الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luffy18
    مافهمتك اخوي .. يعني في طريقة أبتعث منها غير بعثة خادم الحرمين ؟ كيف !؟مين ؟ وين ؟
    وهل يبعثوني ع التخصص الي أبيه ؟ وع البلد الي أبيه ؟
    ياريت تفصل لي فيها ..لأنك فتتحت لي باب خير الله يفتحها بوجهك إن شاء الله .
    اللي اقصده ان بعد فترة البكالوريوس طب وجراحة تجي فترة التخصص ( الزمالة الطبية ) هذي الفترة اذا تبي تاخذها في امريكا مثلا لازم تختبر اختبار البورد الامريكي واذا نجحت تتوظف في مستشفى وتخش التخصص اللي تبيه او اللي التخصص اللي على قد درجتك في الاختبار.

فترة التخصص (الزمالة الطبية ) من اسمها تعني انك تشتغل على مرضى مع اخصائين واستشاريين في نفس تخصصك فتكون في المستشفى مو في الجامعة فعشان كذا المستشفى يصرفلك راتب لانك تعتبر موظف فاذا تبي تطلع تخصص برا وما انقبلت في خادم الحرمين تقدر تطلع على حسابك الخاص
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على البعثة تخصص طب بشري بس ما معايا ايلتس ما اختبرته
    ع حسب ما فهمت انهم حيحولوني ع المانيا بس لحد الان لسة م اعرف اذا مقبول ولا لا انا نسبي 89 قدرات 89 تحصيلي 97 مدرسة
    كنت امس عند مكتب اطلس قالي يقدملي على معهد للغة والمعهد نفسه يحولني على الجامعة بس هذا كله مع الفيزا يحتاج من 4 ل5 شهور تقريبا

اكمل اجراءاتي مع المكتب ولا استنا البعثة لين يكلموني ويحولوني على معهد ؟؟
    ولو البعثة نفسها جابتلي المعهد والجامعة راح يستغرق 4 شهور عشان يجيني القبول والفيزا ولا اقل وقت ؟؟
    اقدر اخذ اللغة في الوقت الباقي من السنة قبل السنة الجاية ؟؟
    متى تقريبا راح يتواصلوا معايا بالعثة واعرف اذا مقبول ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على البعثة تخصص طب بشري بس ما معايا ايلتس ما اختبرته
    ع حسب ما فهمت انهم حيحولوني ع المانيا بس لحد الان لسة م اعرف اذا مقبول ولا لا انا نسبي 89 قدرات 89 تحصيلي 97 مدرسة
    كنت امس عند مكتب اطلس قالي يقدملي على معهد للغة والمعهد نفسه يحولني على الجامعة بس هذا كله مع الفيزا يحتاج من 4 ل5 شهور تقريبا

اكمل اجراءاتي مع المكتب ولا استنا البعثة لين يكلموني ويحولوني على معهد ؟؟
    ولو البعثة نفسها جابتلي المعهد والجامعة راح يستغرق 4 شهور عشان يجيني القبول والفيزا ولا اقل وقت ؟؟
    اقدر اخذ اللغة في الوقت الباقي من السنة قبل السنة الجاية ؟؟
    متى تقريبا راح يتواصلوا معايا بالعثة واعرف اذا مقبول ؟؟
    الايلتس العام مافرق الا مع طلاب ايرلندا حسب علمي .
    بولندا وباقي الدول قبلو الي ما معاهم ايلتس "مادري عن هاذي السنة بس حط الدولة الي تبغاها اول شي ووكل امرك لله "
    لاتكمل الاجراءات اصبر ، لان ممكن الملحقية تحطكم في معهد واحد او مدينة وحدة ، ماتدري اش ناوين عليه وممكن يطولو عليكم ، هذا غير انه ممكن تنقبل بدولة ثانية فلاتستجعل كل جامعة لها نظامها .

استغل وقتك في تطوير لغتك اذا كنت مختار المانيا ابدا بالالماني ، لو دولة دراستها انقلش برضه طور نفسك فيها ..

لانه احتمال تطولو ع حسب الجامعات متى تفتح تسجيل .

يعني عندك طالبة من المرحلة العاشره ع المجر للان ماطلعنا 😁 والغلطة الي سويتها اني ماطورت لغتي لاني جالسة استنى الملحقية تدينا موعد محدد للدراسة ولا وصلهم بياناتنا من الوزاره الا متاخر والملحقية اتلكعت بمسأله القبول والنتيجة حنبدا دراسه في سبتمبر 😀 ادعولنا ربي ييسر لنا 😅..
    7 "
24 من 60 صفحة 24 من 60 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.