الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. السلام عليكم .... أنا طالب خلصت السنة التحضيرية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ..... وابغى أسجل في المرحلة الحادية عشر ...... التخصص اللي أبغاه موجود لكن في أمريكا .... سمعت إنه لازم أجيب قبول من الجامعة اللي أبغاها ... فما هي صحة هذه المعلومة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DvlzKnight
    السلام عليكم .... أنا طالب خلصت السنة التحضيرية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ..... وابغى أسجل في المرحلة الحادية عشر ...... التخصص اللي أبغاه موجود لكن في أمريكا .... سمعت إنه لازم أجيب قبول من الجامعة اللي أبغاها ... فما هي صحة هذه المعلومة
    القبول نجيبه بعد القبول عشان نقدر ناخذ الضمان و نطلع الفيزا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DvlzKnight
    السلام عليكم .... أنا طالب خلصت السنة التحضيرية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ..... وابغى أسجل في المرحلة الحادية عشر ...... التخصص اللي أبغاه موجود لكن في أمريكا .... سمعت إنه لازم أجيب قبول من الجامعة اللي أبغاها ... فما هي صحة هذه المعلومة
    لسى بدري على قبول الجامعة .. الافضل تجيبه بعد ماتروح امريكا
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي استفسارين،، انا لما جيت اسجل كان في خطأ في تاريخ اصدار الهويه ورسلت للدعم قبل مااسجل ومااحد رد عليا واضطريت اني اسجل عشان اخر موعد وقدمت يوم 22 ، فهل عادي ماهيسببلي اشكال وقت التدقيق ولا لازم ارجع اكلمهم؟

تاني سؤال ابغا استفسر عن اولويات رغبات الدول هل اقدر اغيرها بعد ارسال الطلب؟ وازا ايوا ممكن ايميل اتواصل فيلو معاهم عشان يغيروه؟

وشكراا
    7 "
  5. الان انا خلصت التحضيري في عبدالعزيز وقدمت ع البعثه بس ما حصلت هندسه معماريه للبنات متاحة للاولاد بس ، قدمت على ( قانون مدني-تأمين ) انا طالعة ادرس درجة البكالوريوس و امريكا نهائي ماعندها بكالوريوس قانون استغربت ان الوزارة حاطه التخصص ذا للبكالوريا ؛ ضروري ف امريكا تدرس تخصص قبل القانون ، في حالتي لازم عشان اتخصص فالتأمين ادرس ال pre law course تتوقعوا راح يخلوني ادرس البري لو وبعدها التخصص ذا التأمين شي يحير صراحة انهم حاطين تخصص معين وما يمدي الواحد يدرسه بدون درجة البكالوريا قبله احد عنده فكره؟ او حتى رأي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    الان انا خلصت التحضيري في عبدالعزيز وقدمت ع البعثه بس ما حصلت هندسه معماريه للبنات متاحة للاولاد بس ، قدمت على ( قانون مدني-تأمين ) انا طالعة ادرس درجة البكالوريوس و امريكا نهائي ماعندها بكالوريوس قانون استغربت ان الوزارة حاطه التخصص ذا للبكالوريا ؛ ضروري ف امريكا تدرس تخصص قبل القانون ، في حالتي لازم عشان اتخصص فالتأمين ادرس ال pre law course تتوقعوا راح يخلوني ادرس البري لو وبعدها التخصص ذا التأمين شي يحير صراحة انهم حاطين تخصص معين وما يمدي الواحد يدرسه بدون درجة البكالوريا قبله احد عنده فكره؟ او حتى رأي.
    والله النظام الجديد فيه لخبطة شوي
    انا اللي اعرفه ان دراسة الماستر والدكتوراة فالقانون
    اسهل من ناحية القبول من دراسة البكالوريوس

عموما شمس تطلع حقن يبان
    ننتظر نشوف ايش عند الوزارة
    انتي قدمتي فاتكلي على ربك واللي فيه خير ربك بييسره لك وفال الجميع التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    والله النظام الجديد فيه لخبطة شوي
    انا اللي اعرفه ان دراسة الماستر والدكتوراة فالقانون
    اسهل من ناحية القبول من دراسة البكالوريوس

عموما شمس تطلع حقن يبان
    ننتظر نشوف ايش عند الوزارة
    انتي قدمتي فاتكلي على ربك واللي فيه خير ربك بييسره لك وفال الجميع التوفيق
    من جد يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش نتوكل على ربنا ونشوف الجاي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lily91
    السلام عليكم

عندي استفسارين،، انا لما جيت اسجل كان في خطأ في تاريخ اصدار الهويه ورسلت للدعم قبل مااسجل ومااحد رد عليا واضطريت اني اسجل عشان اخر موعد وقدمت يوم 22 ، فهل عادي ماهيسببلي اشكال وقت التدقيق ولا لازم ارجع اكلمهم؟

تاني سؤال ابغا استفسر عن اولويات رغبات الدول هل اقدر اغيرها بعد ارسال الطلب؟ وازا ايوا ممكن ايميل اتواصل فيلو معاهم عشان يغيروه؟

وشكراا
    ماحيسبب مشكلة لانو الغلط منهم مو منك
    هما مسجل عندهم كذا وانتي مو بيدك تغيريه

بالنسبة للتغيير لا يمكن بعد ارسال الطلب ابداً

بس ممكن يكون في مجال للتغيير في فترة التدقيق الله اعلم مو متأكده
    7 "
171 من 179 صفحة 171 من 179 ... 121166170171172176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.