الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. الاخ شموخ انسان هل وجود خطأ في تعبئة الاستمارة في اختيار تخصص مطلوب انا اريد زمالة في طب الاسنان واخترت طب اسنان فقط علما بان شهادتي الحالية هي بكالوريوس اسنان

وسوست انا اشعر انه لو تم قبولي للبعثة سيكون لمرحلة البكلوريوس مرة اخرى

كيف ساقنعهم اني اخطأت وكنت أريد اختيار الزمالة الطبية
    7 "
  2. ياخوان الحين الصحة صاحبة اكبر عدد من المبتعثين الغريب يوم شفت تخصص الاشعة وتخصص الصيدله لقيت الحهة الهيئة الملكية بالجبيل وينبع فقط ومعرروف ان فرص الابتعاث عندها مرة قليلة ومتنوعه يعني كل تخصص يمكن ينعد عالاصابع مع انني كنت متوقع ان الصحة هي جهة ابتعاثنا .؟
    7 "
  3. اخواني انا مقبول بالمرحلة العاشرة وابغى الغيها واقدم على هذه المرحلة .. هل الغاء قبولي ياخذ له وقت؟ .. اخاف اقدم على الغاء بعثة وتاخذ وقت الى ان ينتهي التسجيل وبالتالي اكون خسرت الأثنين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joesam
    السلام عليكم

ي شباب السلام عليكم ؟؟

انا عندي مشكلة وبالله ابغاكم تشوفوا ايش معنى قرار المعادلة ؟؟

وانا مبتعث متخرج من امريكا ؟؟ هل لازم اعمل ترجمة للشهادة باللغة العربية ؟؟

افيدوني
    اذا انت متخرج من امريكا يجب عليك ان تعادل الشهادة عن طريق تقديم الوثائق المطلوبة عبر هذا الموقع:

https://eqs.mohe.gov.sa/

بالنسبة للترجمة فما يحتاج تترجمها .. فقط جهّز وثيقة تخرجك وكشف درجاتك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    ياخوان ... انا خريج امريكا باكلريوس ومعي قبول ماستر ع الفول اكاديمي من دون اللغه .. وعند التسجيل طلب مني قرار المعادلة . ولسه المعادلة عند لجنة المعادلات .. مالحل ؟ وهل يجب حضور ملتقى اذا كنت خريج امريكا ومعاي قبول اكاديمي ؟ شكرا لكم
    بالنسبة لسؤالك عن المعادلة: اعتقد ان فيه افادة من وزارة التعليم العالي تثبت بأن شهادتك تحت إجراء المعادلة ..

بالنسبة للملتقى فللأسف لازم تحضره حتى لو كنت خريج امريكا ومعاك قبول اكاديمي ..
    7 "
101 من 179 صفحة 101 من 179 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.