الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تم تثبيت الموضوع ولدي بعد فجر اليوم أعود للموقع أن شاء الله للإجابة على جميع استفسارات المتقدمين للمرحلة ١١

الحمدلله الان انتم بخير لا تستعجلون بالتقديم مفتوح الى ٢٤ من رمضان
    جزاك الله خيرا......
    7 "
  2. اهلن
    اخوي انا عندي كم سؤال
    اول شي يقولون المفاضله ل دارسين على حسابهم الخاص ؟ وين المفاضله؟
    ثانيا انا الحين في امريكا من 5 شهور كيف احط رقم جوال + عنواني
    ثالثا انا درجاتي جميعا مستوفيه الشروط و زياده ب مراحل الا التحصيلي 79 .. هل سيتم رفضي ؟ و هل النظام الكتروني 100% ؟ لان اذا كان النظام الكتروني 100% معناتها ما راح يقبلوني ؟ و هل من الممكن اقدم على استتثناء لي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    مثل ايش الملفات تقصدين
    بالنسبة للرغبات2 كحد ادنى
    زي شهاده الثانوي والجواز ارفعها بي دي اف ولا ما يحتاج لاني سمعت ناس يقولون ارفاق ملفات ومدري ايش
    انا لسى ما بديت تسجيل
    7 "
  4. السلام عليكم ،، انا عندي استفسار بسيط انا ابغى اطلع ماستر مالية ويجيني بالخيارات خيارين ،، مؤسسة النقد ووزارة التجارة السؤال اذا اخترت وزارة التجارة هل وين راح يوظفوني لانه اذا بيوظفوني بصندوق التنمية الصناعي راح اقدم عليهم الصراحة الموضوع لخبطة بلخبطة المفروض الواحد الامور تصير واضحة تماما له هذا مستقبل مب لعبة اذا رجعت ما ادري الا وهم جادعيني بالارشيف ببنك الراجحي
    7 "
  5. نموذج موافقة ولي أمر الطالبة

MOHE_GirlsStudentForm.doc

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa7
    زي شهاده الثانوي والجواز ارفعها بي دي اف ولا ما يحتاج لاني سمعت ناس يقولون ارفاق ملفات ومدري ايش
    انا لسى ما بديت تسجيل
    نعم ارفقييها PDF
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال9
    السلام عليكم ،، انا عندي استفسار بسيط انا ابغى اطلع ماستر مالية ويجيني بالخيارات خيارين ،، مؤسسة النقد ووزارة التجارة السؤال اذا اخترت وزارة التجارة هل وين راح يوظفوني لانه اذا بيوظفوني بصندوق التنمية الصناعي راح اقدم عليهم الصراحة الموضوع لخبطة بلخبطة المفروض الواحد الامور تصير واضحة تماما له هذا مستقبل مب لعبة اذا رجعت ما ادري الا وهم جادعيني بالارشيف ببنك الراجحي
    لا نعلم مكان توظيفك لكن ضعها وتوكل على الله
    7 "
4 من 179 صفحة 4 من 179 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.