الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ادارة الاعمال للماجستير

تجمع طلاب ادارة الاعمال للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara_B
    السلام عليكم
    اريد الاستفسار عن دول الابتعاث
    انا بختار احد تخصصات اداره الاعمال، ماهي دول الابتعاث اللي تطلع هل فقط امريكا وكندا او في دول غيرها تطلع؟؟
    امريكا وكندا فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    ابغا جواب اكيد من مصد موثوق فيه ...هل القبول المبدئي يتعارض مع موظفي القطاع الخاص اللي اسمهم بالتأمينات؟؟؟ احتاج جواب اكيد...
    مستحيل تلقا احد يجاوبك عن سؤالك لا تتعب نفسك
    سجل وخلها على ربك او خاطر وستقيل
    بالشروط مكتوب انه يتعارض
    بس محد يعلم هل يمشونها ولا لا
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي سؤال هل المقابلات الشخصية والاختبارات من قبل الجهة الموظفة تتم قبل البعثه والا بعد العودة من الابتعاث

لإني اخترت ادارة مراقبة جوية واطلعت على شروط هيئة الطيران المدني كان من ضمنها اجتياز كذا اختبار واختبار لغه ومقابله شخصية!!

ياريت احد يجاوبني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIM
    السلام عليكم
    عندي سؤال هل المقابلات الشخصية والاختبارات من قبل الجهة الموظفة تتم قبل البعثه والا بعد العودة من الابتعاث

لإني اخترت ادارة مراقبة جوية واطلعت على شروط هيئة الطيران المدني كان من ضمنها اجتياز كذا اختبار واختبار لغه ومقابله شخصية!!

ياريت احد يجاوبني
    قبل الابتعاث اذا رحت وجيت وش فايدة المقابله والاختبار
    7 "
  5. اخ ابراهيم
    الاختبارات تتضمن اختبارات عمليه يعني متعلقه بالتخصص وانت ماعندك الخبره الكافيه فيه كيف يختبروك في شي مادرسته

ثانياً بيختبروك لغه انجليزية وانت طالع البعثه عشان تتعلم انجليزي اكثر اول سنه او سنتين فالمنطقي لما الطالب يخلص البعثه ويرجع يتم عمل مفاضله بين الطلاب من خلال اختبارات اللغه والاختبارات العمليه ويتم اختيار الأكفا, عموما هذا يجيبنا لسؤال ثاني لا سمح الله شخص ماانقبل من الجهه الموظفة هل تلغى عليه البعثه ام يبتعث بس بدون توظيف مثل البعثات السابقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIM
    اخ ابراهيم
    الاختبارات تتضمن اختبارات عمليه يعني متعلقه بالتخصص وانت ماعندك الخبره الكافيه فيه كيف يختبروك في شي مادرسته

ثانياً بيختبروك لغه انجليزية وانت طالع البعثه عشان تتعلم انجليزي اكثر اول سنه او سنتين فالمنطقي لما الطالب يخلص البعثه ويرجع يتم عمل مفاضله بين الطلاب من خلال اختبارات اللغه والاختبارات العمليه ويتم اختيار الأكفا, عموما هذا يجيبنا لسؤال ثاني لا سمح الله شخص ماانقبل من الجهه الموظفة هل تلغى عليه البعثه ام يبتعث بس بدون توظيف مثل البعثات السابقه
    اهلين اخوي
    اسمحلي كلامك غير منطقي يعني بعد ما تجي من الابتعاث
    ليش يختبرونك انجليزي شي طبيعي تكون تعرف انجليزي وانت دارس ثلاث سنين ببلد انجليزيه بالنسبه التخصص
    اللي فيها اختبارات عمليه مدري عنها بس ما توقع فيه اختبار عملي بيكون اختبار بسيط
    واذا الاختبار بعد ما اجي من الابتعاث اقولك انا اول واحد
    راح ارسب فيه ( انا ارسب نفسي ) عشان القا وظيفه بالجامعه ولا بالمدينه اللي اسكن فيها

وبالنسبه لسؤالك الاخير
    لا اعلم تلتغي بعثته او لا

والله يوفقنا جميعا
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.