الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    كلامك يخوف
    بس واقعي
    طيب تخصصات الهندسه الدقيقه مثل الكترونيات واتصالات واجهزة قياس وتحكم
    برايك ممكن يكون عليها تقديم كبير مع العلم ان التعاقد لهاذي الثلاث اقسام مع مدينة الملك عبدالله لطاقه
    والله ما ادري .. نظام السنه هذي فيه مفاضله حتى على حسب التعداد السكاني لكل مدينه
    وانت اذا ناوي تخصص معين قدم عليه والله يوفقك يمكن يكون من نصيبك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف,,
    شباب كيف اعرف ان التخصص يرجع للجهه الفلانيه مثلا هندسه كهربائية قوى ترجع لاي جهه ؟؟

مهندس احمد ماشاء الله عندك خبره وشكلك تقرا كثير .. هل فيه طريقة اقدم بدون اي جهه لاني حاب اكمل ماستر وارجع اقدم على الجامعات كمحاظر

افيدونا جزاكم الله خير
    حياك الله اخ يوسف

تقدر تعرف عن طريق الرابط هذا من الاخ MOHD

ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ

والتخصصات ليست كلها موجوده فبعضها لايظهر الا اثناء التسجيل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.khalid17
    شرايكم في ماستر هندسة الأجهزة الطبية
    حلو لكن ليست مناسبه عندنا في السعوديه

ليس هناك الا جهة واحده توظفك الا وهي وزاره الصحه + المرتبه الثامنه ماستر او المرتبه السابعه بكالريوس وتموت وانت ماترقيت

انصحك تشوف شي افضل واشمل وجهات التوظيف مستقبلا تكون كثيره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOT2
    السلام عليكم

ممكن اعرف ايش التخصصات المناسبة للبنات في مرحلة الدكتوراة ؟
    عن طريق الاخ MOHD
    ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ
    لكن ليست التخصصات موجوده ويجب عليك التسجيل لظهور تخصصات اكثر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHD0
    من خلال الرابط التالي يمكنكم معرفة الجهة الموظفة لكل تخصص (والمؤهل السابق المطلوب له)
    ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ
    يعطيك العافيه .. ماقصرت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeel-8
    انا قدمت على باكالوريوس الهندسة الكهربائية انا عندي دبلوم الكلية التقنية من المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني ومن ضمن الخيارات طالع لي الهيئة الملكية و اخترتة
    شنو تخصصك في الدبلوم؟
    7 "
  3. انا تخصصي هندسه قوئ كهربائيه ولما دخلت البينات طلع لي اكثر من تخصص بكلية الهندسه الكهربائية وخترت هندسه كهربائية عامه وطلع لي جهة التوضيف الهئية الملكيه بينبع والجبيل، ياشباب هل المقابله الشخصيه لجميع الطلاب او تنحصر ع الطلاب المقبولين بعد الفرز النهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    انا تخصصي هندسه قوئ كهربائيه ولما دخلت البينات طلع لي اكثر من تخصص بكلية الهندسه الكهربائية وخترت هندسه كهربائية عامه وطلع لي جهة التوضيف الهئية الملكيه بينبع والجبيل، ياشباب هل المقابله الشخصيه لجميع الطلاب او تنحصر ع الطلاب المقبولين بعد الفرز النهائي
    المقابله للجميع وبناء عليه سوف يتم وضع درجه تقديريه يتم المفاضله بناء عليها

*كما هو موضح من شروط وزاره التعليم واليه القبول
    7 "
12 من 27 صفحة 12 من 27 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.