الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندك مشكلة مع الشروط ... هيا تعال

عندك مشكلة مع الشروط ... هيا تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للأسف الوزارة لا تسمع لأحد
    ولم تغير الشروط العامة منذ سنوات، وكان من المتوقع رفع الشروط وتصعيبها أكثر لكن ولله الحمد بقيت على ما هي عليه.

الدارسين على حسابهم الخاص غردوا في كل حدب وصوب بالآلاف لعل وعسى تحل مشكلتهم رغم الدعم الإعلامي و الوجهائي ولكن تقليل عدد المبتعثين مطلوب من الوزارة نفسها والوزير نفسه لا يملك من أمره شيئًا، هذا توجه دولة والواقع هو من يثبت ذلك وليس الإعلام.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokkar_mal7
    انا مشكلتي انو البعثه للطلاب الي درجاتهم مره مرتفعه او مره منخفضه يعني مثلا انا .. ثانوي 98.76 وقدرات 82 وتحصيلي 74
    وهم طالبين بكالريوس 90 ثانوي 80 قدرات 80 تحصيلي
    ودبلوم 80 ثانوي و70 قدرات
    طيب والطلاب الي درجاتهم اعلى من الدبلوم بكثير واقل من البكالريوس ب شوي وش ذنبهم
    المشكله اني انا سحبت ملفي من جامعة الملك فهد بعد م درست فيها سنتين ع اساس اني ب اطلع على حسابي
    بس حطو ه الشرط التعجيزية
    م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..
    نفس المشكله بضبط عندي
    انا قدم على دبلوم و الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    للأسف الوزارة لا تسمع لأحد
    ولم تغير الشروط العامة منذ سنوات، وكان من المتوقع رفع الشروط وتصعيبها أكثر لكن ولله الحمد بقيت على ما هي عليه.

الدارسين على حسابهم الخاص غردوا في كل حدب وصوب بالآلاف لعل وعسى تحل مشكلتهم رغم الدعم الإعلامي و الوجهائي ولكن تقليل عدد المبتعثين مطلوب من الوزارة نفسها والوزير نفسه لا يملك من أمره شيئًا، هذا توجه دولة والواقع هو من يثبت ذلك وليس الإعلام.

هل الموظفين المسجلين في التأمينات الاجتماعية يستطيعون التسجيل في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخراجي للمرحلة الثالثة حتى يأتي القبول المبدئي ؟
    ولا يجب الاستقالة قبل التسجيل ؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا برضو عندي مشلكة في الشروط معدل الثانوية اكثر من 90 و القدرات جبت 82 ولكن التحصيلي جبت 71 و عشان يبغوا من 80 في التحصيلي و اكثر ماانقبلت حسبي الله عليهم انا من اول ما دخلت الثانوية وانا مخططة باذن الله اكمل دراستي في الخارج حطموني ...
    عندي استفسار هل اقدر اختبر تحصيلي مرة اخرى وانا طالبة تحضيري ولا خلاص راحت على ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    ولكن تقليل عدد المبتعثين مطلوب من الوزارة نفسها والوزير نفسه لا يملك من أمره شيئًا، هذا توجه دولة والواقع هو من يثبت ذلك وليس الإعلام.
    تقليل ليش؟ ترى مو مليون مبتعث. كلنا ما نجي 200 ألف. لو كان كلامك صحيح. رغم إني أشك بصحته هذه احصائيات عدد الطلاب الأجانب في الولايات المتحدة 2015. شوف الفرق بين الصين، الهند والسعودية!!
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	376
الحجـــم:	61.3 كيلوبايت
الرقم:	40873
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokkar_mal7
    انا مشكلتي انو البعثه للطلاب الي درجاتهم مره مرتفعه او مره منخفضه يعني مثلا انا .. ثانوي 98.76 وقدرات 82 وتحصيلي 74
    وهم طالبين بكالريوس 90 ثانوي 80 قدرات 80 تحصيلي
    ودبلوم 80 ثانوي و70 قدرات
    طيب والطلاب الي درجاتهم اعلى من الدبلوم بكثير واقل من البكالريوس ب شوي وش ذنبهم
    المشكله اني انا سحبت ملفي من جامعة الملك فهد بعد م درست فيها سنتين ع اساس اني ب اطلع على حسابي
    بس حطو ه الشرط التعجيزية
    م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..
    انا ثانوي 98،19 وقدرات 79 ثلاث مرات عالتوالي والتحصيلي 64 نكبني
    الزبدة اني بامريكا للان ما انضميت وصارلي 9 شهور
    ومدري اخاف ارجع للسعودية واقعد شهرين انتظرهم وانرفض مع اني مقدم ع دبلوم واوراقي كاملة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة true-hearted

من فضلك ، اِذا كنت تعاني من أحد الشروط ، قم بطرحه .
    نود عمل استبيان وتقصي ومن ثم رفعه للوزير
    ( على الأقل لأستثناء شرط واحد)
    الشرط اللذي قتلني من الوريد الى الوريد هو

ألا يزيد عمر المتقدم على سبع و عشرين سنة.
    و لا يقبل من ولد قبل تاريخ 26/11/1408هـ
    ، الموافق 10/7/1988م.
    العام الماضي كانت الشروط منطبقة علي كلها ولكن بعد تأخير التسجيل لشهر شوال بالتالي تأخر تاريخ الميلاد وتم رفضي للابتعاث بفارق 12 يوم فقط
    اذا في مجال تقدمه اعتراض ويعطونا استثناء عن شرط العمر ، ياريت نسوي خطاب بالاسماء واحد يوصله للوزير . ان شاءالله تنحل وننقبل بالابتعاث
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.