الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    أبشركم ياموظفين القطاع الخاص ..دقيت على الوزاره ردت علي موظفه سألتها ادا كان القبول المبدأي يؤثر على موظفين القطاع الخاص ...وكان جوابها بعد سؤالها لمستشارين البرنامج انه لايؤثر تماما
    الله يبشرك بالجنة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر آلعنقود
    لو سمحتواستفسآر
    استلمت جوازي اليوم لكن لما سجلت عشان ارسل رمز التفعيل للجوال مايقبل يقولي لايمكن التقديم بسبب عدم وجود بيانات جواز سفر ! كيف كذا وانا استلمته اليوم
    هل لازم ياخذ فترة حتى يتفعل؟
    متى استلمته اذا كان امس ممكن مايتفعل معاك الا يوم الأحد .. عشينه موعد الدوام الرسمي
    ولازم الجوزات تحدث بياناتك والتعليم يحدث بيناتك وبعدها تزبط

عموما انته منت خسران شي
    ادخل كل فترة لين يفتحها الله لك
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي

احدى زميلاتي لن تستلم وثيقتها من جامعة كندية الا في شهر محرم. عندما راسلت تسأل الوزارة ردو بانه بامكانها ارفاق افادة تخرج بشرط ان تحضر الوثيقة يوم التدقيق المتوقع ان يكون في شهر ذي القعدة. طبعا ماراح تقدر تسجل في هذه المرحلة لان توزيع الشهادات سيكون في الحفل
    طبعا اذا التدقيق راح يكون في القعدة اعتقد ان نتائج الترشيح ستكون متوفرة قبل نهاية شوال زالله اعلم
    حبيت بس اشارك بهذه المعلومة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    السلام عليكم اخواني واخواتي

احدى زميلاتي لن تستلم وثيقتها من جامعة كندية الا في شهر محرم. عندما راسلت تسأل الوزارة ردو بانه بامكانها ارفاق افادة تخرج بشرط ان تحضر الوثيقة يوم التدقيق المتوقع ان يكون في شهر ذي القعدة. طبعا ماراح تقدر تسجل في هذه المرحلة لان توزيع الشهادات سيكون في الحفل
    طبعا اذا التدقيق راح يكون في القعدة اعتقد ان نتائج الترشيح ستكون متوفرة قبل نهاية شوال زالله اعلم
    حبيت بس اشارك بهذه المعلومة

ما ادري ايش بالضبط ممكن افيدك للأسف 😣

بس عندي تعليق بسيط على موضوع التدقيق والقبول

انا اتوقع والعلم عند الله ان اجراءات هذي المرحلة حتكون سريعة وورا بعضها لأنو هناك مقابلات شخصية واختبارات عند بعض الجهات
    فاجراءات الوزارة ممكن تنتهي كلها قبل شهر 12 هجري ومن بعدها اجراءات الجهات الوظيفية وأتوقع ان أول أمر اركاب حيكون في شهر 3 او 4

اتوقع والعلم عند الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    ما ادري ايش بالضبط ممكن افيدك للأسف 😣

بس عندي تعليق بسيط على موضوع التدقيق والقبول

انا اتوقع والعلم عند الله ان اجراءات هذي المرحلة حتكون سريعة وورا بعضها لأنو هناك مقابلات شخصية واختبارات عند بعض الجهات
    فاجراءات الوزارة ممكن تنتهي كلها قبل شهر 12 هجري ومن بعدها اجراءات الجهات الوظيفية وأتوقع ان أول أمر اركاب حيكون في شهر 3 او 4

اتوقع والعلم عند الله ..
    شكرا على ردك اخي العزيز
    ولكن انا ذكرت القصة هنا حتى اوصلكم من فين عرفت ان التدقيق راح يكون في القعدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    أبشركم ياموظفين القطاع الخاص ..دقيت على الوزاره ردت علي موظفه سألتها ادا كان القبول المبدأي يؤثر على موظفين القطاع الخاص ...وكان جوابها بعد سؤالها لمستشارين البرنامج انه لايؤثر تماما
    على أي رقم وتحويله لو سمحت ؟؟؟
    7 "
121 من 179 صفحة 121 من 179 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.