الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد
    انصحك تروح لهم واذا رفضو تغيير الوثيقه مالك الا تاخذ خطاب من عندهم مختم انهم غيرو اسم الجامعه من والى ,,, عشان وقت المطابقه تحجهم وايضا ضيف الخطاب PDF مع الوثيقه للتوضيح
    وانا اخترت اداره هندسيه وانا هندسه كهرباء لكن الخوف ان المنافسه صعبه على هذي التخصصات وكثير بيتقدم لها وتفرعات هندسه الكهرباء على الاقل مابيقدم لها الا عدد محدود وفيه نسبه كبيره انهم يقبلونك
    عشان كذا افكر اسحب الطلب واقدم من جديد على احدى فروع الهندسه الكهربائيه

المشكله نظامهم غريب شوي والمفروض يتم التوضيح من الجهات الوظيفيه هل المطلوب هم ذكور ام اناث
    بكره ماتدرين هل هم يرشحونك ولا لا ,,, يعني اصبح اختيار التخصص مرهون بالوظيفه حتى ان لم ترغب فيها

انا ابتعدت عن اختيار تفرعات الهندسه الكهربائيه لعده اعتبارات
    اولا لان الشركات عندنا تحب توفر وتجيب مهندس يحمل شهاده بكالريوس افضل من متقدم يحمل تخصص ماستر وراتبه اعلى مع انهم يأدون نفس الوظيفه
    اما اذا كنت تبغا تصير اكاديمي فانصحك تكمل في اي تخصص يعتبر امتداد لتخصصك

صحيح يعتبر من الاشياء المهمه وايضا يجب ان يكون لديك معلومات عن التخصص المطلوب تدرسه ولماذا تم اختياره

أكيد ..

لاتشيل هم كل الفكره هي انها مفاضله عامه ومافيها نجاح او رسوب لانك اصلا رايح تدرس اللغه من جديد
    مدينه الملك عبدالله هل لها فروع غير الرياض ؟
    انا ناويه فرنسا بعد يعني مالي علاقه بالانقلش وان شاء الله على قولتك يكون مفاضله ليس الا .
    بالنسبه للفروع ماعندي علم والله
    انا تخصصي هندسة حاسب وطلع هندسه كهربائيه الكترونيات وهندسه كهربائبه اتصالات وهندسه كهربائية اجهزة قياس وتحكم
    برأيك ايهم افضل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    انا ناويه فرنسا بعد يعني مالي علاقه بالانقلش وان شاء الله على قولتك يكون مفاضله ليس الا .
    بالنسبه للفروع ماعندي علم والله
    انا تخصصي هندسة حاسب وطلع هندسه كهربائيه الكترونيات وهندسه كهربائبه اتصالات وهندسه كهربائية اجهزة قياس وتحكم
    برأيك ايهم افضل
    الصعوبه اكيد اصعبها الاتصالات ,, السهوله الكترونيات بالنسبه لي واجهزه القياس والتحكم متوسطه الصعوبه

والله يوفقك بفرنسا ... عقبال القبول النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah 35
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر م.أحمد على هذا الموضوع القيم والجميل جدا
    هناك أسئلة متعدده تدور في بالي أسأل الله التوفيق والرزق لمن لديه الاستطاعه بالاجابه عليها
    #مهندس كهرباء خريج جامعة سلمان بن عبدالعزيز (سابقا)سطام بن عبدالعزيز حاليا الوثيقه والسجل التي امتلكها بأسم جامعة سلمان وفي الموقع يوجد سطام بن عبدالعزيز
    الخوف اختار سطام وتكون مشكله اثناء مطابقة المعلومات
    هل من الافضل تغير الوثيقه والسجل لسطام بن عبدالعزيز؟لضمان التسجيل ومالحل اذا رفضت الجامعه تغير الوثيقه ؟
    #المرفقات التي لابد علي من ارفاقها في التسجيل غير الوثيقه والسجل ؟
    #بالنسبه للتخصصات المتاحه للهندسه الكهربائيه هل بأمكاني اختيار اداره هندسيه او ادارة مشاريع وهل هذين القسمين متاحين او مرغوبين لموؤسسة العامه للصناعات الحربية ؟
    #الاقسام المتاحه لي ك مهندس كهرباء في الموؤسسه العامه للصناعات الحربيه لتكملة الماجستير ؟

أسأل الله لكم التوفيق والرزق الوفير وأن يعطيكم فوق ماتتمنون

في حفظ الله ورعايته
    السلام عليكم اخ عبدالله
    انا نفس مشكلتك الي هي اسم الجامعه
    اذت لقيت حل ياليت تعلمني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد
    المشكله نظامهم غريب شوي والمفروض يتم التوضيح من الجهات الوظيفيه هل المطلوب هم ذكور ام اناث
    بكره ماتدرين هل هم يرشحونك ولا لا ,,, يعني اصبح اختيار التخصص مرهون بالوظيفه حتى ان لم ترغب فيها
    بالضبط
    أعتقد بما أنه في بداية التسجيل طلبوا منا تحديد الجنس ( ذكر أو انثى ) المفترض ماتظهر إلا الوظائف اللي تناسب المتقدم .
    الله ييسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــما
    بالضبط
    أعتقد بما أنه في بداية التسجيل طلبوا منا تحديد الجنس ( ذكر أو انثى ) المفترض ماتظهر إلا الوظائف اللي تناسب المتقدم .
    الله ييسر
    بالتوفيق لك وعقبال القبول ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم شباب
    اريد ان ادرس ماجستير في هندسة طاقة كهربائية. ولكن محتار بين ثلاثة دول ( اليابان، كوريا، كندا )ولكن اميل اكثر للدول الاسيوية وعند كم استفسار

1) هل الدراسة في اليابان او كوريا تكون باللغة الانجليزية او بلغة البلد؟

2) هل عند الابتعاث ابدأ مباشرة في الدراسة الجامعية او دخول معهد لغة؟

3) احتاج ارآكم في اي دولة من هذه الثلاثة الدول تكون دراسة الهندسة الكهربائية افضل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد بسيوني
    السلام عليكم شباب
    اريد ان ادرس ماجستير في هندسة طاقة كهربائية. ولكن محتار بين ثلاثة دول ( اليابان، كوريا، كندا )ولكن اميل اكثر للدول الاسيوية وعند كم استفسار

1) هل الدراسة في اليابان او كوريا تكون باللغة الانجليزية او بلغة البلد؟

2) هل عند الابتعاث ابدأ مباشرة في الدراسة الجامعية او دخول معهد لغة؟

3) احتاج ارآكم في اي دولة من هذه الثلاثة الدول تكون دراسة الهندسة الكهربائية افضل
    ما أعرفه عن الدراسة في اليابان تكون باليابانية للبكالريوس، أما الماستر فهذا خيار لك (يابانية أو إنجليزية)، في كلتا الحالتين يتوجب عليك دراسة اللغة، لأن تواصل الأساتذة معك سيكون باليابانية غالبًا. والله أعلم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــما
    بالضبط
    الله ييسر
    رأيي من رأيك، اذا حددتِ الجنس من البداية ما راح يظهر لك الا وظائف النساء، مثلها مثل التخصصات والدول، بالتوفيق.
    7 "
8 من 27 صفحة 8 من 27 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.