الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط انا قدمت على كندا - امريكا - ايرلندا ..لكن لحد الان ما اختبرت ايلتس لان سمعت انه مو لازم اختبره في السعودية قبل القبول واقدر اختبره بعد سنة اللغه ف الخارج , فهل الكلام هذا صحيح او لازم اختبره الان قبل القبول المبدئي وتدقيق الاوراق
    اتمنى الرد يكون اكيد
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frss1
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط انا قدمت على كندا - امريكا - ايرلندا ..لكن لحد الان ما اختبرت ايلتس لان سمعت انه مو لازم اختبره في السعودية قبل القبول واقدر اختبره بعد سنة اللغه ف الخارج , فهل الكلام هذا صحيح او لازم اختبره الان قبل القبول المبدئي وتدقيق الاوراق
    اتمنى الرد يكون اكيد
    وشكراً
    لا قبل لان من الشروط
    بعض الدول تشترط 5 في الايلتس وبعض الدول من السنة الماضية قفلت بدري وي ايرلندا قفلت على 5.6
    لكن الوزارة لم تحدد الدول
    فيه ناس يقول دول اوروبا ايرلندا و بولندا
    وفيه ناس يقول لا كل الدول الانجليزية يعني كل الدول ماعدا المانيا اللي اكيد ما يطلبون لانها لغة المانية

اما عن القبول اللي جاني في احد الردود السابقة نعم والحمد لله جاني قبول في احد الجامعات السعودية
    لكن الله يعين صدق الطب صعب بدانا 20 خلصنا الاسبوع الاول 2 من الشباب حولو تخصص
    و 8 جاوونا يقولون رسوب من السنة الماضية

لكن الظاهر داخل المملكة اسهل الدكتور يترجم مرة يساعدك لكن الصعوبة انه مافي كتاب مراجع المادة الواحدة لها 2 كتب مراجع على الاقل
    7 "
  3. السلام عليكم أطباء المستقبل
    مبروك اعلان انتهاء التدقيق بطلباتنا
    و عقبال القبول النهائي لنا كلنا باْذن الله
    مع قرب مرحلة الاختبارات و المقابلات عندي استفسار
    حول الجهة الوظيفية الوحيدة و الي هي وزارة الصحة
    هل سيكون هناك اختبار بالاضافة آلى مقابلة شخصية ام مقابلة فقط و اذا كانت مقابلة فقط بأي لغة ستكون ؟

يا ليت اللي عنده خبرة بالمقابلات و الاختبارات الوظيفية او كتب تهتم بهذا الموضوع يفيدنا و شكرًا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omaima Alg
    السلام عليكم أطباء المستقبل
    مبروك اعلان انتهاء التدقيق بطلباتنا
    و عقبال القبول النهائي لنا كلنا باْذن الله
    مع قرب مرحلة الاختبارات و المقابلات عندي استفسار
    حول الجهة الوظيفية الوحيدة و الي هي وزارة الصحة
    هل سيكون هناك اختبار بالاضافة آلى مقابلة شخصية ام مقابلة فقط و اذا كانت مقابلة فقط بأي لغة ستكون ؟

يا ليت اللي عنده خبرة بالمقابلات و الاختبارات الوظيفية او كتب تهتم بهذا الموضوع يفيدنا و شكرًا
    سيكون هناك مقابلة فقط حسب ما اعلنت عنه وزارة التعليم في الشروط .. اما بخصوص لغة المقابلة (اعتقد) ستكون بالعربية وبخصوص المقابلة والخبرات فيه موضوع يتكلم عن كيفية التعامل مع المقابلات الشخصية. .
    وفقكم الله جميعًا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoory
    الحين في اختبار للي مقدمين على طب؟؟
    لا يوجد اي اختبارات من قبل وزارة الصحة يوجد فقط مقابلة شخصية حسب الشروط المعلنة لوزارة الصحة. والجهة المحول إليها تخصص الطب هي وزارة الصحة .
    يالتوفيق ..
    7 "
33 من 60 صفحة 33 من 60 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.