الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahyaatiah
    شكرا اختي Lamya_6
    الله يبارك فيك وأتمنى ربي يحقق لي امنياتي وكل الجميع.
    انا راح اقدم في برنامج الابتعاث وا أرامكو وربي يكتب الى فية الخير.

لدي سؤال! هل معدلي وتخصصي يؤهلني ايضآ للقبول في ارامكوً ؟
    امين اجمعين ،
    نعم يؤهلك لارامكو ، على فكرة ارامكو من الجهات اللي تهتم بالشخصية والعقلية والفكر ، اكثر من شهادة ومعدل ..
    وعلى فكرة في جهات تبتعث موظفيها مثل معهد الادارة ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
  2. ماذا هو معهد الادارة ؟
    في الحقيقة متوتر اخاف اقدم في ارامكوً ووأخسر فرصة برنامج الابتعاث لدى خادم الحرمين الشرفين!

هل اذا قدمت في ارامكوً وانقبلت هل اخسر فرصة الابتعاث لدى خادم الحرمين الشرفين ؟

لانها توجد شروط في برنامج الابتعاث العامة انك ما تكون موظف في اي جهة حكومية!

وانا ما احب اجلس في البيت احب اشتغل واخاف اقدم على اي وظيفة وأخسر الابتعاث!
    7 "
  3. الي ما تغيرت حالة الطلب من

تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد

يعني ما قبل ؟؟ انا لما قدمت اصلا كان الخيار المتاح لي وزارة التجاره و التخصص ماجستير ادارة هندسيه و انشائيه و بعدها جاتني رساله ان فيه اختبار و رحت و اختبرت و طلعت الدرجات و كانت درجتي ٧٦ ب اختبارهم و الى الان ما صار شي لا طلبوني ل مقابله ولا صار اي تغيير بحالة الطلب

هل هذا معناه رفض ؟؟ و اذا فيه رفض ليه ما تجينا رساله ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahyaatiah
    ماذا هو معهد الادارة ؟
    في الحقيقة متوتر اخاف اقدم في ارامكوً ووأخسر فرصة برنامج الابتعاث لدى خادم الحرمين الشرفين!

هل اذا قدمت في ارامكوً وانقبلت هل اخسر فرصة الابتعاث لدى خادم الحرمين الشرفين ؟

لانها توجد شروط في برنامج الابتعاث العامة انك ما تكون موظف في اي جهة حكومية!

وانا ما احب اجلس في البيت احب اشتغل واخاف اقدم على اي وظيفة وأخسر الابتعاث!
    معهد الادارة هو معهد حكومي ، يدرب الموظفين او المتقدمين ويعطيهم دورات تدريبية او دبلومات ، او ابحاث ، واعتقد يرغبون في تخصص لغة انجليزية ، اما كمدرب او كموظف ..
    وهم يبتعثون موظفينهم .. جهة قوية وممتازة ..

اما ارامكو فلا تعتبر وظيفة حكومية ، لكن اذا توظفت في ارامكو ليش ما تبتعث عن طريقهم بدال ما تستقيل ، خصوصا ان بعثاتهم ممتازة ومرموقه ..

ولا تترك اي وظيفة لاجل الابتعاث متى ما قبلوك في البعثة قدم استقالتك ..
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahyaatiah
    شكرا Lamya_6 ربي يجزاك كل خير وما راح أنسى مسعدتيك!

وآخر شىء حبت اقدم على معهد الادارة، كيف اقدم! هل يوجد لديهم موقع خاص لكي اقدم ؟
    العفو ،
    نعم لهم موقع لو تكتب في قوقل ( معهد الادارة العامة ) يطلع لك ،،
    وهذا رابط الوظايف الشاغرة اللي عندهم ، ويتحدث اول باول ، واظنهم يطلبون بكالوريوس لغة انجليزية ..

http://www.ipa.edu.sa/Arabic/Careers/Pages/default.aspx

حياك الله
    7 "
  6. ياجماعة الخير أفيدونا بالنسبة للي طلع ودرس في أمريكا وحصل على بعثة سابقة وتخرج والآن مقبول في البرنامج مال دي السنة هل يسمحوا له بالحصول على قبول من معاهد كابلن علشان يدخل دورات تقوية لاختبارات GRE /GMAT اللي عنده اطلاع على هالموضوع يفيدنا أو على الأقل يدلنا على طريق يمكن الاستيضاح منه ولكم كل الشكر
    7 "
25 من 27 صفحة 25 من 27 ... 20242526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.