الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    التخصصات السريرية معظمها صعبة
    قد يطلب منك الدخول أول سنة علوم صحية عامة، أو أحياء ويطلب منك إنجاز جميع مواد السنة الأولى في وقتها بمعدل لا يقل عن ٣ من ٤ ليتم التحويل له.

بالمناسبة جامعة تورنتو جامعة صعبة جدًا والسعوديين فيها قليل بسبب عدم استطاعتهم المواصلة والحصول على درجات بحجم تعبهم.
    محتارة جدًا، أنا محرمي في كندا
    وصعب إني أروح دولة ثانية غيرها، إذا لم يتم قبولي ف أحد جامعات كندا.

شكرًا لك يعطيك العافية و بالتوفيق يارب.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xixx22ms
    الله يسعدكم انا خريج كلية تقنية وتخصصي (انتاج ميكانيكا) ونسبتي (4.67) ممتاز بمرتبة شرف ..وسنة التخرج 2014 ... اللي ابغى اعرفوو الان البعثة فيها تخصصي او لا ؟؟ يعني حيقبلوني بتخصصي ونسبتي ذي باذن الله او لا ؟؟... وكماااان جيت اسجل حطيت كل المعلومات وسجلت الا تجيني هذي الرسالة ... ملحوظة: قد يتأخر وصول رمز التفعيل إلى جوالك لمدة قد تصل إلى عشر دقائق لذلك يرجى الإنتظار
    عفوا ، لا يمكنك التقدم للأسباب الآتية:

لا يوجد بيانات جواز السفر

ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد

...
    اللي عرفتوو انهم يبو جواز سفر وانا عندي ولكن قديم من وانا صغير لسا مضموم مع الوالدة ولو جيت اسوي جواز الان مافي وقت لان الجوازات خلاص باقي عليهم يوم ويقفلو ..يعني بكرره اخر يوم تقريبا وش الحل ؟؟؟ تكفووون ساعدوووني اللي يعرف
    اخوي ادخل على ابشر واحجز وبكره الصباح بدري روح لهم وكلمهم وقول انا مقدم على البعثه ولازم ارفق صورة الجواز وراح يتعاونون معك ويطلعوه في نفس اليوم لا تجلس تتشكى وانت جالس مارحت ولا حاولت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUKINAH.A
    محتارة جدًا، أنا محرمي في كندا
    وصعب إني أروح دولة ثانية غيرها، إذا لم يتم قبولي ف أحد جامعات كندا.

شكرًا لك يعطيك العافية و بالتوفيق يارب.
    يتم قبولك بسهولة في تخصصات أخرى
    مثل الهندسة والمالية والإدارة والحاسب والمعلومات
    وكذلك بالنسبة للتخصصات الصحية مثل علم الجينات ، علم الحركة، العلوم الطبية العامة (مقدمات الطب)، الصحة العامة، إدارة المعلومات الطبية، الإدارة الطبية، إدارة المستشفيات، المختبرات الطبية، الهندسة الطبية، العلوم الصيدلية، كيمياء حيوية طبية وكذلك تمريض من بعض الكليات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    برأيكم الخاص مين امثر امان بشكل عام امريكا ولا كندا ؟!

كل واحد يقول لي شي معين اللي يقول كندا و اللي يقول امريكا
    كندا معروفة بالأمان أكثر من أمريكا بالطبع وهذا شيء معروف عند كل من يقارن.

أمريكا فيها عنصرية أكثر من كندا بسبب تنوع الشعب الكندي، أما كندا فتحترم كل الأجناس والأديان والتوجهات والأفكار لدرجة قبولهم بالشواذ وتوثيق زواج المثليين في المحاكم، فإذا كانوا يضمنون حق الشواذ فكيف بحقوق المسلمين وغيرهم، لكن هذا بشكل عام ويبقى هناك حالات شاذة، والمدينة المختارة لها دور كبير في النسبة.

أمريكا تسمح بحمل السلاح في كثير من المدن عكس كندا، الجريمة في أمريكا وتجمعات العصابات معروف أكثر.

حتى على مستوى غسيل الأموال وغيرها فأمريكا أكثر لأن بها مقومات الإقتصاد العالمي والسياسي والعلاقات الدولية وكثرة الكازينوهات والصناعات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_mbt3th99
    سؤالين عالسريع ...
    متى القبول المبدئي ؟
    ومتى المقابلة الشخصية ؟
    القبول المبدئي ع كلام الموظف بعد التقديم بشهر
    والمتلقى والتدقيق بعده بفترة بسيطة
    والمقابلة مدري والله
    7 "
19 من 35 صفحة 19 من 35 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.