الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    شموخ هل فيه امل انهم يفتحو تخصصات للماجستير الأحياء ولا خلاص مافيه غير هذا التخصص اللي فاتحينه ؟ احترت مادري اسجل اللحين خايفه ان بعد مأسجل يفتحون تخصصات وفكرت اني مأسجل هالسنه هذي بس برضو خايفه انهم يرجعون يفتحون نفس التخصص حتى السنه الجايه او يصعبون الشروط ليتهم خلو نظام الأبتعاث نفس النظام القديم
    لو انا منك ما انتظر انا اعرف ناس طلعو مع دفعه 10 يبون تخصصات هندسيه وما كان فيه . . ودخلو تخصصات صحيه .. وبيحلو تخصصهم ومشو

اللحين لتخصصك قريب من التخصص الي مختارته روحي وحولي بعدين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada1993
    شموخ هل فيه امل انهم يفتحو تخصصات للماجستير الأحياء ولا خلاص مافيه غير هذا التخصص اللي فاتحينه ؟ احترت مادري اسجل اللحين خايفه ان بعد مأسجل يفتحون تخصصات وفكرت اني مأسجل هالسنه هذي بس برضو خايفه انهم يرجعون يفتحون نفس التخصص حتى السنه الجايه او يصعبون الشروط ليتهم خلو نظام الأبتعاث نفس النظام القديم
    م اتوقع .. المرحلة ذي تغيرت وصارت حلوة ومرة بنفس الوقت ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شماسي
    لو انا منك ما انتظر انا اعرف ناس طلعو مع دفعه 10 يبون تخصصات هندسيه وما كان فيه . . ودخلو تخصصات صحيه .. وبيحلو تخصصهم ومشو

اللحين لتخصصك قريب من التخصص الي مختارته روحي وحولي بعدين
    المشكله ان هالمرحله خلاص انقبلت ماقدر اغير التخصص يعني مو مثل المراحل اللي قبل لو اقدر اغير التخصص ياليت كأن سجلت على طول بس مافيه مجال ابد للتغير هذا اللي فهمته من شروطهم
    7 "
  4. اخواني شموخ ومراااااحل

الحين المفاضله الي راح تسويها الوزاره وتوافق ع الطلاب المتقدمين ماتعتبر موافقه نهائيه صح ؟
    يعني الجهات بعد الوزاره بتسوي مفاضله ثانيه !! وبعدها عاد يختارون المقبولين نهائياً !!
    صح كذا
    7 "
17 من 179 صفحة 17 من 179 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.