الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Messi15
    يا شباب وين اقدر احصل الاستمارة فيه رابط؟؟ وهل صحيح انهم مددوا فترة التسجيل لاخر رمصان؟؟
    اذا كنت تقصد الإستماره للتسجيل في البعثه
    هذا الرابط
    https://ksp.mohe.gov.sa/ksp11/Pages/Index

نعم تم تمديد التسجيل الى آخر رمضان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    معليش كلامك محبط وليس واقعي , احب اقولك لكل مجتهد نصيب , وصدقني اكثر الـ HR يركز ع المقابلة وليس ع المعدل , وهذه حقيقة ثابته , اتفق معك ف الدراسة الأكاديمية الوضع يختلف لابد من معدل , كيف تفسر حصول كثير من الأطباء السعوديون ع البورد الكندي للجراحة ؟ أنا أعرف اثنين شخصيا من أبناء عم أبي حصلوا ع البورد الكندي للجراحه بل واحد اجرى لي عملية اللوز عندما كان عمري 11 سنة , الشهاد ف الموضوع بلاش تحطيم للناس , جامعة البترول فيها طلاب تركز ع الدراسة دون النشاط الطلابي وهذه مشكلة من الجامعة لانها لا تساعد الطلاب ع النشاط بقدر الجامعات الأخرى , نقطة اخرى يوجد طلاب ف البترول درسوا في MIT وخش المنتدى وشوف موضوع تجربة طلاب فيها وكثير منهم ف exchange program يأدي أداء اكثر من رائع ف الجامعات الأمريكية , عكس الطلاب اللي يجون لجامعتنا من برا يصابون بالأحباط , البيئة لها دور وأتفق معك ان طلاب الثانوي عقليتهم مازالت "زمردية" لكن في المقابل نعيش ف عصر تستطيع أن تطور من نفسك ولا تنتظر اي شخص
    بخصوص الانشطه الطلابية في جامعة البترول مين قلك كذا ي حبيبي انا ما طلعني من البترول غير الانشطه شبه يوميا انشطه وانا ماشاءالله عليا ما اقصر كل يوم مع نادي الاجتماعي او التصوير او اي شي وفيه طلعات كنا نطلعها ع البر و كنت بطلع معاهم ع ابها و على فكرة لا تحسب عيال البترول حق دح وبس وربي ضيفني ف الانستغرام ^_^ و شوف التفحيط و الهببل الي يصير ف بالبتروول يعني والله منجد تقول ديلا مو طلاب البترول !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkoab
    بخصوص الانشطه الطلابية في جامعة البترول مين قلك كذا ي حبيبي انا ما طلعني من البترول غير الانشطه شبه يوميا انشطه وانا ماشاءالله عليا ما اقصر كل يوم مع نادي الاجتماعي او التصوير او اي شي وفيه طلعات كنا نطلعها ع البر و كنت بطلع معاهم ع ابها و على فكرة لا تحسب عيال البترول حق دح وبس وربي ضيفني ف الانستغرام ^_^ و شوف التفحيط و الهببل الي يصير ف بالبتروول يعني والله منجد تقول ديلا مو طلاب البترول !!
    طيب ياخي تقارن جامعه بالسعوديه بجامعات قويه في كندا ؟!

اذا كان عندكم انشطه في البترول ف برا تلقى اكثر منكم ب ألفين مره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkoab
    نرجو الالتزام بالموضوع وإلا سيتم حذف المشاركات المخالفة.

إدارة مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    ان شاء الله ، تخصصي ارشاد سياحي [ سياحة ]

معدلي جيدجدا 4.20
    لن يكون القبول مستحيل في حالة التواصل مع جامعات عدة والحصول على اختبارات لغة.

لكن بالطبع أمريكا في القبول أسهل.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah2
    السلام عليم
    عندي بعض الاسئلة انا خريجة ثانوي وسجلت باكثر من جامعة وسجلت بالابتعاث ،وانقبلت بأحد الجامعات بس انا موحابة المسار ومضطره ادخل الجامعه اللي في المنطقه اللي انا فيها

اول شي ارسلوا لي امس رسالة اني مقبولة باكثر من جامعة ولازم الغي قبولي واختار جامعة وحده، هل الغي قبولي بالجامعة اللي راح اداوم فيها عشان بعدين اقدر انقبل بالابثعاث؟

،ثاني شي اختي مبتعثه للمجر واخوي محرم والحين المجر ماصارت من دول الابتعاث ،وماعندي محرم ثاني غير الوالد ،و الوالد موظف حكومي ولازم يقدم على تقاعد مبكر عشان يرافقني هل
    اقدر اخليه محرم ويصير يرجع السعوديه ويزورني بين كل فتره ؟ وتكون الوالده مرافقه معاي

اخر شي ابي اغير ترتيب الرغبات للدول اللي اخترتها اقدر اغير بعد القبول ؟
    او اقدر الغي الطلب وارفع طلب جديد ؟

يعطيكم العافية على المجهود
    ماحد عنده معلومات؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah2
    ماحد عنده معلومات؟
    أهلا وسهلا.
    بالنسبة للجامعة عادي ودي أوراقك لهم واذا قبلتي بالابتعاث بشكل نهائي اسحبي اوراقك.. من عندهم. . لكن بعد م يتم قبولك بشكل نهائي.. او استفسري من الموظفين بالابتعاث .. اراقمهم بموقع الوزارة.
    بالنسبة للمحرم يمكنك تغييره ﻻ حقا حسب المراحل السابقة. .
    تغيير دول الدراسة غير متاح لك.. لأن من ضمن التعهدات التي ببداية التسجيل الدراسة في الدولة المختارة وﻻ يمكن تغييرها..
    بالنسب الطلب معد يقدر يتعدل..

بالتوفيق. .
    7 "
170 من 179 صفحة 170 من 179 ... 120165169170171175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.