الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفين وموظفات القطاع الخاص !

موظفين وموظفات القطاع الخاص !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي قالك انو مايكون موظف قطاع خاص هذا غير صحيح والشخص اللي سالته في الوزاره اكيد انه موظف صغير ماعنده خبر ..انا دقيت على الوزاره والموظفه اللي ردت علي قامت بالاتصال مباشره مع المشرفين على البرنامج للسؤال اذا كان القبول المبدأي يؤثر على الابتعاث وكان رده بأنه لايؤثر تماما
    7 "
  2. يا جماعة الخير انا اعطيكم العلم .. خذوه من اخوكم .. نظام الوزارة كله عندي ..
    لا احد يقدّم استقالة ابد ( حتى اخر اسبوع من الرحلة ) .. خليكم لآخر يوم واجمعوا فلوسكم بس واستفيدوا منها هناك ...
    الشرط هو انه ما تكون موظف حكومي فقط .. ( استعلامهم في هذا الامر راح يكون فقط عن طريق الاحوال المدنية ) .. وطالما انك لست موظف حكومي ، امورك كلها في السليم ان شاء الله ،،،

والله الموفق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    اللي قالك انو مايكون موظف قطاع خاص هذا غير صحيح والشخص اللي سالته في الوزاره اكيد انه موظف صغير ماعنده خبر ..انا دقيت على الوزاره والموظفه اللي ردت علي قامت بالاتصال مباشره مع المشرفين على البرنامج للسؤال اذا كان القبول المبدأي يؤثر على الابتعاث وكان رده بأنه لايؤثر تماما

حبيبي مكتوب بالشروط انه مايكون موظف قطاع خاص
    يعني مو الموظفة جابت الكلام من راسها
    اما التقديم المبدئي صحيح يمكن يقبلونا لكن أهم شي التدقيق النهائي
    انا موظف قطاع خاص وأتمنى كل كلامك يكون صح ولكن الشروط اللي أمامي بموقع الوزارة تقول غير ذلك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    يعني نستقيل وﻻ ﻻ
    والله حيره.. الله يحلها

لا تستقيل لأن البعثة غير مضمونة حتى لو لبيت جميع شروطهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    يا جماعة الخير انا اعطيكم العلم .. خذوه من اخوكم .. نظام الوزارة كله عندي ..
    لا احد يقدّم استقالة ابد ( حتى اخر اسبوع من الرحلة ) .. خليكم لآخر يوم واجمعوا فلوسكم بس واستفيدوا منها هناك ...
    الشرط هو انه ما تكون موظف حكومي فقط .. ( استعلامهم في هذا الامر راح يكون فقط عن طريق الاحوال المدنية ) .. وطالما انك لست موظف حكومي ، امورك كلها في السليم ان شاء الله ،،،

والله الموفق ،،

أخوي يمكن تقصد النظام القديم
    صحيح انا عندي واحد من الزملاء راح بعثة العام الماضي وماستقال الا قبل الرحلة بأسبوعين
    لأن النظام حينها أن لايكون موظف حكومي فقط
    لكن الأن بالمرحلة الجديدة النظام تغير صار أيضا القطاع الخاص
    أنا متابع الشروط من أكثر من سنة وشرط القطاع الخاص تم آضافته الأن
    ربي يكتب لنا اللي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ocean
    أخوي يمكن تقصد النظام القديم
    صحيح انا عندي واحد من الزملاء راح بعثة العام الماضي وماستقال الا قبل الرحلة بأسبوعين
    لأن النظام حينها أن لايكون موظف حكومي فقط
    لكن الأن بالمرحلة الجديدة النظام تغير صار أيضا القطاع الخاص
    أنا متابع الشروط من أكثر من سنة وشرط القطاع الخاص تم آضافته الأن
    ربي يكتب لنا اللي فيه الخير
    انا خويي بالمرحله التاسعه ابتعث وهو موظف حكومي
    ولا ابتعث بدون يقدم استقالته بعد
    لحد يقول نظام جديد ومدري وش كلهم مثل بعض يعتمدون على الاحوال المدنيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    يا جماعة الخير انا اعطيكم العلم .. خذوه من اخوكم .. نظام الوزارة كله عندي ..

والله الموفق ،،
    ياخي انا موظف حكومي.. تعرف كيف اغير من الأحوال؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.