الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raziel
    طيب بالله فرصه كبيره زي كذا تضيع عشان سنة بينما كل شي متطااااابق ؟؟؟ فرصة ماااا كاااانت موجوده من قبل لنا ماااااكاااانت لنا تروح علينا زي السلام عليكم ؟؟؟ أختبروني باللي تبووون لاكن لا تحطون شروط من عندكم يعني اللي متخرج بالهسنة بس عمره أكبر خلاص مع السلامة؟؟؟؟ بيل جيتس سوى درووب من الجامعة مارجع الى وعمره فوق 40 وكمل ماحد قالة انت عمرك مدري كيف ؟؟؟ وبكلريوس ؟؟؟ يا رجاااال الطاااسة ضاايعة وبس خلي يولي , أرامكو ارحم من هالتخلف
    مع كامل احترامي لك أخوي الكريم بيل قيتس درس على حسابه
    الوزارة تحاول تقلل أعداد المتقدمين قدر المستطاع
    وبديهي أن يكون المتخرجين خلال الثلاث أعوام السابقة أكثر حاجة وأكثر أعداد من المتخرجين قبل أكثر من 3 أعوام
    طبعاً كلامي هذا ما يبرر للوزارة البلاوي اللي فيها، لكن شي طبيعي أنها تحط شروط تقلل أعداد المتقدمين
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني أنا سجلت ولله الحمد و أرسلت كل المتطلبات .

عندي كم سؤال وهم :

متى يتم إعلان القبول ؟

ماهو تاريخ مطابقة البيانات ؟

ماهو تاريخ الملتقى بالرياض ؟

و اذا كنت مسافر وقت الملتقى ايش الحل أاجل السفر ولا أرسل أحد بمعلوماتي للمطابقه ؟

و لما سجلت كان فيه خطأ مطبعي بالنسبة لتاريخ إصدار هويتي الوطنيه مع العلم ان الخطأ من الموقع نفسه ولم أتمكن من تعديله و أرسلت للدعم الفني ولا ردوا هل ممكن تؤثر على قبولي ولا لا ؟

و شكرًا .

- - - مشاركة محدثة - - -

و عندي سؤال ثاني وهو بعد التخرج هل لازم أتوظف على طول عند الجهه ولا أقدر أرقي البعثه و أحصل ماستر ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على هذي المرحلة وفي سوال
    هل درست سنة تحضيرية في جامعة في السعودية

وانا درست في جامعة الملك فهد ولكن ما كنت مهتم كثير للمعدل لانه في السنة التحضيرية المهم تعدي بس
    فهل راح ياثر في القبول ولا لا

علما ان درجة القدرات والتحصيلي عالية
    7 "
  4. هل في احد لاحظ انو التخصصات مختلفة بالنسبة للبنات والأولاد في مرحلة البكالوريوس
    الأولاد تخصصاتهم اقل و كلها هندسة
    اما البنات تخصصاتهم متنوعة هندسة و علوم طبية و الي مستغربة منه انو حاطين الطيران بس للبنات
    7 "
3 من 35 صفحة 3 من 35 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.