الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. اش يعني هذه الشروط الي في وزارة الصحة

1 ) يجب أن تتضمن البرامج الدراسية الطبية تدريب سريرى مكثف.
    2 ) يشترط في الصيدلة المهنية الإكلينيكية، و التمريض، و التخصصات الطبية المساعدة أن تتضمن تدريب سريري لا يقل عن سنة.
    7 "
  2. [QUOTE=ll ROSE ll;1062796636]السلام عليكم

اخواني و أخواتي أبي مساعدتكم

تخصصي اسمه بكالريوس نظم معلومات إدارية وحاسب آلي

وبالشهادة مكتوب بكالريوس نظم معلومات إدارية

لما اختار نظم معلومات اداريه يطلع لي فقط تخصص نظم معلومات اداريه

واذا اخترت نظم معلومات طلعت لي خيارات ثانيه تتعلق بالحاسب وودي أدرس منها

وش الحل؟ ليش كذا؟؟؟؟ دراستي ثلاث أرباعها حاسب×حاسب

أقدر أختار نظم معلومات واختار التخصص اللي أبيه بدون مايسبب لي مشاكل بالتدقيق والقبول؟؟[/QUOT

أحد يفيدني الله يرضى عليكم إذا اخترت (نظم معلومات) بدل (نظم معلومات ادرية ) في المؤهل السابق
    وشهادتي مكتوب فيها بكالريوس نظم معلومات ادارية فيها مشكله؟؟؟؟
    7 "
  3. ي اخوان احد يعرف هندسه معماريه ف وزارة التجاره-الخيار الوحيد المتاح للتوظيف- تقبل بنات؟ لان بصراحة خاطري ف البعثه من البعثه الماضيه اللي للاسف ماوالمتني الظروف فيها وماقدرت اسجل ، والان هي خياري الوحيد هي وجامعة عفت ، جامعة عفت اخر موعد للمنح بيكون اول اسبوع فالدراسه ، واللي قريته هنا ان البعثه نتايجها ع شهر ذي القعدة بتكون الدراسة بدت ف ذا الشهر و ع الاغلب تقديم المنح بيكون وقف ف لو ماكان عندهم خيار توظيف للبنات وماقبلوني حتروح علي الثنتين المنحه والبعثه اقسم بالله البعثه ذي السنه كلش ملخبطه يعني ماهم موضحين اذا التخصص ذا موجود للبنات او لا جهة التوظيف الفلانيه تقبل بنات او لا ، كل شي مخربط عموما انا استخرت والله راح يقدم اللي فيه الخير بس اتمنى احد يرد على استفساري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٌRosy
    عندي سؤال لو سمحتم هل يجب تحميل صورة جواز المحرم عند التقديم؟ او ممكن تعديل المرفقات لاحقا؟ لأننا جددنا جواز المحرم ولم يتم الأستلام للان؟
    اذا جددتوا الجواز بكره روحوا استلموه مباشره واكملوا التسجيل افضل

باقي اربعة ايام ويقفل التسجيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٌRosy
    عندي سؤال لو سمحتم هل يجب تحميل صورة جواز المحرم عند التقديم؟ او ممكن تعديل المرفقات لاحقا؟ لأننا جددنا جواز المحرم ولم يتم الأستلام للان؟

اهلاً بك عزيزتي / Rosy
    بعض الملفات تم وضع عليها علامة نجمه حمراء ( وهذا يدل على وجوب ارفاق الملف و انه مُرفق مهم ) أما البعض الآخر لم يتم وضع علامه عليه ، وحسب المتعارف أن هذه الطريقه تعني ( أن لك الخيار في وضعها أو عدم وضعها إذا لم تتوفر )

فـ بالنسبه للتسجيل على ( الماستر ) لم يتم وضع نجمه حمراء على جواز سفر المحرم

ولكن تم وضع علامه مهمه على وجوب ارفاق ( صورة بطاقة هوية المحرم )

اتمنى أني افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed-I
    السلام عليكم
    واجهت مشكلة في التسجيل وهي انة يحط ليي تاريخ اصدار الهوية خطا السنة والشهر صح لكن اليوم خطا ولما جيت اعدل ما ضبط معي
    وجربت ب ثلاث متصفحات ويش الحل الله يجزاكم خير.؟
    عليكم السلام ورحمة الله
    مشكلة بسيطة ادخل موقع التعليم العالي .. اذهب لصفحة التقديم وظيفتك بعثتك ... ستجد ايقونة اتصل بنا ... اختار الاتصال بسبب تقني او فني .. ارسلهم ايميل مع ارفاق صورة من بطاقة الهوية
    عموما اخي الكريم المشكلة بسيطة ولو لم يتم التجاوب معك من قبلهم لحد الخميس النهار خلاص قدم وتوكل على الله عشان الوقت لا يفوتك .. بامكانك تصيح المعلومة وقت التدقيق للوثائق
    كاجتهاد شخصي مستحيل يرفضون احد عشان تاريخ اصدار هويته غير مطابق .. هذا اذا عرفوا اصلا !!
    7 "
139 من 179 صفحة 139 من 179 ... 89134138139140144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.