الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. ابثرتكم ادري بس مالي غيركم الان تخصص قانون مدني ( تأمين ) متاح لي وانا بكالوريوس وسالت اثنين قالولي مستحيل مافي قانون تامين ف امريكا بكالوريوس بديت اشك فالوزارة الصراحه احد عنده معلومة اذا موجود للبكالوريوس او لا؟
    7 "
  2. لسلام عليكم ...لما جيت بسجل م فتحلي الخيارات اللي تحت قسمي مو حاط ولاخيار ..ورحت للدعم واعطوني رقم 66094 الظاهر انو لمتابعه طلبي ..ولما فتحت المتابعه طلبني كلمه المرور وانا م عندي هذي للي سجلو خلاص ..بليز اي احد سجل يدخل برقم الطلب هذا ويقولي ايش صار بليز بليز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashwaq Abdullah As
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رحت الوزاره التعليم العالي امس الثلاثاء وقالوا لي الشروط واضحه مايكون في قطاع خاص او عام والترشيح راح يكون صعب هالسنه هذا الي فهمته من كلامهم ان القبول راح يكون مختلف عن السنوات الثانيه اسال الله العظيم ان يكتب لنا القبول والتوفيق في هذي المرحلة والابتعاث قريبا و ًاجتياز جميع المراحل والمقابلات الله كريم
    اللي قالك انو مايكون موظف قطاع خاص هذا غير صحيح والشخص اللي سالته في الوزاره اكيد انه موظف صغير ماعنده خبر ..انا دقيت على الوزاره والموظفه اللي ردت علي قامت بالاتصال مباشره مع المشرفين على البرنامج وهو احد الدكاتره للسؤال اذا كان القبول المبدأي يؤثر على الابتعاث وكان رده بأنه لايؤثر تماما
    7 "
145 من 179 صفحة 145 من 179 ... 95140144145146150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.