الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعاً , اللحين إذا المتقدم حصل على 5.5 في الإيلتس بعد التقديم على البرنامج وهو في الأصل حاط إيرلندا كرغبة أولى , هل عدم رفعه للنتيجة أثناء التقديم يحرمه من الدراسة في إيرلندا أم أن الوضع مختلف في هذه المرحلة بحيث يمكن تقديم نتيجة الإختبار وقت المطابقة الذي من المفترض أن يكون بعد أو خلال الملتقيات القادمة , أفيدونا مشكورين .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bteelah
    انا نفسك بالضبط ، في خيار انه القنصلية البريطانية ترسل درجتك لخمس اماكن مجاناً ، انا اخترت برنامج السفير ان شاء الله عاد وصلهم 🏼

اللي نفس مشكلتنا وتواصل مع الوزارة يفيدنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    السلام عليكم جميعاً , اللحين إذا المتقدم حصل على 5.5 في الإيلتس بعد التقديم على البرنامج وهو في الأصل حاط إيرلندا كرغبة أولى , هل عدم رفعه للنتيجة أثناء التقديم يحرمه من الدراسة في إيرلندا أم أن الوضع مختلف في هذه المرحلة بحيث يمكن تقديم نتيجة الإختبار وقت المطابقة الذي من المفترض أن يكون بعد أو خلال الملتقيات القادمة , أفيدونا مشكورين .....
    مدري بس انا عندي غلطه بالسبيلينق في اسمي .. كيف أعدلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. ما اعتقد انه بينرفض كل الدفع السابقة ماكانوا يدققون على الايلتس
    الله العالم هالسنه بيدققون او لا بس كان طلاب ايرلندا ما اخذوا الا اللي معاهم ايلتس ٥.٥ فما فوق اما باقي الدول بدون عادي , اذا تقدر تختبر اختبر احسن خل وضعك ف السليم 🏼
    7 "
50 من 60 صفحة 50 من 60 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.