الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minako
    ليش مو بكل بساطة إذا طلع اسمي وجاء وقت المطابقة أسحب ملفي؟
    ممكن يرفضوني بعد المطابقة حتى لو كل أوراقي كاملة؟
    بعد المطابقة لازم تجتازي شروط الجهه الوظيفيه ويختارونك وبعدها تطلعي الابتعاث
    7 "
  2. اخواني فيه طريقه حلوه بالنسبه للي انقبلوا في الجامعه وسلموا شهاداتهم للجامعه الطريقه كالتالي شهادتك لا تسحبها من الجامعه ... روح لإدارة التعليم واطلب شهادة ثانوية بدل فاقد وخليها معاك ... اذا طلع اسمك ف الابتعاث وجاء وقت المطابقه اعطيهم الشهادة اللي اخذتها من ادارة التعليم واذا ماطلع اسمك لاسمح الله بتكون انت باقي في جامعتك... وربي يوفقكم[/QUOTE]

متأكده منها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monej.95
    اخواني فيه طريقه حلوه بالنسبه للي انقبلوا في الجامعه وسلموا شهاداتهم للجامعه الطريقه كالتالي شهادتك لا تسحبها من الجامعه ... روح لإدارة التعليم واطلب شهادة ثانوية بدل فاقد وخليها معاك ... اذا طلع اسمك ف الابتعاث وجاء وقت المطابقه اعطيهم الشهادة اللي اخذتها من ادارة التعليم واذا ماطلع اسمك لاسمح الله بتكون انت باقي في جامعتك... وربي يوفقكم
    متأكده منها ؟[/QUOTE]

أكبر خطأ،،
    البعثة في النهاية باسم وزارة التعليم
    ومقعدك في أي جامعة سعودية مسجل في نظام وزارة التعليم، لذلك حتى لو قمت بسحب شهادتك من الجامعة تحتاج الى ورقة إخلاء طرف من الجامعة تثبت أنك قمت بالفعل من الانسحاب في حال عدم تحديث جامعتك للنظام.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    متأكده منها ؟
    أكبر خطأ،،
    البعثة في النهاية باسم وزارة التعليم
    ومقعدك في أي جامعة سعودية مسجل في نظام وزارة التعليم، لذلك حتى لو قمت بسحب شهادتك من الجامعة تحتاج الى ورقة إخلاء طرف من الجامعة تثبت أنك قمت بالفعل من الانسحاب في حال عدم تحديث جامعتك للنظام.[/QUOTE]

صحيح .. انا عن نفسي ابسحب عالجامعات و اذا ماطلع قبولي لا سمح الله .. رحت على حسابي
    7 "
  5. مجرد نصيحه قد تكون في مكانها ويمكن لا لأني بشر
    اللي مقدمين على المرحله الحاديه عشر والشروط منطبقه عليهم توكلوا على الله وحاولوا توفرون كل متطلبات البعثه واستعدوا لكل الأشياء اللي تطلبها منكم جهة التوظيف اذا كان في مقابلات واختبارات اي استعدوا من الآن اقرأوا عن تجارب الآخرين في المقابلات لاتفرطون ابدا في البعثه

الدراسه على الحساب الخاص وخاصه موضوع الإلحاق صار صعب الا على اللي ماشاء الله عندهم ميزانيه تغطي سنه او سنتين اذا ماكان عندكم لغه والإلحاق مو مضمون

ربي يوفقكم ويتمم عليكم وعقبال القبول النهائي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بسألكم بخصوص الابتعاث انا درست في جامعة الملك فهد السنة التحضيرية وجبت كشف درجات منهم والمعدل مو ذاك الزود علما اني مطبق الشروط حق الابتعاث هل هذا بيأثر علة قبول في الابتعاث ولا لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    السلام عليكم ...

المرحلة السابقة في اشخاص ماقدموا على الجامعات في إعتقادهم انه اذا درس بجامعة بتروح عليه البعثة

وفيه اشخاص (وأنا من ضمنهم)
    قدمنا على الجامعة عشان حتى لو ماقبلنا بالإبتعاث
    عندنا فرصه للدراسة
    ودرسنا حتى تم قبولنا قبول مبدئي
    وسوينا إخلاء طرف قبل مرحلة تدقيق الوثائق
    ويقدم الإخلاء مع أوراقك عند التقديم.

عموما مدامكم مستوفين الشروط
    فأموركم بالسليم إن شاء الله.
    درست الترم الأول كامل ؟, الجامعة اللي ابتعثت لها عادلتلك المواد ؟ومتى قبلوك او ردو عليك ؟
    7 "
  8. السلام عليكم .. عندي استفسارات بسيطه
    اولا انا عندي اختلاف في الاسم الانجليزي حق الجواز مع شهادة الثانوي اسمي في شهادة الثانوي FARES وفي الجواز FARIS هلا لازم اعدل اسم الجواز او لا ؟ وبرضه لاحظت اني اول ما سجلت في موقع الابتعاث طلع اسمي في البيانات الاساسيه faris !!
    ثانيا لو لازم ان الاسماء تكون متطابقه , المفروض تكون متطابقه في الوثائق كلها ؟ يعني بطاقة الاحوال والجواز وشهادة الثانوي ؟
    ثالثا انا من خريجي السنه اللي راحت ولسا مسجل ف جامعه وما انسحبت منها , هل لازم قبل التسجيل المبدئي انسحب من الجامعه ؟ لاني اخاف ما انقبل ف الابتعاث وتروح علي الجامعه برضه
    ومشكورين
    7 "
  9. ي شباب انا تخرجت من الثانوية نظام مقررات علوم طبيعيه
    و سجلت بكالوريوس ولكن من طلباتهم كانت إرفاق السجل الأكاديمي و كشف الدرجات
    طبعا انا ارفقت السجل ولكن ماعرفت وشو كشف الدرجات فأرفقت السجل الأكاديمي مره ثانيه
    يعني أرفقته مرتين هل وضعي بالسليم ولا لا ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndrenad
    درست الترم الأول كامل ؟, الجامعة اللي ابتعثت لها عادلتلك المواد ؟ومتى قبلوك او ردو عليك ؟

للأسف درست إلى المد ترم
    منتصف الفصل الأول
    لأننا قدمنا في شوال
    وكان وقت التدقيق في شهر 1
    7 "
11 من 35 صفحة 11 من 35 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.