الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frss1
    انا ودي اقدم على تخصص الطب والجراحة في كندا او امريكا لكن هل من متطلبات القبول اني اجيب شهادة ايلتس ؟
    ولو لازم ف هل ممكن اني اروح ادرس ف معهد ف امريكا مثلا واختبر الايلتس هناك بعد الدراسة او لازم اكون مخلص كل شي من هنا ؟
    الايلتس اختبره بالسعودية تراهم متساهلين غير كذا حتى لو مامعك الا اساسيات باللغة راح تجيب 4 بالراحة ، عاد كيف لو معك لغة حليله بتجيب اكثر ولا ادري هم كم طالبين؟
    واحد من اخوياي اختبر قبل فتره اللغه يمين وهو يسار وجاب 4 من 9
    واذكر التخصصات الطبيه يشددون عليها عشانها مهمه والايلتس عليها عالي يتفاوت من 6.5 الى 7
    فـ هم يبون يكون عندك لغة من الاساس عشان تجي وتطورها بسرعه وتستغل الوقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frss1
    انا ودي اقدم على تخصص الطب والجراحة في كندا او امريكا لكن هل من متطلبات القبول اني اجيب شهادة ايلتس ؟
    ولو لازم ف هل ممكن اني اروح ادرس ف معهد ف امريكا مثلا واختبر الايلتس هناك بعد الدراسة او لازم اكون مخلص كل شي من هنا ؟
    السنة الي فاتت الأشخاص الي ما كان عندهم ايلتس او ايلتس اقل من خمسة حولوهم لعلوم طبية

ما اعرف كيف النظام هدي السنة بس ما اتوقع حيقبلوا بدون ايلتس و زي ما ذكر الأخ الاختبار مو كتير صعب و بريتش كاونسل عنده دورة تحضير للاختبار تلاتة ايام حتساعدك في رفع درجتك بشكل كبير
    7 "
  3. عندي استفسار بخصوص التخصصات لمرحلة البكالوريوس
    في الرابط الخاص لمعرفة التخصصات يظهر فقط 10 تخصصات لدراستها في مرحلة البكالوريوس:
    ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ

اما في التسجيل عند تعبة البيانات و إختيار التخصص
    عدد التخصصات أكثر من 10 ، و متنوعة جدًا و في كل جهات العمل.

ف أعتمد على إيش لإختيار التخصص؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Voluptas
    هل يجب ارفاق الوكالة الشرعية اثناء وقت التسجيل؟
    لان الوكالة لابد من تحديد مكان الدراسة و انا لم اقبل بعد، ولكن عملت وكالة لامريكا.
    ماذا افعل؟
    الرجاء الرد اريد ان انتهي من التسجيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    في المرحلة العاشرة اغلب الطالبات احضروا الوكالة وقت التدقيق و ما كان في مشكلة بس اذا هيا عندك فارفعيها و اكتبها حسب رغبتك الاولى اذا قبلت في دولة اخرى غيريها بعدين في حال طلب منك
    هل في مرحلة التدقيق بكون عارفة انا انقبلت في ايش؟ و هل بإمكاني ارفق وكالة الان ثم احضر غيرها في حال تغير البلد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Voluptas
    هل في مرحلة التدقيق بكون عارفة انا انقبلت في ايش؟ و هل بإمكاني ارفق وكالة الان ثم احضر غيرها في حال تغير البلد
    انا كنت مقدمة في دولة وحدة عشان كدا
    ايوا انتي ارفعيها و في التدقيق اسأليها ممكن يغيرولكي هيا وقتها الدول غالبا تعرفيها وقت الملتقيات و برضو تقدري تكملي اي شي ناقص عندك فيها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Voluptas
    اصلاً ماراح تحضرين مرحلة التدقيق والملتقى الا بعد ما يتم قبولك من الوزارة او بما يسمى ترشيح من الوزارة وتطلع نتائج القبول بعدها يبدؤون يخبرونك بالملتقى والتدقيق وغيره ونصيحه لك لا تخلين فراغ فاضي سواء كانت وكالة او غيره
    بالتوفيق
    7 "
15 من 35 صفحة 15 من 35 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.