الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مصري وساكن بالكويت واريد اطلع دراسه علي حسابي الخاص بكندا وفي كم سؤال بس موقف معاي و ان شاء الله القي لهم اجابه هنا

س1: كيف اطلع اسعار الجامعات ( ابي ادرس هندسه ب جامعه كارلتون وما عرفت اجيب كم الماصاريف)؟

س2:لما دخلت علي موقع الجامعه لقيت ان التسجيل بيدا في شهر 2 وينتهي ب شهر 4 وانا للحين ما خلصت الثانويه(12)(وتنتهي بشهر 6) فكيف اقدم وانا ما خلصت ؟ وهل عادي مو شرط شهاده الثانوية ؟ ولا ايه نظامهم؟

واتمني اني الاقي اي اجابه لان بجد هتفيديني جدا وهكون شاكر ليكم واسف اني طولت عليكم

وشكرا
    7 "
  2. يا شباب انا سجلت في مؤسسة السكك الحديدية واشعر بهم كبير وندم شديد لاني سجلت فيها مع العلم بانه كان بالاماكن التسجيل في مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية ولكن بسبب الخوف الزائد من عدم القبول لم اسجل بها والشي الثاني بان موسسة السكك الحديدية سوف تطلب مني دراسة اللغة بالسعودية لمدة سنة كاملة !!!!!!!!

فحبيت استفسر اذا كنت اقدر انسحب من هذه الدفعة واقوم بالتسجيل بالدفعة الثانية اللي هيا السنة الجاية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    يا شباب انا سجلت في مؤسسة السكك الحديدية واشعر بهم كبير وندم شديد لاني سجلت فيها مع العلم بانه كان بالاماكن التسجيل في مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية ولكن بسبب الخوف الزائد من عدم القبول لم اسجل بها والشي الثاني بان موسسة السكك الحديدية سوف تطلب مني دراسة اللغة بالسعودية لمدة سنة كاملة !!!!!!!!

فحبيت استفسر اذا كنت اقدر انسحب من هذه الدفعة واقوم بالتسجيل بالدفعة الثانية اللي هيا السنة الجاية ؟

لا تستعجل الخيره فيما اختاره الله
    ممكن بامكانك تغيير التخصص في المستقبل

والامر الاخر سياسة الوزارة اذا كان لديك الشروط المطلوبة .. قدم على اي تخصص تريده واذا لم يتوفر يتم تحويلك لتخصص اخر وليس منعك من البعثة بشكل كامل .. اتمنى وصلت الفكرة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eslam119
    السلام عليكم
    انا مصري وساكن بالكويت واريد اطلع دراسه علي حسابي الخاص بكندا وفي كم سؤال بس موقف معاي و ان شاء الله القي لهم اجابه هنا

س1: كيف اطلع اسعار الجامعات ( ابي ادرس هندسه ب جامعه كارلتون وما عرفت اجيب كم الماصاريف)؟

س2:لما دخلت علي موقع الجامعه لقيت ان التسجيل بيدا في شهر 2 وينتهي ب شهر 4 وانا للحين ما خلصت الثانويه(12)(وتنتهي بشهر 6) فكيف اقدم وانا ما خلصت ؟ وهل عادي مو شرط شهاده الثانوية ؟ ولا ايه نظامهم؟

واتمني اني الاقي اي اجابه لان بجد هتفيديني جدا وهكون شاكر ليكم واسف اني طولت عليكم

وشكرا

وعليكم السلام

لابد تخلص الثانوية وبعدها تدخل الجامعة

وبالنسبة لكندا تعتبر من اغلى الدول على الاطلاق.
    بتكلم لك عن تكلفة المعيشة هناك بدون تكلفت الدراسة لانها تختلف من مدرسة لاخرى.

المعيشة برضو تعتمد من شخص لشخص
    يعني ممكن تحصل سكن ب 500 دولار
    والاخر يسكن ب 1000 او أغلى.
    بينما تجد آخر تكفلته بالشهر مع السكن والاكل وكل حاجة ب 800 دولار.

وبالنسبة لي انا شهريا 1500 بشكل كامل واعتقد كافية والحمدلله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    لا تستعجل الخيره فيما اختاره الله
    ممكن بامكانك تغيير التخصص في المستقبل

والامر الاخر سياسة الوزارة اذا كان لديك الشروط المطلوبة .. قدم على اي تخصص تريده واذا لم يتوفر يتم تحويلك لتخصص اخر وليس منعك من البعثة بشكل كامل .. اتمنى وصلت الفكرة وشكرا
    المشكلة مو على التخصص بالعكس التخخص ابغاه وبشدة بس سنة كاملة ادرس انجليزي بالسعودية ؟؟!!!!! بالله كيف حاتقن اللغة وكيف وكيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohsoh
    المشكلة مو على التخصص بالعكس التخخص ابغاه وبشدة بس سنة كاملة ادرس انجليزي بالسعودية ؟؟!!!!! بالله كيف حاتقن اللغة وكيف وكيف

حبيبي الغالي

والله اني اعرف ناس درست برا سنتين لغة مو سنة !
    وبالاخير ماحصل شيء ابد !!!

متى ما ايقنت ان الانقليزي يعتمد اولا عليك انت شخصيا والاسباب الثانية تكون معينة
    صح افضل برا لكن لاتعتقد انك اذا طلعت برا بتكون توب .

موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    وعليكم السلام

لابد تخلص الثانوية وبعدها تدخل الجامعة

وبالنسبة لكندا تعتبر من اغلى الدول على الاطلاق.
    بتكلم لك عن تكلفة المعيشة هناك بدون تكلفت الدراسة لانها تختلف من مدرسة لاخرى.

المعيشة برضو تعتمد من شخص لشخص
    يعني ممكن تحصل سكن ب 500 دولار
    والاخر يسكن ب 1000 او أغلى.
    بينما تجد آخر تكفلته بالشهر مع السكن والاكل وكل حاجة ب 800 دولار.

وبالنسبة لي انا شهريا 1500 بشكل كامل واعتقد كافية والحمدلله.
    مشكور اخوي علي ردك . بس انا حاليا التكلفه مو شغلاني قد مصاريف دراسه التخصص نفسه علشان اقدر اضبط اموري من الحين
    7 "
  8. سؤال جدا مهم

انا طالب بجامعة فالشرقية
    وو الجهة الوظيفية سكك الحديد بالمدينة

هل الوثائق مطلوبة بالمقابلة ! ( جواز السفر والشهادات الخ )

علما باني نسيتها فالشرقية وانا حاليا فالمدينة !!

غير أنهم ما نبهونا اصلن بان نجيب الوثائق !
    7 "
34 من 35 صفحة 34 من 35 ... 29333435
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.