الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبة الماجستير تخصص الأحياء المرحلة (11)

تجمع طلبة الماجستير تخصص الأحياء المرحلة (11)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomahus
    بخصوص كشف الدرجات انا من جامعة الملك عبدالعزيز و كل الكشف بالانجليزي لازم عربي ولا عادي ؟ واذا لازم عربي هل الجامعة توفره ولا اترجمه
    مو لازم عربي
    يقبلو كشف انجليزي

ترجمة الكشف يكون فقط للي شهاداتهم مكتوبة بلغة غير العربي و الانجليزي
    7 "
  2. تكفووون ساعدوني , التخصصات ماتطلع لي ,,
    مع انها امس كانت طالعه بس اوراقي كانت ناقصه , واليوم بعد مااكتملت اوراقي جيت اسجل مايطلع لي ولا تخصص

تكفون وش المشكله ؟ وو اسووي

فيه حد صارت معه ولا بس انا ؟ ؟
    صاحبي قدم امس وظهرت عنده حاولو اكثر من مره ان شاء الله يضبط معكم
    7 "
  3. بالنسبة لشروط شروط المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة

أن يتعهد المرشح بالعمل في أي موقع تحدده المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بعد تخرجه.
    أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي الذي تطلبه المؤسسة قبل الالتحاق بالبعثة و بعد تخرجه.
    للمؤسسة حق إلحاق المرشح بدورة تأهيلية في مركز التدريب بالجبيل التابع للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لمدة لا تزيد عن أربعة أشهر للتعرف على عمل المؤسسة قبل تمكينه من العمل.
    موافقة المرشح على التخصص النوعي الذي تحدده المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
    عدم تغيير التخصص من قبل المرشح إلا بموافقة خطية من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
    في التخصصات الهندسية المتعلقة بالأمن والسلامة والإطفاء يشترط في توجيه المبتعث على هذه الوظائف موافقة الهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية.
    اجتياز المقابلة الشخصية.

توقع عقد مع المؤسسة لمدة خمسة سنين مع مدة فترة الابتعاث ولها الاحقية بمتابعة مستواك اثناء الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    طيب محد عنده فكره عن المؤسسة ؟
    وظايفهم رواتبهم بدلاتهم اي شي !!
    اللي اعرفه ان رواتبهم مره ممتازه لحمله الماجستير وان شاء الله ننقبل بالابتعاث والله يوفقنا اجمعين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكم جميعاً

أنا تخرجت قبل شهرين من الولايات المتحدة الأمريكية بدرجة البكاليريوس , وتخصصي العام هو Microbiology وتخصصي الدقيق هو Microbial Pathogensis وأحمل شهادة الدبلوم العالي في المختبرات الطبية من جامعة الملك فيصل-كلية العلوم الصحية عام ٢٠١٠ , لدي طموح وشغف عال بأن أكمل دراساتي العليا , لذا قمت بالتقديم على المرحلة الحادية عشر بعد أن أدركت تماماً أنه لا جدوى من ترقية البعثة خلال تواجدي في أمريكا , لكن لدي استفسار بشأن الإبتعاث للسنة الحالية حيث أن تخصص المايكروبيولوجي لم يكن مدرجاً بحد ذاته كمؤهل سابق أو ضمن تخصصات الماجستير , لذا قمت باختيار العلوم الطبية التطبيقية كمؤهل سابق حتى يتسنى لي اختيار التخصصات المدرجة هناك كتخصص ( الوبائيات- علم السموم السريرية- علم التثقيف الصحي و تخصص مكافحة العدوى في المستشفيات .... ) في الواقع ارتأيت أن تخصص مكافحة العدوى قد يكون الأنسب كامتداد لتخصصي فهل سأجد أية صعوبات من قبل هيئة التوظيف أو من قبل الوزارة , أفيدونا بآرائكم وتوجيهاتكم القيمة .

تمنياتي لجميع الأحيائين بالتوفيق والسداد
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.