الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد
    ما ابغا احطمك لكن تخصص الهندسة الكيميائيه نادر وايضا قليل من يطلبه وحتى ان طلبوه يطلبون خبره معه
    معلومتك خاطئة أنا حضرت معرض توظيف شركات الشرقية و كثير منهم كانوا يطلبون مهندس كيميائي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاندلس
    معلومتك خاطئة أنا حضرت معرض توظيف شركات الشرقية و كثير منهم كانوا يطلبون مهندس كيميائي.
    معرض التوظيف شي والواقع شي اخر اخوي ,,, المعرض نص اللي قدمو فيه الى يومك ينتظرون احد يتصل عليهم وانا اعرف ناس الى الان عاطلين مع ان معدلاتهم عاليه في تخصص هندسه الكهرباء
    المشكله في معارض التوظيف انك تقدم CV وهم يدرسوه يعني مافيه توقيع رسمي الا ماندر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد
    اقترح عليك طب او هندسه ديكور ,, لان المجال هذا مشبع بالخريجين والشركات يرغبون العنصر الرجالي اكثر من النسائي لانه ميداني اكثر
    بس دحين تقريبا كل الجامعات عندنا في جدة فيها كهرباء محيفتحو القسم الا وانها مطلوبة ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndrenad
    بس دحين تقريبا كل الجامعات عندنا في جدة فيها كهرباء محيفتحو القسم الا وانها مطلوبة ولا ؟
    الجامعه تفتح تخصصات وفق الكادر الاكاديمي في الجامعه ولا علاقه لها بالتوظيف او ماهي احتياجات السوق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ja1992
    اهلين انا تخصصي فيزياء هل فيه فرصه للتقديم في البرنامج؟ انا بنت
    اذا ماجستير هناك فيزياء طبية. وكذلك فيزياء الجهه الموظفة هي : وزارة الصحة وهيئة الملكية في الجبيل

واذا دكتوراه فهناك الفيزياء الجهه الموظفة الهيئه الملكية في الجبيل
    7 "
6 من 27 صفحة 6 من 27 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.