الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا اخوان تكفون اخد يرد علي انا موجود في امريكا ادرس لغة وتخصصي تربية خاصة.

دورت مالقيت ضمن التخصصات لقيت علم نفس اقدر احط ان شهادتي بالبكالوريوس علم نفس لانه قريب من تخصصي

ولا لا
    لابد من امتداد التخصص
    في التدقيق سيتم الاكتشاف ويمكن قبل التدقيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    العام الدراسي يشمل سنتين في المملكة لأنه عام هجري
    لا يمكن أن يكون ١٤٣٣
    إما أن يكون ١٤٣٢-١٤٣٣ وهذا يعني أنك دخلت الثالث ثانوي عام ١٤٣٢ وتخرجت منه قبل صيف ١٤٣٣

أو يكون ١٤٣٣ وتخرجت قبل صيف ١٤٣٤ وهذا هو المطلوب حسب شرط الوزارة.
    طيب بالله فرصه كبيره زي كذا تضيع عشان سنة بينما كل شي متطااااابق ؟؟؟ فرصة ماااا كاااانت موجوده من قبل لنا ماااااكاااانت لنا تروح علينا زي السلام عليكم ؟؟؟ أختبروني باللي تبووون لاكن لا تحطون شروط من عندكم يعني اللي متخرج بالهسنة بس عمره أكبر خلاص مع السلامة؟؟؟؟ بيل جيتس سوى درووب من الجامعة مارجع الى وعمره فوق 40 وكمل ماحد قالة انت عمرك مدري كيف ؟؟؟ وبكلريوس ؟؟؟ يا رجاااال الطاااسة ضاايعة وبس خلي يولي , أرامكو ارحم من هالتخلف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    طيب بالله فرصه كبيره زي كذا تضيع عشان سنة بينما كل شي متطااااابق ؟؟؟ فرصة ماااا كاااانت موجوده من قبل لنا ماااااكاااانت لنا تروح علينا زي السلام عليكم ؟؟؟ أختبروني باللي تبووون لاكن لا تحطون شروط من عندكم يعني اللي متخرج بالهسنة بس عمره أكبر خلاص مع السلامة؟؟؟؟ بيل جيتس سوى درووب من الجامعة مارجع الى وعمره فوق 40 وكمل ماحد قالة انت عمرك مدري كيف ؟؟؟ وبكلريوس ؟؟؟ يا رجاااال الطاااسة ضاايعة وبس خلي يولي , أرامكو ارحم من هالتخلف
    مو بس كذا

مثلاً شخص جايب ١٠٠ ثانوي و ١٠٠ قدرات لكن ٧٩ و ٩ بالايلتس !!

لكن تحصيلي ٧٩

خلاص النظام يرفضه اوتوماتيكياً ! ودرجاته بالهوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    مو بس كذا

لكن تحصيلي ٧٩

لا تقولي يا خالللد رافضينك !!! حسبي الله شكلك جيد باللغة مثلي ودك تبتعث , أنا قدرات وتحصيلي وثانوي تمام لكن العلة بسنة التخرج الهجري ولا ميلادي تمام , ياخي مضحكة هالشروط يعني بالله شخص جايب الدرجات ما يقدم ؟ وطيب الأعداد المهوله والأرقام و الأتفاقيات ؟؟؟؟ ليش ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    لا تقولي يا خالللد رافضينك !!! حسبي الله شكلك جيد باللغة مثلي ودك تبتعث , أنا قدرات وتحصيلي وثانوي تمام لكن العلة بسنة التخرج الهجري ولا ميلادي تمام , ياخي مضحكة هالشروط يعني بالله شخص جايب الدرجات ما يقدم ؟ وطيب الأعداد المهوله والأرقام و الأتفاقيات ؟؟؟؟ ليش ؟؟؟
    شرط الثلاث سنوات للشهادة الثانوية شرط قديم ومعمول فيه منذ أكثر من ٥ سنوات أيام البرنامج القديم

مثل ما أرامكو وتخصصات الطب تقبل خريجي هذا العام أو العام السابق، كذلك برنامج الابتعاث لا يقبل الا خريجي الاعوام الثلاثة الماضية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    مو بس كذا

لكن تحصيلي ٧٩

خالد تويتر وانشر هاشتاق #شروط_الابتعاث_تعجيزية يله كل اللي واقف له شرط ينشره لعل وعسى نتدارك بتخفيف ببعض الشروط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    شرط الثلاث سنوات للشهادة الثانوية شرط قديم ومعمول فيه منذ أكثر من ٥ سنوات أيام البرنامج القديم

مثل ما أرامكو وتخصصات الطب تقبل خريجي هذا العام أو العام السابق، كذلك برنامج الابتعاث لا يقبل الا خريجي الاعوام الثلاثة الماضية.
    من أول كان نظام الابتعاث مش واضح ولا هو مثل هذا عشان كذا ناس ما كانت تقدم عليه كثير, لدرجه أني قبل اشهر كنت في جامعة البترول قابلني طالب يسأل عن مكتب القبول وصفت له وسألته ليش ما قدمت اون لاين قال لي انا طالب متبعث سنة 2012 كانوا بس طب جبت معدل وقبول ع هندسة ومشوي اموري الملحقية هناك المهم اكتشفت اني لورجعت بشهادتي شكركات مثل ارامكو سابك ترفضني رفض واغلب HR يفضل طلاب الداخل ع الخارج " هندسة بالشركات مثل ارامكو سابك و شلمبرجير " الشاهد ف الموضوع انا من سكان المدينة المنورة ف مشاريع مثل سكة الحديد جديده وودني اتوظف وابتعث لحسابها لانها شغلة جميله + تطوير للبلد وغير كذا امور كثيره

أرحم سبب سنة ؟ وش هالدلاخة
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب منسحب من الجامعة ولم اكمل الا نصف السنة التحضيرية

واجهني سؤال عند التسجيل بالابتعاث الا وهو :

هل سبق لك أن درست سنة تحضيرية في احدى الجامعات السعودية؟

فما الحل برأيكم ؟

وشكرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس.
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب منسحب من الجامعة ولم اكمل الا نصف السنة التحضيرية

واجهني سؤال عند التسجيل بالابتعاث الا وهو :

هل سبق لك أن درست سنة تحضيرية في احدى الجامعات السعودية؟

فما الحل برأيكم ؟

وشكرا

أخوي حط لا ..
    لانه بيطلب منك بعدين كشف درجات السنة التحضرية لو عندك حطها لان هذة النقطة
    من صالحك وتدخلك بالمفاضلة
    7 "
2 من 35 صفحة 2 من 35 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.