الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب " نظم المعلومات الإدارية " المرحلة 11

تجمع طلاب " نظم المعلومات الإدارية " المرحلة 11

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله هاليومين يعلنون موعد صدور النتائج المبدئية بما انو الوزارات راح يبدأ دوامهم .. لكن تعليقهم لنا كذا واحنا مو ضامنين انو اذا توفرت الشروط فينا يعني مقبولين مايصير الفرص راح تضيع منا هالفترة واحنا مو متأكدين من شي ..
    7 "
  2. خريجة بكالوريوس نظم معلومات اداريه كنت اتمنى الماستر يكون في SAP او شبكات او برمجه المهم شي بالحاسب مش بالاداره
    من وجهة نظري سوق العمل فااااض من بنات ادارة الاعمال كون اغلب الوظائف المتاحه للبنات في الاداره
    لكن قليل جدا الي عندهم ماستر بالبرمجه او SAP مع ان هذا النظام هو السائد في الشركات الكبرى و نحتاج الى فهم هذا النظام حتى نقدر نبدع معهم بالانظمه
    عموما بالنسبه لجهات التوظيف محصوره جدا غير ان المفاضله اتوقع بيدخل معانا فيها خريجين ادارة الاعمال خاصه بالنسبه للبنات
    عن نفسي اخترت 1- الهيئه الملكيه للجبيل و ينبع > انا تخرجت من جامعتهم و حبيت نظامهم و متحمسه كثير اني اتوظف عندهم
    2- الصناعات الحربيه > ما كنت اعرف اصلا ان فيها بنات بس بعد البحث عرفت ان عندهم مصنع ملابس ممكن او شي كذا يشتغلوا فيه البنات .. بس للحين مافهمت وش يبغوا في تخصصنا!!
    3- مؤسسة النقد > ماحبيت الماليه و حسيت الأغلبيه راح يختاروها ف حاولت ابتعد شوي عن المفاضلات المزدحمه

في النهايه
    شكرا لمن طرح الموضوع .. و يارب القبول و تيسير الامور للجميع

و في انتظار النتائج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    بالنسبه للتخصص لازم يكون امتداد لتخصصك تبع البكالوريوس نفسه نظم معلومات اداريه مايكون شبيه له والله اعلم

بس الجواب لسوالك هو ان نظم معلومات الاداريه مواده حاسب واداره

وبعدين ليش ماتكتبون تجمع طلاب وطالبات نظم معلومات اداريه ولا احنا البنات مالنا نصيب؟؟؟؟؟؟؟ ترا اناخريجه نظم معلومات اداريه ومقدمه ع الماستر ان شالله بس استغربت ان الموضوع

بس للشباب

وكمان بسال اش الوظايف المتاحه لنا بينبع ولا بس كلها للرجال؟؟؟؟

وبالنقد ايش الوظايف المتاحه لنا؟؟

وشكراااااا

ويسلمو........

حبيت حماسك درعمي يختي حتى لو ماقالوا بنات انشبي لهم
    في الابتعاث مافيه شباب ولا بنات القوانين وحده .. طبعا ماعدا قضية المحرم
    بس بعد انشبي .. و انا مثلك
    عموما
    بالنسبه لسؤالك عن الوظايف بينبع للبنات
    الي اعرفه ان الغرفه التجاريه للهيئه الملكيه بينبع وظفوا بنات و كانت اول دفعه تخرجوا من الكليه الجامعيه اعتقد الي وظفوهم 5 بنات من تخصصنا
    غير ان المستشفى كمان فيه موظفات
    و ان شاءالله بعد الابتعاث بفتحوا مجالات توظيف اكثر
    7 "
  4. ياليت الي قد حضروا مقابلات من نفس تخصصنا
    يذكروا الاسئلة العميقة الي مرت عليهم ؟؟
    اكثر شي شايله همه المقابله والاسئلة الي بتنسأل عن التخصص نفسه
    لو نخلي الموضوع نذكر فيه اهم الاسئلة الي مرت عليكم
    او اهم مواضيع التخصص اللي ممكن ننسأل عليها
    عشان نستعد لمرحلة المقابله
    وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIS GIRL
    ياليت الي قد حضروا مقابلات من نفس تخصصنا
    يذكروا الاسئلة العميقة الي مرت عليهم ؟؟
    اكثر شي شايله همه المقابله والاسئلة الي بتنسأل عن التخصص نفسه
    لو نخلي الموضوع نذكر فيه اهم الاسئلة الي مرت عليكم
    او اهم مواضيع التخصص اللي ممكن ننسأل عليها
    عشان نستعد لمرحلة المقابله
    وبالتوفيق للجميع..

شوفي هو المقابلة عبارة عن آسئلة في التخصص واسئلة تظهر شخصيتك لهم ..

بالنسبة للتخصص غالباً تجي في ايطار الوظيفة المقدمة لها ياسألون عن أشياء تخصها ويسأالون عن الاشياء الي كتبتيها في السي في يعني انتبهوا تحطون شي بالسي وانتم مو متقنينه مثلا كاتبه انك متقنه شي معين يجلسون يفصلون فيه ويسألونك
    واحيانا يسألون ايش المواد الي درستيها وايش حبتي ويسالون عن قشور المواد يعني مايتعمقون ..

الشخصية طبعا من خلال المقابلة تبان لهم اكثر وسئلة عادية نفس كل المقابلات ايش نقاط قوتك وضعفك ... الخ

الله يوفق الجميع يا رب ..
    7 "
  6. ايه والله اهم شي لاتكتبون شي بالسيرة الا وانتم صدق متقنينه
    اخر مقابله لي كنت كاتبه اني اجيد اللغة الانجليزية جداً توقعت يسالون اشياء عامه زي عرفي بنفسك وكذا
    بس حشروني اخر شي جلست اضحك من الوهقه

ف انتبهوا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ljain
    خريجة بكالوريوس نظم معلومات اداريه كنت اتمنى الماستر يكون في SAP او شبكات او برمجه المهم شي بالحاسب مش بالاداره
    من وجهة نظري سوق العمل فااااض من بنات ادارة الاعمال كون اغلب الوظائف المتاحه للبنات في الاداره
    لكن قليل جدا الي عندهم ماستر بالبرمجه او SAP مع ان هذا النظام هو السائد في الشركات الكبرى و نحتاج الى فهم هذا النظام حتى نقدر نبدع معهم بالانظمه
    عموما بالنسبه لجهات التوظيف محصوره جدا غير ان المفاضله اتوقع بيدخل معانا فيها خريجين ادارة الاعمال خاصه بالنسبه للبنات
    عن نفسي اخترت 1- الهيئه الملكيه للجبيل و ينبع > انا تخرجت من جامعتهم و حبيت نظامهم و متحمسه كثير اني اتوظف عندهم
    2- الصناعات الحربيه > ما كنت اعرف اصلا ان فيها بنات بس بعد البحث عرفت ان عندهم مصنع ملابس ممكن او شي كذا يشتغلوا فيه البنات .. بس للحين مافهمت وش يبغوا في تخصصنا!!
    3- مؤسسة النقد > ماحبيت الماليه و حسيت الأغلبيه راح يختاروها ف حاولت ابتعد شوي عن المفاضلات المزدحمه

في النهايه
    شكرا لمن طرح الموضوع .. و يارب القبول و تيسير الامور للجميع

و في انتظار النتائج

اذا ما حصلك اماستر فيه ترا ساب دايم يقبلون خريجيين نظم معلومات\ادارية او اي تي او اي قسم تقني لبرامج تدريبيه
    سبق اتصلوا علي لكن كان الوقت غير مناسب ابداً ..

بالتوفيق
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.