الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبة الماجستير تخصص الأحياء المرحلة (11)

تجمع طلبة الماجستير تخصص الأحياء المرحلة (11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا إن شاء الله بقدم لزوجتي و إن شاء الله تقبل يا رب عشان انظم فيزياء طبية إن شاء الله يا رب العالمين
    بس ما عجبني مؤسسة العمل ( تحليلة المياه ) أحسها للذكور فقط ؟!؟
    كأنهم ما يبون تخصص احياء ألا للذكور !

والله تخصص الأحياء المفروض بوزارة الزراعة بس ما أدري ليش مستحقرين التخصص
    رغم أني أعرف شخص حول طب بعد ما تخرج احياء وعادلوا الشهادة بسنتين لأنهم
    الاحياء يدرس ( طب و احياء نبات و حيوان و تغذية ومختبرات غير التربية ؟!؟ )

حتى الدبلوم مخصصين له فقط دبلوم طيران ؟
    وين المختبرات الطبية أحس اللي مضبط النظام شخص متخرج من ادبي ولا يعرف شيء عن العلمي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ثقيل
    أنا إن شاء الله بقدم لزوجتي و إن شاء الله تقبل يا رب عشان انظم فيزياء طبية إن شاء الله يا رب العالمين
    بس ما عجبني مؤسسة العمل ( تحليلة المياه ) أحسها للذكور فقط ؟!؟
    كأنهم ما يبون تخصص احياء ألا للذكور !

والله تخصص الأحياء المفروض بوزارة الزراعة بس ما أدري ليش مستحقرين التخصص
    رغم أني أعرف شخص حول طب بعد ما تخرج احياء وعادلوا الشهادة بسنتين لأنهم
    الاحياء يدرس ( طب و احياء نبات و حيوان و تغذية ومختبرات غير التربية ؟!؟ )

حتى الدبلوم مخصصين له فقط دبلوم طيران ؟
    وين المختبرات الطبية أحس اللي مضبط النظام شخص متخرج من ادبي ولا يعرف شيء عن العلمي
    تخصص الاحياء الدقيقة بالخارج مهتمين فيه اكثر من هنا بكثير التخصصات اللي عندنا اللي مهتمين فيها الشعب والوزاره الطب و الهندسه والتخصصات الاخرى يعتبرونها سيئه
    والمفروض يحطون تخصصات اكثر مو تخصص واحد وجهة وظيفيه وحده ظلمم ذا
    7 "
  3. السلام عليكم ..ي أحيائيين خلونا نتعاون ف موضوعين مهمه مره :

١- امتداد تخصصنا الاحياء دقيقه فيه تخصصات كثير مره وفتحوها للمراحل اللي قبلنا واحنا م فتحولنا غير تخصصين بس وكمان غير مرغوبه ولا نقدر نغيرها قمة الظلم ..

٢- الموضوع الثاني حكايه انهم يربطوننا بجهه وضيفيه معينه نلتزم معاها هذا كمان ظلم طيب لو حصلت وضيفه احسن من اللي وقعوني عليها هنا ايش اسوي وكمان لوكان توجههي اكاديمي وهما موحاطينها ف قائمه الوضايف ..المهم لازم نقدم شكوى ف هذي الموضوعين احنا من زمان مستنين فرصه الابتعاث هذي خلونا نتكلم ونشكي مع بعض يمكن ينظروا للموضوع بجديه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    الوزير مايقدر يسوي شي طالما مافي مؤسسات ثانية طلبت تخصصات احيائية
    من اول مادخلت الجامعة وانا مبسوطة بتخصصي
    هذا الاسبوع بس حسيت اننا ولا شي ومنبوذين ولا احد يبغانا
    ترا تخصصنا له مجالات كثيره لو تبحثي بالمنتدى كاتبين بالمراحل اللي قبل التخصصات كثيره ماشاء الله واغلبها مطلوبه اما بالجامعه او وزارة الصحه او وزاره الزراعه وغير شركات الأنتاج تبع الألبان وغيرها وين ماتروحي بتلاقي لو ماده وحده من مواد الأحياء مطلوبه بس مادري ليه هالسنه حظنا صار كذا ومافتحو لنا مجالات ومافتحو لنا الا علم البيئه تلوث الهواء المشكله هالماده هذي الوحيده اللي مالها مجالات مطلوبه عندنا في المملكه
    7 "
  5. انا عارفه، بس الشرهه ع الناس اللي محتاجين موظفين بالتخصصات هذي وولا احد فيهم اتكلم ولا طلب يتعاقد مع التعليم
    الله يكافيهم .. عمري كله بدرس تخصص مفروض عليا
    وكمان الوظيفة تنفرض عليا
    طيب انا توجهي اكاديمي لنفرض جاتني البعثه ورحت ورجعت واشتغلت عندهم فترة العقد ومشيت وتركتهم
    بالله اي جامعه بتقبلني بعد ماراح العمر !!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.