الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جهد ممتاز تشكر عليه. و بالنسبة للي يسأل عن التخصصات، لا تغفل الهندسة الميكانيكية مجالاتها كثير و تقدر بعدين تحول لطاقة متجددة سواء رياح أو شمسية. أنا درست كهربائية و انصح بها لمحبي الرياضيات و الفيزياء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    السلام عليكم

انا حصلت على قبول في الهندسة الكهربائية من جامعة كندية لمرحلة البكالريوس و لما جيت اقدم في البعثة حاطين ٨ فروع للهندسة الكهربائية فهل في احد عنده فكرة اش يفترض اختار ولا ما يفرق ؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435460626.374545.jpg
المشاهدات:	393
الحجـــم:	472.6 كيلوبايت
الرقم:	40836

حصلت على قبول لتدرس على حسابك الخاص؟ لأن المرحلة الحالية من الابتعاث تختلف عن المراحل السابقة و اعتقد بأن الجهة التي ستوظفك هي من ستجلب لك القبول.

بالنسبة لسؤالك، يفرق كثير طبعاً، كل تخصص راح يركز على شيء يهم الجهة اللي بعثتك، لا تستعجل بالاختيار و اقرأ عن جهات التوظيف و التخصصات لأنك لن تتمكن من تعديل طلبك بعد ارساله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاندلس
    حصلت على قبول لتدرس على حسابك الخاص؟ لأن المرحلة الحالية من الابتعاث تختلف عن المراحل السابقة و اعتقد بأن الجهة التي ستوظفك هي من ستجلب لك القبول.

بالنسبة لسؤالك، يفرق كثير طبعاً، كل تخصص راح يركز على شيء يهم الجهة اللي بعثتك، لا تستعجل بالاختيار و اقرأ عن جهات التوظيف و التخصصات لأنك لن تتمكن من تعديل طلبك بعد ارساله

ايوا انا كنت رايحة على حسابي بس بما انو الالحاق صار جداً صعب فقررت اقدم في دي المرحلة حتى انا اذا هما يجيبو القبول ما اتوقع يرفضوا بس عشان انا عندي قبول اذا كان من جامعة جيدة

طيب بس كل الجامعات الي شفتها تخصص الهندسة الكهربائية عام للبكالوريوس اما تحديد آلات او طاقة و غيرها يكون للماجستير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    السلام عليكم

انا حصلت على قبول في الهندسة الكهربائية من جامعة كندية لمرحلة البكالريوس و لما جيت اقدم في البعثة حاطين ٨ فروع للهندسة الكهربائية فهل في احد عنده فكرة اش يفترض اختار ولا ما يفرق ؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435460626.374545.jpg
المشاهدات:	393
الحجـــم:	472.6 كيلوبايت
الرقم:	40836
    غالبا الخطه الدراسيه متقاربه لجميع اقسام هندسه الكهرباء ويتم اضافه بعض الكورسات ( لاتتجاوز 15 ساعه ) ليتم تخصيصك في مجال معين )

ولا اعتقد ان الجهه التوظيفيه هي من يجلب لك القبول
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي سوال انا مهندس شبكات وابي ادرس ماستر هندسه نظم ، هل استطيع او لا

علما اني وجدت مسار مرحله ١٠ و ١١ يجوز ،

أتمنى تجاوبوني تكوفون باقي اسبوع فقط والجامعه تقفل
    ، أتمنى اجد الجواب عندكم ، هل استطيع او لا

، اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435498804.232149.jpg
المشاهدات:	256
الحجـــم:	1.09 ميجابايت
الرقم:	40844اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435498831.168177.jpg
المشاهدات:	229
الحجـــم:	1.52 ميجابايت
الرقم:	40845
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndrenad
    السلام عليكم
    انا خريجة ثانوي ومحتارة في الهندسة الكهربائية انا فاهمة دراساتها وحسيتها ممتعة
    بس مني فاهمة طبيعة الشغل كيف حتكون
    اقترح عليك طب او هندسه ديكور ,, لان المجال هذا مشبع بالخريجين والشركات يرغبون العنصر الرجالي اكثر من النسائي لانه ميداني اكثر
    7 "
3 من 27 صفحة 3 من 27 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.