الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد
    غالبا الخطه الدراسيه متقاربه لجميع اقسام هندسه الكهرباء ويتم اضافه بعض الكورسات ( لاتتجاوز 15 ساعه ) ليتم تخصيصك في مجال معين )

ولا اعتقد ان الجهه التوظيفيه هي من يجلب لك القبول
    اها حسنا
    جزاك الله خير
    7 "
  2. نصيحة منكم انا ودي ادرس بكالوريوس هندسة كيميائية لاكن مع كثرة التفرعات ماني فاهم كيف الوضع
    وانا ودي يكون التفرع قوي من ناحية الراتب بخصوص اني من اهل الشرقية وكثرة الشركات البتروكيماوية
    ثانيا هل اقدر ارقي البعثة من البكالوريوس بعد التخرج ان شاء الله قبل الالتحاق في العمل
    7 "
  3. السلام عليكم..
    عندي استفسار حول اختيار التخصص
    أنا حاصلة ع ماستر تخصص علوم الفلك والفضاء وتخصصي الدقيق ديناميكا فضاء
    وأبي اقدم ع مرحلة الدكتوراه
    شدني ان فيه تخصص هندسة فضاء..لكن هل هو مطابق لتخصصي أم لا؟ هل يدرس ف هذا التخصص هندسة محركات ومعدات؟أم ماذا؟
    أنا مجالي ف الماستر عن ديناميكا الحركة والمدارات وعن حركة الاقمار الصناعية والأجرام..ف الجامعات برى يوضع عذا التخصص تحت الرياضيات التطبيقية وأحياناً الفيزياء الرياضية..
    محتارة بين هندسة فضاء ورياضيات!

اللي عنده خلفية عن تخصص هندسة الفضاء رجاءً يعطيني فكرة
    ملاحظة أنا أنثى فياليت يؤخذ هذا بعين الاعتبار من ناحية هل يلائم هذا التخصص البنات؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minako
    ماذا عن الهندسة النووية؟ كيف مستقبلها وطبيعة عملها للإناث؟
    اي شي متعلق بالدراسه للتخصصات النوويه يكون في مدينه الملك عبدالله للطاقه في الرياض

ولا اعلم عن طبيعه العمل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeeK
    نصيحة منكم انا ودي ادرس بكالوريوس هندسة كيميائية لاكن مع كثرة التفرعات ماني فاهم كيف الوضع
    وانا ودي يكون التفرع قوي من ناحية الراتب بخصوص اني من اهل الشرقية وكثرة الشركات البتروكيماوية
    ثانيا هل اقدر ارقي البعثة من البكالوريوس بعد التخرج ان شاء الله قبل الالتحاق في العمل
    ما ابغا احطمك لكن تخصص الهندسة الكيميائيه نادر وايضا قليل من يطلبه وحتى ان طلبوه يطلبون خبره معه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshee
    السلام عليكم..
    عندي استفسار حول اختيار التخصص
    أنا حاصلة ع ماستر تخصص علوم الفلك والفضاء وتخصصي الدقيق ديناميكا فضاء
    وأبي اقدم ع مرحلة الدكتوراه
    شدني ان فيه تخصص هندسة فضاء..لكن هل هو مطابق لتخصصي أم لا؟ هل يدرس ف هذا التخصص هندسة محركات ومعدات؟أم ماذا؟
    أنا مجالي ف الماستر عن ديناميكا الحركة والمدارات وعن حركة الاقمار الصناعية والأجرام..ف الجامعات برى يوضع عذا التخصص تحت الرياضيات التطبيقية وأحياناً الفيزياء الرياضية..
    محتارة بين هندسة فضاء ورياضيات!

اللي عنده خلفية عن تخصص هندسة الفضاء رجاءً يعطيني فكرة
    ملاحظة أنا أنثى فياليت يؤخذ هذا بعين الاعتبار من ناحية هل يلائم هذا التخصص البنات؟
    اذا كان تخصصك في البكالريوس رياضيات انصحك تروحي مسار رياضيات لانه بينفعك كثير اكاديمياً في الجامعات الداخليه مستقبلاً
    أما اذا كان غير ذلك فهندسه الفضاء نادره وبصراحه لا املك ادنى فكره عنها ,, سوى انها من التخصصات المميزه والنادره على مستوى المملكه
    7 "
  7. ((باختصار انا موظف قطاع خاص واطمح لان اكون اكاديمي واكمل دراسه الماجستير والدكتوراه النظام القديم كان يعطي الفرصه بفضل الله عز وجل وماذا عن النظام الحالي ؟ )) يعني ابي بعثه بدون ما ارتبط باي جهه معينه من المطروحه

هل فيه حل ياشباب الي فاهم الوضع يعلمني .. بعض التخصصات مثلا هندسه كهربائية قوى وما وضح اي جهه هل يعني ابتعث دون التحاق لجهه معينه ,
    7 "
5 من 27 صفحة 5 من 27 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.