الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة netw0rksys
    ايوه انا فاهم بس انا اقول تخرجت دبلوم وبعدها تخرجت بكالريوس والحين ابي ماستر. البكالوريوس ارفقتها بشكل واضح بس مو فاهم ليش يبون ارفقها مره ثانية
    ارفق الاثنين في ملف بي دي اف وتكون واضحه وريح راسك حتى ماتكون حجه عليك ،،
    او
    ممكن يقصدون السجل الاكاديمي من مترجم معتمد اذا كانت بالانجليزي لانها كانت من متطلباتهم وقت تسجيلي للابتعاث للدكتوراه
    7 "
  2. اش هي الهندسه الكهربائيه للاتصالات والالكترونيات هل هي في شركات الهواتف بسس والا تاخذهم سابك وارامكو مجال عملها وطبيعته اش هو

ولو خيرتو بين

هندسه صناعيه
    هندسه مدنيه
    هندسه كهربا اتصالات والكترونيات
    ايهم تاخذون

لاتبخلون علي بأقلامكم لانها تعني كل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هااااوي
    اش هي الهندسه الكهربائيه للاتصالات والالكترونيات هل هي في شركات الهواتف بسس والا تاخذهم سابك وارامكو مجال عملها وطبيعته اش هو

ولو خيرتو بين

هندسه صناعيه
    هندسه مدنيه
    هندسه كهربا اتصالات والكترونيات
    ايهم تاخذون

لاتبخلون علي بأقلامكم لانها تعني كل شي
    نصيحه أخويه .. أدخل اللي ترغبه انت ..لا تخلي أحد يقرر أي قرار مصيري بحياتك
    نرجع لسؤالك ..كل التخصصات الهندسية ذي تطلبها ارامكو وسابك وأغلب الشركات الريادية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elastic Heart
    نصيحه أخويه .. أدخل اللي ترغبه انت ..لا تخلي أحد يقرر أي قرار مصيري بحياتك
    نرجع لسؤالك ..كل التخصصات الهندسية ذي تطلبها ارامكو وسابك وأغلب الشركات الريادية ..
    كلامك سليم الله يحزيك خير

لكن ضروي اسئل واستشير انا التخصصات كلها الي ذكرتها تشبعت منها معلومات بسسسسسس تخصص واحد محد فادني به

الي هوا . كهربا اتصالات والكترونيات الي يهمني مرغوب في سابك وارامكو والا شركات الهواتف بس
    الي يعرف لايبخل علي
    7 "
23 من 27 صفحة 23 من 27 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.