الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. ي شباب وش هي استمارة التسجيل انا سجلت وخلصت من امس وما جاني شي غير الرساله الي فيها اليوزر نيم والباسوورد .. وضعي في السليم الحين ولا في خطوات لازم اسويها

سؤال اخر الله يعافيكم .. انا سبق وقلت لكم ان في مشكله بتاريخ اصدار الهويه من قبل ولا احد جاوبني .. انا كملت التسجيل وتاريخ الاصدار مختلف عن ما هو عليه بالبطاقه هل بياثر وقت التدقيق .. علما باني ما اقدر اعدل على تاريخ اصدار الهويه بالموقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MadSouLz
    ي شباب وش هي استمارة التسجيل انا سجلت وخلصت من امس وما جاني شي غير الرساله الي فيها اليوزر نيم والباسوورد .. وضعي في السليم الحين ولا في خطوات لازم اسويها

سؤال اخر الله يعافيكم .. انا سبق وقلت لكم ان في مشكله بتاريخ اصدار الهويه من قبل ولا احد جاوبني .. انا كملت التسجيل وتاريخ الاصدار مختلف عن ما هو عليه بالبطاقه هل بياثر وقت التدقيق .. علما باني ما اقدر اعدل على تاريخ اصدار الهويه بالموقع

بالنسبه للإستماره وضعك سليم بإذن الله لأن كثييير هنا ماجاتهم الإستماره وراسلوهم وردوا عليهم بأنها مو متاحه الآن
    اهم شي ان عندك رقم طلب

اما بالنسبه لإصدار الهويه ماعندي علم بس اذكر واجهتني نفس المشكله في التسجيل اللدراسه على الحساب الخاص وتركتها بدون تعديل ومشت عند الوزاره

بالتوفيق بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    بالنسبه للإستماره وضعك سليم بإذن الله لأن كثييير هنا ماجاتهم الإستماره وراسلوهم وردوا عليهم بأنها مو متاحه الآن
    اهم شي ان عندك رقم طلب

اما بالنسبه لإصدار الهويه ماعندي علم بس اذكر واجهتني نفس المشكله في التسجيل اللدراسه على الحساب الخاص وتركتها بدون تعديل ومشت عند الوزاره

بالتوفيق بإذن الله
    الله يوفقك اختي وييسر لك امورك ❤
    7 "
  4. السلام عليكم
    لو سمحتو افيدوني...انا تخصص تغذيه قسم الاغذيه وعلوم الاطعمه من كليه علوم الاسرة يعني تغذيه عامه بس ما لقيت تغذيه عامه في المؤهل السابق يسير اختار تغذيه علاجيه كمؤهل سابق؟؟ وادا لا كيف اعرف هل راح يرفضني النظام على طول ولا كيف؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غييداء
    السلام عليكم
    لو سمحتو افيدوني...انا تخصص تغذيه قسم الاغذيه وعلوم الاطعمه من كليه علوم الاسرة يعني تغذيه عامه بس ما لقيت تغذيه عامه في المؤهل السابق يسير اختار تغذيه علاجيه كمؤهل سابق؟؟ وادا لا كيف اعرف هل راح يرفضني النظام على طول ولا كيف؟؟
    اختاري اقرب تخصص لك النظام ما يرفضك
    7 "
  6. عليكم السلام ورحمة الله

اهلاً بك

بالنسبه للإستماره تظهر بعد اتمام التسجيل تماماً و ارسال الطلب ( حسب كلام من اعرفهم وظهرت لهم ) بأنه ينقلك الى رابط بعد اتمام التسجيل وتوجد به الإستماره

ولكن بالعموم - نحن - الذين لم تظهر لنا الإستماره ؛ قمنا بمراسلة الدعم وكان ردهم بأنه لا داعي للقلق و الأمر طبيعي لأنها متوقفه في الفتره الحاليه

( يبدو أنهم فتحوها في بدء التسجيل ثم قامو بإغلاقها )
    7 "
137 من 179 صفحة 137 من 179 ... 87132136137138142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.