الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. السلام عليكم
    كيف الحال اخواني

انا عندي بكالوريوس هندسة كهربائية
    وكنت ناوي ادرس ماجستير ادارة مشاريع . لكن المشكله الحين الجهة الي راح اشتغل لها . يا وزارة الصحة او مؤسسة النقد السعودي
    والله الصراحه ماش مدري وش دخل هالجهتين في ادارة مشاريع غير كذا انا مهندس كهربائي وبشتغل في احدى هالجهتين احس مالها علاقة
    انتم وش تشوفون الانسب من احدى هالجهتين والسبب
    لان احيانا يطري ببالي اني اكمل على نفس مساري هندسة كهربائية عشان الجهة
    ابي مشورتكم الله يسعدكم . لان الى الحين ما سجلت والسبب هذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma_70
    السلام عليكم
    كيف الحال اخواني

انا عندي بكالوريوس هندسة كهربائية
    وكنت ناوي ادرس ماجستير ادارة مشاريع . لكن المشكله الحين الجهة الي راح اشتغل لها . يا وزارة الصحة او مؤسسة النقد السعودي
    والله الصراحه ماش مدري وش دخل هالجهتين في ادارة مشاريع غير كذا انا مهندس كهربائي وبشتغل في احدى هالجهتين احس مالها علاقة
    انتم وش تشوفون الانسب من احدى هالجهتين والسبب
    لان احيانا يطري ببالي اني اكمل على نفس مساري هندسة كهربائية عشان الجهة
    ابي مشورتكم الله يسعدكم . لان الى الحين ما سجلت والسبب هذا
    وعليكم السلام اهلين ي بش مهندس..انا مثلك ادارة مشاريع .. وطلع لي وزارة التجارة والصناعة.. بس انا هندسة مدنية .. انت حطيت المؤهل السابق ايش . هندسة ولا هندسة كهربائية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    وعليكم السلام اهلين ي بش مهندس..انا مثلك ادارة مشاريع .. وطلع لي وزارة التجارة والصناعة.. بس انا هندسة مدنية .. انت حطيت المؤهل السابق ايش . هندسة ولا هندسة كهربائية
    اذا حطيت هندسة فقط . يطلع لي ادراة مشاريع او ادارة هندسية
    اذا حطيت هندسة كهربائية . يطلع لي تخصصات الكهرباء

وبالفعل الادارة الهندسية الجهة حقتها وزارة التجارة والصناعه
    اما ادارة المشاريع الجهات وزارة الصحة . ومؤسسة النقد السعودي .. فما ادري وش الانسب كوني مهندس كهربائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma_70
    اذا حطيت هندسة فقط . يطلع لي ادراة مشاريع او ادارة هندسية
    اذا حطيت هندسة كهربائية . يطلع لي تخصصات الكهرباء

وبالفعل الادارة الهندسية الجهة حقتها وزارة التجارة والصناعه
    اما ادارة المشاريع الجهات وزارة الصحة . ومؤسسة النقد السعودي .. فما ادري وش الانسب كوني مهندس كهربائي
    انا حطيت المؤهل السابق هندسة مدنية . وطلع ادارة مشاريع .. واخترتها وتوكلت ع الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    أهلاروسهلا ..
    غير المتصفح أخي ..
    شروط الجهات ع موقع الوزارة
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

موفق ي شنب. النتائج تأخذ لها من شهر لشهرين .. المرحلة ذي متغيرة لان فيها مقابلات شخصية واختبارت ,,, ألخ
    طيب آلان اخوي شموخ
    ثالثاً / هل يعني القبول للابتعاث مرتبط ارتباط شديد بالجهة حتى لو كان معدلك فوق ال٤.٣٠ من ٥؟
    رابعاً / الحين انا قدمت على المرحلة التاسعة وطلع اسمي وطابقة اوراقي لكن ما أصدرت القرار ولما ساعة موظفين الوزارة بالرياض أكثر من مرة قالوا عادي قدم دامك ما أصدرت قرار هل صحيح ذلك؟
    خامساً / لأي متصفح اغير لان صارت لكثير من الناس ما تطلع جهات توظيف علماً بأن قسم محاسبة
    ارجوا اني إلقاء رد لاني رتبت كل اوراقي حتى مفتاح معدلات لكن اتمنى رد عشان اسجل
    7 "
  6. [QUOTE=bu_fahad;1062794422]طيب آلان اخوي شموخ
    ثالثاً / هل يعني القبول للابتعاث مرتبط ارتباط شديد بالجهة حتى لو كان معدلك فوق ال٤.٣٠ من ٥؟
    رابعاً / الحين انا قدمت على المرحلة التاسعة وطلع اسمي وطابقة اوراقي لكن ما أصدرت القرار ولما ساعة موظفين الوزارة بالرياض أكثر من مرة قالوا عادي قدم دامك ما أصدرت قرار هل صحيح ذلك؟
    خامساً / لأي متصفح اغير لان صارت لكثير من الناس ما تطلع جهات توظيف علماً بأن قسم محاسبة
    سادساً/ هل الاختبارات الآن بتكون عن التخصص والا مجرد اختبار بسيط اأيضاً المقابلة هل بتكون مثل مقابلات الوظيفية اللي مليانه تعقيد وتدقيق وعلى طاري بعد الجهات تقول من شروطها انجليزي كيف انجليزي لطلاب اللي بمليون بكالريوس أو دراسات عليا علماً بأن دراستنا عربي بحت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_fahad
    طيب آلان اخوي شموخ
    نعم الكتاب واضح من عنوانه " وظيفتك وبعثتك"

م أقدر أفيدك بس دامك سألتهم وهذا ردهم توكل ع الله وسجل
    متصفح قوقل كروم . أتمنى أكون أفدتك بالتوفيق لك في حياتك العلمية والعملية .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliTh
    الاستماارة الي تقولووا عنهااا ماااجاااااااتننني ووش اسوويي؟؟؟
    راسل الوزارة .......
    7 "
  8. سادساً/ هل الاختبارات الآن بتكون عن التخصص والا مجرد اختبار بسيط اأيضاً المقابلة هل بتكون مثل مقابلات الوظيفية اللي مليانه تعقيد وتدقيق وعلى طاري بعد الجهات تقول من شروطها انجليزي كيف انجليزي لطلاب اللي بمليون بكالريوس أو دراسات عليا علماً بأن دراستنا عربي بحت؟
    بعض الجهات طلبت اختبار اللغة لديها مثل مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية .. والخطوط السعودية اختبار خاص لها .. اذهب لموقع الوزارة وتجد الشروط الخاصة لكل جهة .. انت تخصصك محاسبة فاتوقع الجهة التي تناسب وضيفتك مؤسسة النقد ومن شروط مؤسسة النقد اجتياز المقابلة الشخصية..
    بالنسبة للمقابلات لا اعلم بس بتكون فيها المفاضلة قوية نوعا م
    ا.
    7 "
94 من 179 صفحة 94 من 179 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.