الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تخصصات ادارة الاعمال

بخصوص تخصصات ادارة الاعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    ليش غريبه هذا حال تخصصنا احنا وعلوم اداريه من المرحله التاسعه وين الغريب كلها ادارة فقط احنا درسنا اشياء تخص الحكومه اكثر وانتو القطاع الخاص
    اقول غريبه لان خوياي ادارة عامه معي بنفس الكليه بالمرحله
    العاشره ما نقبلوا
    بس ادا تعرف احد انقبل مدري
    والعموم سجل منت خسران شي
    بس انا لوني مكان ما خاطر اضمن وختار مثلهم
    لان الاداره العامه ما فيها استثمار لكن فيها ماليه
    7 "
  2. بعض البنات انقبلو وبعضهم لا تخصص ادارة عامه الي معدلاتهم عاليه انقبلو اما معدلهم3 ماقبلوه وادارة مستشفيات ترا من دارة عامه
    واذا ربي فيها خير بيكتبها ليا او لغيري واذا مافيها خير بيصرفها عني.هذا الشي من صحبتي مبتعثه المرحله العاشره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1413
    طيب انا تخصصي من كلية الاقتصاد والادارة ( ادارة موارد بشرية )
    ومتوظفة حاليا بالقطاع الخاص ( فندقة ) بنفس تخصصي .. تتوقعو ليا مجال اكمل في الماجستير ضمن ادارة الاعمال !
    محد يقدر يضمن لك شي او يتوقعها لك
    سجلي منتي خسرانه شي
    7 "
  4. تخصص ماليه عليه زحمه والمؤهل السابق له ادارة اعمال او استثمار او اقتصاد تخيل جميييع هذول الطلاب بيتخصصو دا التخصص بيكون التنافس شديد والفرصه قليله مع اني احب الماليه والحاسبات واي شي يخص الرياضيات بس متخوفه من ذا الشي .
    وثاني شي في مكتب حق بعثات وقبول يقول من واقع خبر وعلم وناشر بحسابه كذا انو انصح جميع المتقدمين والمتقدمات ماجستير ادارة اعمال انو يختارو ضيافه لاها مستقبل بس انا احس للبنات ماش ماتنفع . مع انو في ادارة تطوير مواقع سياحيه .

اي احد يعرف عن تخصص ادارة سلاسل التوريد يقولي
    7 "
  5. انا مرة مالي صلاح بتخصصكم وبعيدة عنه كمان ، بس حابة انصحكم

كلكم لا تختارون بس تخصصين وتتركون الباقي بالعكس اختاروا تخصصات جدييدة

عشان نسبة القبول في البعثة حرام تروح عليكم سنة عشان تراكم الطلاب في تخصص واحد !!
    7 "
  6. الانسة نظاره شكرا لك وهذا الي نفكر فيه بس في تخصصات سياحه وضيافه وتمويل ذي بعيده عن البنات بالسعوديه صعب البنت تمارسها السنه الي فاتت بنات اختارو ماليه من صحباتي وانقبلو فيها ووقت التدقيق غيرو تخصصهم الي اختاروه(ماليه) للي اقرب لتخصصهم الاساسي .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1413
    طيب انا تخصصي من كلية الاقتصاد والادارة ( ادارة موارد بشرية )
    ومتوظفة حاليا بالقطاع الخاص ( فندقة ) بنفس تخصصي .. تتوقعو ليا مجال اكمل في الماجستير ضمن ادارة الاعمال !
    العام في المرحلة العاشرة قدمت على اساس التخصص السابق ادارة اعمال والتخصص المراد دراسته ماجستير مالية وكان تخصصي موارد بشرية وانقبلت الحمد لله ان شاء الله في امل يقبلوكم السنه دي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الوايلي
    السجل الاكاديمي مالك الا انك تحطين كل الصفحات بملف واحد

المفتاح اذا هو الرسمي حق جامعتك ايه تطبعينه وتحطينه سكان

مساءالخير اخ ابراهيم .. تذكرتني؟

اخوي انا عندي مقابله بمؤسسة النقد بس لسه ماتحددت ويمكن انتا دام مجالك بادارة الاعمال بتكون زي

حابه اسألك المقابله الشخصيه بالمؤسسه كيف طبيعتها كيف بتكون ؟؟! يعني كلها شفوي اسئله ورد
    ولا في اختبار كتابي
    انا ماعمري سويت مقابله شخصيه هذي بتكون اول مقابله لي ممكن تعطيني خلفيه وبكون شاكره لك وربي يسعدك يارب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.