الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

تجمع طلاب ( الطب ) للمرحله ١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im77md
    السلام عليكم
    يا شباب احد وصله رسالة ع الايميل من الملحقية
    انا مقدم طب بكالوريوس و اخترت الدول : امريكا .. كندا .. المانيا
    بس اليوم وصلتني رسالة من الملحقية في هولندا !يقولون تم ترشيحك (المشكلة هولندا ماكانت موجودة اصلا وقت التقديم) ممكن خطا؟
    هل احد وصلته رسالة نفسي؟ و هل ممكن اغير الدولة ؟
    السلام عليكم اخوي يوم ما سجلت برمضان قدمت درجة الايلتس
    7 "
  2. السلام عليكم

تخصصي طب وجراحة ويوم التقديم ما كان معايا درجة لاختبار الايلتس بس حاليا معايا الدرجة ....هل فيه فرصة اني احول على الدول الي الدراسة فيها باللغة الانجليزية ؟؟

رغباتي كانت ايرلندا .بولندا .المانيا ومو حاب صراحة ادرس بالمانيا بسبب اللغة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم اخوي يوم ما سجلت برمضان قدمت درجة الايلتس
    و عليكم السلام
    هلا اخوي
    انا قدمت الايلتس لهم بعد الملتقى في وكالة الوزارة
    طبعا اخترت امريكا الرغبة الاولى بس رئيس المركز قال عدد طلاب امريكا (بكالوريوس طب) قليل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.k
    السلام عليكم

تخصصي طب وجراحة ويوم التقديم ما كان معايا درجة لاختبار الايلتس بس حاليا معايا الدرجة ....هل فيه فرصة اني احول على الدول الي الدراسة فيها باللغة الانجليزية ؟؟

رغباتي كانت ايرلندا .بولندا .المانيا ومو حاب صراحة ادرس بالمانيا بسبب اللغة ...
    اذا كانت بولندا رغبتك الثانية فممكن انك تنقبل عليها لان ايرلندا اعتقد القبول صعب بدون ايلتس لكن بولندا العام الماضي اخذوا دفعة كبيرة بدون ايلتس.
    المشكلة ان احنا مو عارفين نتصرف او نعرف وضعنا قبل ماتطلع نتيجة المفاضلة، صار لها اسبوعين الخدمات من انفتحت وللحين ماخلصت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im77md
    و عليكم السلام
    هلا اخوي
    طبعا اخترت امريكا الرغبة الاولى بس رئيس المركز قال عدد طلاب امريكا (بكالوريوس طب) قليل
    قصدهم القبول قليل ولا عدد المقدمين لامريكا قليل؟
    عاد انا حطيت امريكا و ابتلشت فيها ابي اغيرها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im77md
    و عليكم السلام
    هلا اخوي
    حاليا انا معايا درجة الايلتس اقدر اقدمها ولا استنى المفاضلة لين تنتي واقدمها ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im77md
    السلام عليكم
    يا شباب احد وصله رسالة ع الايميل من الملحقية
    انا مقدم طب بكالوريوس و اخترت الدول : امريكا .. كندا .. المانيا
    بس اليوم وصلتني رسالة من الملحقية في هولندا !يقولون تم ترشيحك (المشكلة هولندا ماكانت موجودة اصلا وقت التقديم) ممكن خطا؟
    هل احد وصلته رسالة نفسي؟ و هل ممكن اغير الدولة ؟
    بنت خالي بعد نفس الشيء قبلوها هولندا وما كانت من رغباتها، مو خطأ هم صرحوا في الملتقى أن دولة الطب هي ؛ هولندا، ايرلندا، نيوزلندا، ألمانيا، تركيا. حاليا قبلوا اللي أختبروا ILTS.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    قصدهم القبول قليل ولا عدد المقدمين لامريكا قليل؟
    عاد انا حطيت امريكا و ابتلشت فيها ابي اغيرها.
    اقصد عدد الطلاب الي بيقبلونهم لامريكا بكالوريوس طب قليل
    اتوقع تقدر تغيرها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah Hassan.
    بنت خالي بعد نفس الشيء قبلوها هولندا وما كانت من رغباتها، مو خطأ هم صرحوا في الملتقى أن دولة الطب هي ؛ هولندا، ايرلندا، نيوزلندا، ألمانيا، تركيا. حاليا قبلوا اللي أختبروا ILTS.
    و بولندا ايضاً من دول الابتعاث، مع العلم ان تركيا ماكانت موجودة في وقت التقديم.
    +انا معاي اختبار ايلتس و ماجاني رد لهذا الوقت.
    7 "
55 من 60 صفحة 55 من 60 ... 550545556 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.