الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    ياجماعة احد يساعدني و يجيب على سؤالي
    هل ممكن اغير دولة الابتعاث لبولندا رغم انها الرغبة الثانية عندي و انا ماعندي اختبار ايلتس؟؟ ساعدوني رحم الله والديكم
    الدول الأوروبيه بشكل عام طالبه الآيلتس وتشترط أن الدرجه تكون 5 فما فوق ، بولندا بالذات التنافس عليها شديد لأن الدراسه فيها باللغه الإنجليزيه مو بلغة البلد مثل هولندا اللي يدرسون فيها بالدتش .. الخ ، أنت الله يهديك دامك تبي دوله أوروبيه ليش ما أختبرت الآيلتس من قبل وأرفقته .. موجود بالشروط! أنت أختبره الحين بأقرب وقت ؛ على بال ما تجي الملتقيات لأنك تقدر تغير البلد وقتها .. النتيجه تطلع بعد اسبوعين من الاختبار فحاول تعجل ، وبما انك تبي بولندا حاول تجيب درجه عاليه لأن عليها تفاضل يعني من الآخر حاول تجيب أقل شي 6 وبالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sajafj
    السلام عليكم
    بعد وصول رسالة تدقيق الطلب ، مالخطوة التالية؟
    هل هناك مقابلات أو اختبارات مهنية لطلاب الصحة ؟
    ومتى أقدر أختبر آيلتس؟
    لا يوجد اختبارات لطلاب الصحه فقط مقابله شخصيه ف الخطوه التاليه تحجز موعد للمقابله (المواعيد بتفتح الاسبوع القادم) ، وبعد المقابله اذا كنت من المقبولين (قبول نهائي) بتكون الخطوه اللي بعدها تحضر ملتقيات وتبتعث وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    لا يوجد اختبارات لطلاب الصحه فقط مقابله شخصيه ف الخطوه التاليه تحجز موعد للمقابله (المواعيد بتفتح الاسبوع القادم) ، وبعد المقابله اذا كنت من المقبولين (قبول نهائي) بتكون الخطوه اللي بعدها تحضر ملتقيات وتبتعث وبالتوفيق.
    الله يطمنك
    مشكورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم

كم المدة من بعد المقابلة عشان يجي القبول النهائي ؟؟
    وهل فيه اجراءات احتاج احضرها شخصيا لين القبول النهائي ؟؟ لاني مسافر بعد المقابلة ع طول... لين وقت الملتقيات
    مافيه موعد معين ولا احد يدري لكن على هالحوسه اللي مسوينها اتوقع يطلع القبول النهائي بعد المقابلات بشهرين كذا ، ومافيه اجراءات ثانيه بس المقابله الشخصيه والملتقيات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLUE BLINK
    طيب اذا كان بعد شهرين اجل متى تبتدي الدراسه ، مع العلم ان التقديم على الجامعات يكون قبل بدياه السنه الجديدة بفترة كافيه
    الابتعاث النهائي يعني السفر بيكون تقريباً على نهاية الترم الثاني -وقت الاختبارات كذا- والابتعاث طلع بيتأخر 3 شهور مو بس شهرين ):
    بس المهم اختي مبتعثه بالمرحله العاشره وراسلت الجامعه اللي كانوا بيبتعثونها عليها وسجلت وحصلت على قبولها بنفسها وسجلت طريقة الدفع ( برنامج الملك عبدالله ) مع العلم ان هذي شغلة الملحقيه بس سوتها من الحماس ، بس احنا المفروض نسوي كذا عشان نبعد عنا الخطر لانهم حاسوا الدنيا بهالمرحله وخبصوا كل شي وما استبعد عليهم تصير هالغلطه .. انا عني بأسوي كذا لانهم بيضيعونا لو جلسنا ننتظرهم ف اذا تبغون أنتبهوا لمواعيد فتح التسجيل للجامعات اللي تبغونها ولا تخافون اذا ما فادنا هالشي ما بيضرنا وبراحتكم ♡
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    الدول الأوروبيه بشكل عام طالبه الآيلتس وتشترط أن الدرجه تكون 5 فما فوق ، بولندا بالذات التنافس عليها شديد لأن الدراسه فيها باللغه الإنجليزيه مو بلغة البلد مثل هولندا اللي يدرسون فيها بالدتش .. الخ ، أنت الله يهديك دامك تبي دوله أوروبيه ليش ما أختبرت الآيلتس من قبل وأرفقته .. موجود بالشروط! أنت أختبره الحين بأقرب وقت ؛ على بال ما تجي الملتقيات لأنك تقدر تغير البلد وقتها .. النتيجه تطلع بعد اسبوعين من الاختبار فحاول تعجل ، وبما انك تبي بولندا حاول تجيب درجه عاليه لأن عليها تفاضل يعني من الآخر حاول تجيب أقل شي 6 وبالتوفيق.
    اخوي الله يسلمك بولندا ما عليها ضغط
    لان السنة الماضية فيه ناس طلعو بدون الايلتس
    انا ايرلندا اللي علها ضغط قوييي
    والدليل السنة الماضية وقف على 5.6 الايلتس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedMak
    اخوي الله يسلمك بولندا ما عليها ضغط
    لان السنة الماضية فيه ناس طلعو بدون الايلتس
    انا ايرلندا اللي علها ضغط قوييي
    والدليل السنة الماضية وقف على 5.6 الايلتس
    سوري غلطت قصدي ***ايرلندا ، بولندا يقبلون بسرعه.
    7 "
44 من 60 صفحة 44 من 60 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.