكريم

طلاب البترول أفضل 2% بالمملكة و هذا من جهه حكومية رسمية هذا بالنسبة للبكالرويس ,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    كلامك متناقض جدا , الدليل إحصائيات مركز قياس , 3% فقط من السعوديون درجاتهم فوق 85 في القدرات و التحصيلي ؟
    طيب سنة 1433 شهادة الثانوي لها اقل من ثلاث سنوات أو ثلاث بالضبط ليش ما أقبل ؟؟؟؟ صدقني خيره لي , غربة + مكافئة + لا تامين طبي ولا شي + ولاتضمن كم رواتبك بالنسبة للجهات

- - - مشاركة محدثة - - -

طلاب البترول أفضل 2% بالمملكة و هذا من جهه حكومية رسمية هذا بالنسبة للبكالرويس ,
    غير صحيح
    احصائية المركز ٥٪ يحصلون على ٨١ درجة حسب موقع قياس

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435434689.389019.jpg
المشاهدات:	155
الحجـــم:	227.2 كيلوبايت
الرقم:	40816

عندما تقول أن طلبة جامعة البترول أفضل ٢٪ وهؤلاء الـ ٢٪ عددهم حوالي ٣٥٠٠ طالب بالإضافة لطلبة الطب في بقية جامعات المملكة والذين تكون درجاتهم مطابقة لطلبة البترول لكن اختيارهم للطب جعلهم في مكان آخر، ولنقل عدد طلبة وطالبات الطب سنويًا في جميع طلاب المملكة على أقل تقدير ٢٠٠٠ طالب إذًا لحد الآن لدينا ٥٥٠٠ حاصلين على درجة ٨٠ فما فوق

أضف لها طلبة الابتعاث سنويًا بكلريوس يخرجون مالا يقل عن ٢٠٠٠ طالب، أضف لها ابتعاث الشركات مثل أرامكو وسابك حوالي ٢٠٠ طالب.

يعني في المملكة هناك أكثر من ١٠ الاف طالب يحصلون على هذه الدرجة حتى وإن كانوا يمثلون ٥٪ من مجموع الطلاب المهم العدد.

انظر لترتيب المدارس الرسمي وانظر لعدد ٥٠٪ من طلبة المدارس كم حاصلين

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435434949.732736.jpg
المشاهدات:	141
الحجـــم:	208.8 كيلوبايت
الرقم:	40817

وهذي بخصوص ٢٪

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435434992.246908.jpg
المشاهدات:	137
الحجـــم:	310.2 كيلوبايت
الرقم:	40818

صدقني يا عزيزي الشروط كانت جدًا منطقية
    طلاب البترول يا عزيزي لا يصعد منهم للجبل (الكليات) سنويا الا حوالي الثلث

نسبة غير بسيطة من طلبة الابتعاث الذين حصلوا على ٨٠ فأكثر في القدرات والتحصيلي يحصلوا على انذارات في أول سنة جامعة، ما بالك لو جعلوا النسبة أقل من ذلك.

ومع ذلك تم فتح الدبلوم هذا العام بقبول درجة ٧٠
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.