الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو انا سجلت بالابتعاث وارفقت جميع الصور تمام
    بس طلب من شهادة اتمام ثانوي وسجل اكاديمي للشهاده ومكتوب جنبهم الزامي لطلاب المقررات
    وانا ثانويه عامه مو مقررات وللاسف مو جاي ينتقل للصفحه الي بعدها والسبب كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasan_768
    لو سمحتو انا سجلت بالابتعاث وارفقت جميع الصور تمام
    بس طلب من شهادة اتمام ثانوي وسجل اكاديمي للشهاده ومكتوب جنبهم الزامي لطلاب المقررات
    وانا ثانويه عامه مو مقررات وللاسف مو جاي ينتقل للصفحه الي بعدها والسبب كذا
    حاول تتواصل مع الوزارة
    أو ارفق شهادة الثانوية فيها كلها
    7 "
  3. ي جماعة مو معقولة أدرس 9 سنين واذا ابي أكمل دراستي أشتغل 9 سنين ثمن أكمل يعني بذاك الوقت عمري يكون 37 !! وتوي باخذ التخصص !
    طيب وش الحل !؟
    انا مابي أوقف على بكالورويس طب !!
    أطمح من زمان على بعثة وآخذ البكالوريوس والتخصص والزمالة كلهم برى .. والحين يبون يوقفوني على البكالوريوس !!
    مالحل !!؟
    والله محتار قسم بالله
    ماسجلت ولا في جامعة هنا علماً أنه مركبتي تخولني للقبول في أطلق جامعة في السعودية على الطب .
    أنا الآن محتار جداً .. انا سجلت الحين على ألمانيا .
    ولكنني متخوف !
    لا أريد أن أرجع وأحتكر هنا لمدة 9 سنين !!!
    كيف أخذ التخصص برى من غير البعثة !؟
    في طريقة غير البعثة آخذ التخصص برى ؟ يعني في مجال لو درست هنا بكالوريوس وتخصص بكمله .. بس في ذاك الوقت الي اخلصه فيه البكالوريوس الإبتعاث سكر ولاتضمن يكون مفتوح بذاك الوقت .. فهل في جهة أخرى تبعثني لآخذ التخصص .؟
    وهل أنتم متأكدين أن لطلبة الطب الي يبون بكالوريوس لما يرجعون لزوم يشتغلون ولا يقدرون يكملون التخصص ؟!
    في مكان أقدر أسئله وأتأكد ؟
    ساعدوني الله يجزاكم خير .. والله اني متحير وخايف ومش عارف شسوي !!
    مشورتكم لاحرمتم الأجر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luffy18
    ي جماعة مو معقولة أدرس 9 سنين واذا ابي أكمل دراستي أشتغل 9 سنين ثمن أكمل يعني بذاك الوقت عمري يكون 37 !! وتوي باخذ التخصص !
    طيب وش الحل !؟
    أطمح من زمان على بعثة وآخذ البكالوريوس والتخصص والزمالة كلهم برى .. والحين يبون يوقفوني على البكالوريوس !!
    مالحل !!؟
    والله محتار قسم بالله
    ماسجلت ولا في جامعة هنا علماً أنه مركبتي تخولني للقبول في أطلق جامعة في السعودية على الطب .
    ولكنني متخوف !
    في طريقة غير البعثة آخذ التخصص برى ؟ يعني في مجال لو درست هنا بكالوريوس وتخصص بكمله .. بس في ذاك الوقت الي اخلصه فيه البكالوريوس الإبتعاث سكر ولاتضمن يكون مفتوح بذاك الوقت .. فهل في جهة أخرى تبعثني لآخذ التخصص .؟
    وهل أنتم متأكدين أن لطلبة الطب الي يبون بكالوريوس لما يرجعون لزوم يشتغلون ولا يقدرون يكملون التخصص ؟!
    مشورتكم لاحرمتم الأجر .
    بالنسبة للتخصص ما اعتقد انه مشكلة لانه يصرفلك راتب من النستشفى لانك تاخذه وانت تشتغل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luffy18
    ي جماعة مو معقولة أدرس 9 سنين واذا ابي أكمل دراستي أشتغل 9 سنين ثمن أكمل يعني بذاك الوقت عمري يكون 37 !! وتوي باخذ التخصص !
    طيب وش الحل !؟
    مالحل !!؟
    والله محتار قسم بالله
    ولكنني متخوف !
    مشورتكم لاحرمتم الأجر .
    انا مثلك لكن لو انت قدمت هنا و قدمت ابتعاث كان افضل لتكون مخير ...

هذي شروط وزاره الصحه مو مكتوب انك مجبر تعمل نفس سنين التي درست بها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435741605.151180.jpg
المشاهدات:	200
الحجـــم:	303.4 كيلوبايت
الرقم:	40928

انا كنت زيك ودي مره ابتعاث طب بشري للخارج لكن للاسف الدول ماتساعد

بولندا و المانيا لازم لغه

و ايرلندا لو بنقدم بنبدأ دراسه ٢٠١٦ سيبتمبر فبجلس في السعوديه على الفاضي

الله يعين والله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luffy18
    طيب وش الحل !؟
    مالحل !!؟
    والله محتار قسم بالله
    ولكنني متخوف !
    مشورتكم لاحرمتم الأجر .
    أولا وزارة الصحة لم تذكر أنه يجب على المبتعث قضاء فترة توظيف تعادل سنوات الدراسة على الأقل مثل بعض المؤسسات المشاركة .
    ثانياً بالنسبة للإبتعاث فيه برنامج خاص لوزارة الصحة وتقدر تقدم عليه بعد ماتخلص بكالوريوس الطب وتقدم سواء على الزمالة او البورد في البلدان اللي فاتحة الوزارة الإبتعاث لها.
    ثالثاً حتى لو فرضنا انك ماتقدر تطلع برا على برنامج وزارة الصحة فيه مجال انك تتخصص هنا وانت على رأس العمل في البورد السعودي
    والى الآن ماندري وش يصير من قرارات وتغيرات انت كطبيب فترة دراستك برا كفيلة بتغير الاوضاع ولا نعلم ما سيحصل من انظمة وقرارات جديدة ممكن تطرأ على البرنامج فممكن يصير تغيير ويعطون فرصة للي يبي يتخصص في الخارج سواء قبل يرجع او اذا رجع .
    بالتوفيق
    7 "
  7. طيب اذا الواحد حيكون مرتبط مع الوظيفه وحينحكر فيها
    اذا درس طب في امريكا مو افضل له ؟ لانو اربعه سنين بكالوريوس بعدين الطب يقدر يتخرج منها جراح عام صح ؟!
    فايرجع جراح عام افضل من انو يرجع طبيب عام وبعدين بكيفهم ازا يبغو يحجرو عليه 10 سنين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raghadadely
    طيب اذا الواحد حيكون مرتبط مع الوظيفه وحينحكر فيها
    اذا درس طب في امريكا مو افضل له ؟ لانو اربعه سنين بكالوريوس بعدين الطب يقدر يتخرج منها جراح عام صح ؟!
    فايرجع جراح عام افضل من انو يرجع طبيب عام وبعدين بكيفهم ازا يبغو يحجرو عليه 10 سنين
    امريكا تتخرج منها بكالوريوس طب عام زي اي دولة ثانية بس سنوات دراسة اكثر مقارنة بباقي الدول
    7 "
18 من 60 صفحة 18 من 60 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.