الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

تجمع طلاب مرحلة البكالوريوس (المرحلة 11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت تفدوني انا ناوي اطلع ع حسابي قبل تسجيل سويت اوراقي طلعت الفيزا ومعي قبول المعهد والجامعه ومشكله انا سجلت في موقع وطلعي تخصص هندسة اتصالات طيب اذا قبلوني اعطيهم القبول معهد والجامعه وفيزتي جاهزه واحول تخصص او لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frss1
    سلام
    حاب اسال عن تخصص الطب والجراحه ف كندا وامريكا , هل صحيح اني لازم ادرس احياء او كيمياء واخذ البكالوريوس فيها وبعدين ابدا ادرس طب ؟
    وان كان نظامهم كذا ف حاب اسأل عن ايرلندا هل تتبع نفس النظام او لا
    اوربا لا تتبع هذا النظام ، فقط امريكا و كندا
    7 "
  3. لو سمحتو , حاب اسأل حاليا انا قدمت على الطب في كندا وامريكا المعروف اني لو رحت لازم اخذ بكالوريوس ف قسم ثاني غير الطب وبعدين ابدا بكالوريوس طب
    سؤالي هو ايش الاقسام اللي اقدر ادرسها قبل الطب ؟ (ي ليت تكتبون لي التخصصات كلها اللي ممكن اخذها)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frss1
    لو سمحتو , حاب اسأل حاليا انا قدمت على الطب في كندا وامريكا المعروف اني لو رحت لازم اخذ بكالوريوس ف قسم ثاني غير الطب وبعدين ابدا بكالوريوس طب
    سؤالي هو ايش الاقسام اللي اقدر ادرسها قبل الطب ؟ (ي ليت تكتبون لي التخصصات كلها اللي ممكن اخذها)
    حسب نظام الدولة أي بكلريوس علمي به مجموعة من المواد الأساسية كالكيمياء والفيزياء والأحياء.
    المهم هو اجتياز اختبار MCAT وهو صعب جدًا والمنافسة مع المواطنين الكنديين على مقعد الطب.
    عادة الطلبة الكنديين يحتاجون (الاعتكاف) لمدة ٣-٥ شهور بعيدًا عن أهاليهم للتحضير لهذا الاختبار.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    حسب نظام الدولة أي بكلريوس علمي به مجموعة من المواد الأساسية كالكيمياء والفيزياء والأحياء.
    المهم هو اجتياز اختبار MCAT وهو صعب جدًا والمنافسة مع المواطنين الكنديين على مقعد الطب.
    عادة الطلبة الكنديين يحتاجون (الاعتكاف) لمدة ٣-٥ شهور بعيدًا عن أهاليهم للتحضير لهذا الاختبار.
    وانا الي كنت اخاف من التحصيلي و القدرات xD .
    7 "
  6. شباب انا طالب في جامعة الملك عبد العزيز غلقت التحضيري وسجلت فالابتعاث تخصص (هندسة نووية قوى) ابغا استفسر عن كم شغلة :
    1- متى لازم اسوي اخلاء طرف من الجامعة .
    2- انا اعيش عند امي اقدر اخذها مرافقة معي .
    3- لازم تصريح من ابوي ولا ما يحتاج للدراسة .
    4- الحين ايش باقيلي بعد التسجيل وايش هوا الملتقى ومتى موعده .
    5- كيف اختار الجامعة والولاية وكذا ... متى هي الاشياء .. اتمنى واحد فاهم عنده خلفية يجاوبني عن هي التساؤلات .
    هذا رقمي اتمنى اتواصل مع احد من جدة واتس 0590007118 ممكن نروح سوا ... والله خايف اروح وحدي وانا ما اعرف شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid_97
    سؤال انا الحين الابتعاث لاي تخصص غير الطبيه هل يوجد سنه تحضيريه ؟! ام لا

مثلاً تخصص ماليه او هندسه لامريكا هل سيكون سنه تحضيريه؟!
    على حسب الجامعة
    لكن معظم الجامعات لا تطلب سنة تحضيرية للهندسة.
    بمجرد انجاز شرط القبول تبدأ بالسنة الأولى.
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا طالبة قدمت على بكالوريوس علاج تنفسي
    سؤالي هل راح يتم رفضي لاني لا احمل شهادة التوفل ولا ايلتس؟
    لاني للامانه مو حابه اختبر والى الان ما تم قبولي ولما دخلت طلع لي اقرب موعد للاختبار بعد اسبوعين
    وقتها تسكر مواعيد التسجيل في البعثه!
    ماني عارفه ايش هرجة الاختبار وعلاقته في القبول
    7 "
17 من 35 صفحة 17 من 35 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.