الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. ياجماعة أرجو الرد على استفساري والله أني في حيرة من من أمري
    الحين هم طالبين اصل الوثيقة والوثيقة الى الان مااخذتها لاني طالب صيفي ورح اخذها على الصيف وش الحل؟ هل ينفع أرفع افادة تخرج أو مشهد ؟

ارجو الرد باسرع وقت بدري بدري بدري بدري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ManarSaeed
    السلام عليكم
    حبيت اسأل لما أسجل إلزامي أدخل معلومات المحرم والجواز وإلا عادي بعد قبولي بإذن الله؟
    ومثلًا لو اضطريت عشان التسجيل أقدر أغير المحرم بعدين؟
    لابد تسجلين المعلومات من ناحية التغيير ستكون متاحة باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah 35
    وبالمناسبه
    # لدي عرض وظيفي من قطاع خاص
    هل بأمكاني التسجيل بالموقع وانا ضمن المدرجين في التأمينات ؟
    # ظهور نتائج القبول غالبا متى راح تكون ؟ وهل بأمكاني ان ألتحق بشركه بعد تسجيل بياناتي في وظيفتك بعثتك ؟وأقدم استقاله قبل المطابقه

حفظكم الباري ,,,
    انا موظف حاليا واتممت التسجيل ولله للحمد ، ولكن هل يتم الرفض فيما بعد اثناء التدقيق ، الله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Mona
    استفسار بسيط
    حاولت اقلل من حجم ملف السجل الاكاديمي مو قادره مو راضي يقلل حجمه 3,43 ميغا
    والمكتوب ب الموقع 2 ميغا ايش اسوي
    مين يقدر يساعدني
    اكتب بقوقل تقليل ملف pdf واختار اول رابط بعد البحث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.77
    السلام عليكم .. اخي الكريم ياليت تفيدني في موضوع (استمارة طلب الابتعاث) من وين اطلعها? لاني وقت التسجيل مادخلت على الرابط بعد ان تم ارسال الطلب وشكرا
    تحصلها رقم الطلب وكلمة السر تجيك ع الايميل .. ادخل بها وتحصل الاستمارة باذن الله .. مو متاكد راح اتاكد لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب الفلته
    يعطيك العافيه ؛ بس م فهمتني
    عارف ان مؤسسة النقد طالبين 5000 بس مو كلها محاسبة في 3000 تأمين 2000 ماليه

سؤالي : تخصصي الدقيق (المحاسبة) كم العدد اللي طالبينه كل جهه ؟
    أنا مقدمة ماستر نظم معلومات إدارية وطالع لي من الرغبات مؤسسة النقد ! كيف وحطيتها اول رغبة لانو انسب شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah 35
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر م.شموخ انسان على هذاالجهد الواضح وأسل الله له التوفيق يارب
    هناك أسئلة متعدده تدور في بالي أسأل الله التوفيق والرزق لمن لديه الاستطاعه بالاجابه عليها
    #مهندس كهرباء خريج جامعة سلمان بن عبدالعزيز (سابقا)سطام بن عبدالعزيز حاليا الوثيقه والسجل التي امتلكها بأسم جامعة سلمان وفي الموقع يوجد سطام بن عبدالعزيز
    الخوف اختار سطام وتكون مشكله اثناء مطابقة المعلومات
    هل من الافضل تغير الوثيقه والسجل لسطام بن عبدالعزيز؟لضمان التسجيل ومالحل اذا رفضت الجامعه تغير الوثيقه ؟
    #المرفقات التي لابد علي من ارفاقها في التسجيل غير الوثيقه والسجل ؟
    #بالنسبه للتخصصات المتاحه للهندسه الكهربائيه هل بأمكاني اختيار اداره هندسيه او ادارة مشاريع وهل هذين القسمين متاحين او مرغوبين لموؤسسة العامه للصناعات الحربية ؟
    #الاقسام المتاحه لي ك مهندس كهرباء في الموؤسسه العامه للصناعات الحربيه لتكملة الماجستير ؟

أسأل الله لكم التوفيق والرزق الوفير وأن يعطيكم فوق ماتتمنون

في حفظ الله ورعايته
    العفو ي بش مهندس ..
    #مهندس كهرباء خريج جامعة سلمان بن عبدالعزيز (سابقا)سطام بن عبدالعزيز حاليا الوثيقه والسجل التي امتلكها بأسم جامعة سلمان وفي الموقع يوجد سطام بن عبدالعزيز
    الخوف اختار سطام وتكون مشكله اثناء مطابقة المعلومات ؟
    اكتب الجامعة التي موجودة بالوثيقة . اذهب للجامعة واستفسر من عمادة القبول والتسجيل يكون افضل لك .. في حال تم الرفض اكتب اللي بالوثيقة.
    هل من الافضل تغير الوثيقه والسجل لسطام بن عبدالعزيز؟لضمان التسجيل ومالحل اذا رفضت الجامعه تغير الوثيقه ؟
    جامعتك تفيدك أفضل من اي احد
    #المرفقات التي لابد علي من ارفاقها في التسجيل غير الوثيقه والسجل ؟
    صورة من جواز السفر
    صورة من الهوية الوطنية
    الوثيقة الاصل
    السجل الاصل
    المفتاح الخاص بالمعدل تجده خلف السجل الاكاديمي واذا لم تحصله تذهب للجامعة عمادة القبول والتسجيل .

#بالنسبه للتخصصات المتاحه للهندسه الكهربائيه هل بأمكاني اختيار اداره هندسيه او ادارة مشاريع وهل هذين القسمين متاحين او مرغوبين لموؤسسة العامه للصناعات الحربية ؟
    نعم يمكنك ذلك . بالنسبة لادارة المشاريع متاحة لوزارة الصناعة والتجارة - ووزارة الصحة - ومؤسسة النقد .. خلك معي ي خوك اخترت ادارة مشاريع انشائية ( وزارة التجارة والصناعة)
    #الاقسام المتاحه لي ك مهندس كهرباء في الموؤسسه العامه للصناعات الحربيه لتكملة الماجستير ؟
    لا أعلم ..
    موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnawer
    ياجماعة أرجو الرد على استفساري والله أني في حيرة من من أمري
    الحين هم طالبين اصل الوثيقة والوثيقة الى الان مااخذتها لاني طالب صيفي ورح اخذها على الصيف وش الحل؟ هل ينفع أرفع افادة تخرج أو مشهد ؟

ارجو الرد باسرع وقت بدري بدري بدري بدري
    ارفعها مع ان م يقبلونها لان يبون الاصل

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص المقابلات الشخصية للمهندسين تعالوا للتجمع حق التخصصات الهندسية . للضرورة
    7 "
  9. عطوني ايميلات الاستفسارات من البعثات او ارقامهم
    لكوني خريج قديم من عام 2013 و ماعندي مفتاح المعدلات والجامعة اللي تخرجت منها ماتوفرها الا للطلاب الحديثين التخرج .. وهم الان في فترة اغلاق بسبب الاوضاع اللي صايرة في المنطقة ..
    سساعدوني لان البعثه حلمي للماجستير .. كل شي ماشي معي لحد النهاية من شروط وخطوات ولكن هالنقطة وقفت عندي مايكمل التسجيل الا بتوفيرها ..

وشكرأ

7 "
63 من 179 صفحة 63 من 179 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.