الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. لو سمحتو عندي استفسارين

الأول: مفتاح المعدلات أرفقت اللي موجود خلف الوثيقة وليس خلف كشف الدرجات فهل هذا يكون مشكلة كبيرة يعني تكون عائق؟!
    الثاني: جدواز سفري والمرافق تنتهي بعد 8 أشهر وهم كاتبين إنه يكون أقل شي سنة فهل هذا أيضًا ممكن يكون مشكلة؟

وشكرًا..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    لا تنسوني من دعاكم
    وحاضر على الرد على استفساراتكم
    الله يوفقك ويسهل امورك .. بس كل ما اتذكر كلامك انت و مراحل عن شرط اللغه وادارجه ضمن الشروط اموووت ضحك ...
    7 "
  3. السلام عليكم انا خريجت احياءدقيقه ونسبتي 3.71 ابغى اقدم ع الماستر وخايفه اكتب نسبتي وانرفض مع انو حرام والله مو ناقصني الا ،03 وخايفه اكتب انو 3.75 وانقبل ووقت التدقيق يصير حكايه ايش الحل ووتتوقعوا يكون في تجاوز وجبر للنسب مرره حرام والله انو نترفض ع فارق بسيط جدا بالنسب وماراح اقدر اطلع ع حسابي الخاص ومن جد حلميً اني اكمل دراستي 😭😭
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كناان
    السلام عليكم انا خريجت احياءدقيقه ونسبتي 3.71 ابغى اقدم ع الماستر وخايفه اكتب نسبتي وانرفض مع انو حرام والله مو ناقصني الا ،03 وخايفه اكتب انو 3.75 وانقبل ووقت التدقيق يصير حكايه ايش الحل ووتتوقعوا يكون في تجاوز وجبر للنسب مرره حرام والله انو نترفض ع فارق بسيط جدا بالنسب وماراح اقدر اطلع ع حسابي الخاص ومن جد حلميً اني اكمل دراستي
    وانا كان حلمي اكمل في تخصص معين لكن المشكله بالتخصص اللي حاطينه يعني خريجي علوم الأحياء مالهم مجال يقدمو غير على تخصص علم البيئه وهالتخصص مقترح لأغلب تخصصات العلوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    وانا كان حلمي اكمل في تخصص معين لكن المشكله بالتخصص اللي حاطينه يعني خريجي علوم الأحياء مالهم مجال يقدمو غير على تخصص علم البيئه وهالتخصص مقترح لأغلب تخصصات العلوم
    امكن يفتحوا تخصصات تاني في امل ان شاء الله بس النسبه هيا الي مخوفتني ومو عارفه ايش اسوي 💔
    7 "
10 من 179 صفحة 10 من 179 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.