الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة 11 راح يكون الترشيح من قبل جهة العمل

المرحلة 11 راح يكون الترشيح من قبل جهة العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3laa
    3laa

مبتعث مستجد Freshman Member

3laa الولايات المتحدة الأمريكية

3laa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة university of origon
    • university of origon
    • Marketing
    • أنثى
    • jeddah, eugene
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

June 28th, 2015, 04:33 AM

السلام عليكم ياأخوان

صح الترشيح راح يكون من جهة العمل اللي راح تبتعثك وحيكون في مقابلات ومو كل اللي يقدمو راح يطلعون وحيكون عدد معين؟؟

2. ايوه صح حيكون مفاضلات ومقابلات مع جهات التوظيف اذا عديتها وقتها تبتعث يعني الوزارة مادري اش دورها
    صراحه صعبوها اوكي كويس ان الواحد يضمن الوظيفه بس هذولا حدونا على كم جهة بس طيب الباقي واذا انا ماابغى من الجهات الي هم محددينها !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIS GIRL
    ايوه صح حيكون مفاضلات ومقابلات مع جهات التوظيف اذا عديتها وقتها تبتعث يعني الوزارة مادري اش دورها
    صراحه صعبوها اوكي كويس ان الواحد يضمن الوظيفه بس هذولا حدونا على كم جهة بس طيب الباقي واذا انا ماابغى من الجهات الي هم محددينها !!
    انهم يلزمونك بجهات محدده فقط لا
    البعثة بعثة دراسة وبعثة الوظيفة من زمان موجوده اللي مايبي دراسة الا بوظيفية موجود ارامكوا تبتعث من زمان وكذلك سابك والتامينات الاجتماعية و الجامعات واللي بيقدم على البرنامج مايبي الا دراسة ولغة وبعدين مسؤولية البحث عن وظيفة مناسبة هو يبحث عنها في الجهة اللي بييها وبعدين وزارة التعليم مهامها التعليم مو التعليم والتوظيف معليس بس اجتهاد مو في محلة الله يهديهم حاسوا ام البرنامج .

لا حول ولا قوة الا بالله .
    7 "
  4. من وجهه نظري الابتعاث للماستر للتخصصات الهندسيه راح يقل بشكل كبير جدا .. بالنسبه لي تخصصي هندسه ميكانيكيه والتخصص اللي ابغى اكمل فيه ماستر ماايطلع وياي الا التحليه فقط واذا حطيت تخصص بديل يطلع لي الهيئه الملكيه فقط .. وكلتا الجهتين طالبين 200 موظف فقط يتنافس عليها البكالوريوس والماجستير وشي معروف انه الماجستير راح يكون عدد القبول فيه اقل بكثير .. ف اللي صار اشوف انهم ارفعوا معدلات القبول بشكل غير مباشر .. يعني للاسف معدل 3.75 مااتوقع راح يكون كافي للقبول اللي اتوقعه راح يكون اكثر بكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.