الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    طيب اخ تيثار انا عندي شهادة سنة تحضيرية لكن معدلي فيها 3.78 وفيه مادة درجتها f لاني كنت مو مهتم لكن هل لو ارفعها مع الوثائق تفيدني حتى لو كان المعدل مو عالي؟
    الأمر يرجع إليك،،
    لو كنت مكانك لن أرفق لهم ما يدل على أني درست بالذات إذا كان معدلي أقل من ٤.٥ و لدي مادة F

لما سجلت في البعثة قبل سنوات كان عندي (ريبورت) من جامعة البترول الترم الأول، ولم أقم بإرفاقه رغم معدلي العالي فيه، ولما ذهبت إلى كندا طلبت مني الجامعة كتابة رسالة عن السنة التي تلت الثانوية العامة لحين بدء دراستي فيها والتي كان جزء منها في جامعة البترول وجزء منها انتظار إجراءات البعثة واللغة، وكتبت الرسالة ولم أذكر لهم أني دخلت جامعة مسبقًا، لأنهم قد يطلبوا مني أوراق معينة من الجامعة ووقتها كنت في كندا وعلى مشارف إنهاء اللغة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    سلام عليكم اخواني
    انا طالب الان في امريكا على حسابي الخاص
    وقدمت على برنامج بعثتك وظيفتك تخصص: طب وجراحه
    هل يلزم أني ارجع لحضور الملتقى و المقابلة الشخصية
    مع العلم أني حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

السؤال الثاني : لسته عن أفضل الجامعات في هذا التخصص ؟ خصوصا في ولاية كاليفورنيا

نعم ،،
    من ضمن التعهدات التي وقعت عليها في وظيفتك_ وبعثتك هي حضور الملتقيات، ولا يعتد بالملتقيات السابقة أبدًا، كما أن حضور المقابلة الشخصية هي شرط لكافة جهات التوظيف التي هي من تقوم بترشيح الطلاب النهائي للوزارة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    الايلتس كتبوا انه شرط الزامي لطلاب الطب على الدول اللتي تشترط ذلك وما طلبوا اثناء التسجيل رفع وثيقة الايلتس
    اذا اخترتي نعم وكملتي تسجيل يطلبون منك ترفقين شهادة الايلتس ومكتوب الزامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kawthar17
    السلامُ عليكم جميعاً..
    معليش عندي استفسار .. انا قدمت في ابتعاث الدول العربيه
    وتو اعرف ان اذا ابي اسجل في الابتعاث الخارجي ما اقدر اسجل في الاثنين ..

اللحين ودي الغي الاول .. وش اسوي كيف وضعي يصير ؟؟؟
    من قال لك أن هناك تعارض في التقديم على البرنامجين؟

وأصلًا لا يوجد ابتعاث دول عربية، يوجد ابتعاث طب الجامعة العربية المفتوحة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشاان الحب
    السلام عليكم ..
    انا مابعد اختبر الايلتس ، اذا جيت بسجل يجي خيار هل سبق لك اختبار الايلتس ، احط نعم ولا لا
    اذا انت مختبر حط نعم اذا ما اختبرت حط لا لانه يطلب منك ارفاق شهادة الاختبار في حال اخترت نعم ...
    بالتوفيق
    7 "
  6. الان سؤال !

الان انا ملزم بالشغل لدى الجهه المحدده و هي وزاره الصحه ،

لكن هل اني مجبر و سأعمل لديهم بعد ٧-٩ سنين دراسه و "طبيب عام " ؟!

لان الان الواحد بعد ما يخلص باكلريوس طب بشري تفتح له افاق كثيره فكيف يرجع و يشتغل مباشره ؟!
    7 "
16 من 60 صفحة 16 من 60 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.