الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ...
    بصراحة في اشياء ماني عارفتها بالتسجيل على الرغم من اني اطلعت على طريقة الشرح >_<
    زي المركز مثلا المركز في الخطوة الرابعة واتكررت كمان في الخطوة العاشرة؟ اش المقصود بالمركز؟؟؟
    وفي الخطوة الثامنة ، مركز مطابقة الوثائق اي المكان اللي اصدرت منه الوثيقة صحيح؟ وخانة ملتقى المبتعثين ، ماني عارفة اش اكتب فيها لأني ماحضرت الملتقى من قبل او يعني اسيبه فاضي؟
    وفي الخطوة التاسعة جهات التوظيف المتاحة؟ وجهات التوظيف حسب الأولوية؟ <------ قالت لي وحدة انه لو ماكان تخصصك من ضمن جهات التوظيف المتاحة خلاص سيبه ولاتكتبي فيه شي يعني في كل الأحوال اكان التخصص متاح او لا هل لي الأختيار بأني اعبي خانات هذه الخطوة؟ لأني ممكن ما اعمل في نفس المجال اللي انا بأختاره...
    واخيرا الخطوة 12 مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحة للوثيقة؟ وكان مكتوب بالشرح خلف السجل الأكاديمي ...هو رمز معين يعني خلف ورقة كشف الدرجات والا ايش بالضبط ؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    7 "
  2. السلام عليكم ؛
    اخوي شموخ يعطيك العافيه ..
    كيف اقدر اعرف الجهه الموظفه كم طالبين موظف ؟
    يعني مثلا انا محاسبه ؛ ويوم جيت اختار جهات التوظيف طلع لي ثلاث جهات اللي هي : مؤسسة النقد ووزارة التجاره والصناعه العسكريه
    بس ما ادري كل جهه كم طالبين تخصص محاسبه وودي اعرف عشان ارتب الاولوليه حسب الجهه اللي طالبه اكثر ؛
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا سجلت لمرحلة الدكتوراه وتم طلب مؤهلي السابق في مرحلة الماجستير وهو الأحياء الدقيقة
    ولكن هذا التخصص غير موجود في القائمة
    ما معنى هذا هلا لايوجد احياء دقيقة لمرحلة الدكتوراه ام موجودة باسم تخصص اخر
    هل هذا معناه انه خلاص لا يوجد بعثة اي
    ام سوف ينزل هذا التخصص قبل انتهاء فترة التقديم
    شكرًا جزيلا
    أمانة جاوبوني
    7 "
  4. هل صحيح أنه لو طلعت للبكالوريوس ورجعت ما رح اقدر أكمل ماجستير بسبب العقد الوظيفي في بعثتك ووظيفتك؟
    ..
    انا ما جبت الدرجة المطلوبة للايلتس وش الحل .. أقدم ثم اختبر مرا ثانية ولا كيف ؟!!
    .. و كم يستغرق القبول .. وش بعد القبول وش اسوي ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاسب الفلته
    السلام عليكم ؛
    اخوي شموخ يعطيك العافيه ..
    كيف اقدر اعرف الجهه الموظفه كم طالبين موظف ؟
    يعني مثلا انا محاسبه ؛ ويوم جيت اختار جهات التوظيف طلع لي ثلاث جهات اللي هي : مؤسسة النقد ووزارة التجاره والصناعه العسكريه
    بس ما ادري كل جهه كم طالبين تخصص محاسبه وودي اعرف عشان ارتب الاولوليه حسب الجهه اللي طالبه اكثر ؛
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ،،

مؤسسة النقد طالبين 5000 موظف خلال 5 سنوات ،، يعني هذي المرحله طالبين 1000 موظف فقط
    وزارة التجاره ووزارة الصناعات العسكريه طالبين 1000 موظف خلال 5 سنوات ،، يعني هذي المرحله طالبين 200 موظف لكل جهه

وباقي القطاعات في المرفق ،،
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam Aseri Q_Q
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ...
    بصراحة في اشياء ماني عارفتها بالتسجيل على الرغم من اني اطلعت على طريقة الشرح >_<
    زي المركز مثلا المركز في الخطوة الرابعة واتكررت كمان في الخطوة العاشرة؟ اش المقصود بالمركز؟؟؟
    وفي الخطوة الثامنة ، مركز مطابقة الوثائق اي المكان اللي اصدرت منه الوثيقة صحيح؟ وخانة ملتقى المبتعثين ، ماني عارفة اش اكتب فيها لأني ماحضرت الملتقى من قبل او يعني اسيبه فاضي؟
    وفي الخطوة التاسعة جهات التوظيف المتاحة؟ وجهات التوظيف حسب الأولوية؟ <------ قالت لي وحدة انه لو ماكان تخصصك من ضمن جهات التوظيف المتاحة خلاص سيبه ولاتكتبي فيه شي يعني في كل الأحوال اكان التخصص متاح او لا هل لي الأختيار بأني اعبي خانات هذه الخطوة؟ لأني ممكن ما اعمل في نفس المجال اللي انا بأختاره...
    واخيرا الخطوة 12 مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحة للوثيقة؟ وكان مكتوب بالشرح خلف السجل الأكاديمي ...هو رمز معين يعني خلف ورقة كشف الدرجات والا ايش بالضبط ؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

- المركز له علاقة بمقر الإقامة يعني انا ما اذكر وش كانت الخيارات في المرحلة اللي راحت .. بس مثلا المنطقة الوسطى - مدينة الرياض - وممكن يكون المركز نفس الشي

- مركز مطابقة الوثائق هو المكان اللي راح تدققين فيه الملفات اللي رفعتيها من وثيقة وسجل وجواز سفر بعد القبول المبدئي بإذن الله .. اختاري الموجود في منطقتك او في اقرب مدينة لك

- خانة ملتقى المبتعثين نفس الشي .. هو عبارة عن ملتقى توجيهي مدته غالبا ثلاث ايام ويعلن عنه بعد التدقيق .. اختاري اللي في مدينتك لو كنتي في جدة - الرياض - الدمام او الأقرب لمدينتك

- بالنسبة للجهات يعتمد على تخصصك .. كل ما اخترتي تخصص راح تطلع لك الجهات اللي تحتاجه ًوتقدرين تقدمين عليها .. ومافي اولوية في التسجيل .. بس فيه مفاضلة .. وانتي لاتختارين تخصص الا وانتي بإذن الله ناوية تكملين فيه دراسة ووظيفة لانه لو طلع لك قبول في جهة معينة ووافقتي راح تكونين ملتزمة معاهم .. فلا تختارين الا وانتي حاطة في بالك هالشي

- مفتاح المعدلات هو كيف كل جامعة تصنف الدرجة او المعدل وهو فعلا موجود ورى السجل الأكاديمي .. غالبا عبارة عن جدول ويكون مكتوب فيه مثلا معدل 4:75 يعني ممتاز .. و 4 يعني جيد جداً وهكذا عشان يعرفون طريقة جامعتك في حساب المعدل لانه واجهتنا هالمشكلة العام الماضي

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد 1986
    السلام عليكم
    انا سجلت لمرحلة الدكتوراه وتم طلب مؤهلي السابق في مرحلة الماجستير وهو الأحياء الدقيقة
    ولكن هذا التخصص غير موجود في القائمة
    ما معنى هذا هلا لايوجد احياء دقيقة لمرحلة الدكتوراه ام موجودة باسم تخصص اخر
    هل هذا معناه انه خلاص لا يوجد بعثة اي
    ام سوف ينزل هذا التخصص قبل انتهاء فترة التقديم
    شكرًا جزيلا
    أمانة جاوبوني

والله يا اخي الكريم اللي اعرفه انه مؤهلك السابق لازم يكون موجود .. لانه شرط امتداد التخصص من اهم شروط البرنامج

بس جرب تسجل بمؤهل عام اللي هو أحياء وشوف وش التخصصات اللي تطلع لك

ربي يسهل أمرك
    7 "
47 من 179 صفحة 47 من 179 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.